الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني قبول في معهد كابلن بتورونتو مين يعرفو ارجووو المساااعدة....

جاني قبول في معهد كابلن بتورونتو مين يعرفو ارجووو المساااعدة....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5238 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nooni2009
    nooni2009

مبتعث مستجد Freshman Member

nooni2009 كندا

nooni2009 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى nutrition , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • nutrition
    • أنثى
    • I will be at Toronto, Jeddah
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 16th, 2009, 02:16 AM

السلام عليكم...

اليوم اتصلت على تجسير وقالولي انو جاني قبول في معهد كابلن في تورونتو لما فتحتو اتضح انو مركز للتحضير لاختبارات اللغه ايش يعني دا هو نفسو معهد لغة والا المكتب مخرفين حاااسة اني لوحدي وضايعه

صح عندي صحبتي هناك بس حابة اسمع الاراء من كذا شخص ....

وانا جاني قبول من معهد كلية روكيز بس ابغا اتاكد من معهد الوزارة قبل لا ارد على معهد الكلية مع انهم مرررررره كانو متعاونيين معايا ومستعدين يساعدوني حتى لو ماكملت معاهم افيدووووني الله يخليكم...

مرررره شكرا
  2. هلا سامر

انا مستنية رد احد الزملاء عن المعهد لاني بين عرضين ايش افضلهم حاختار واما غلاء الاسعار ما اعرف كتير بس اللي اعرفو انو مومره غالية يعني تقدر تعيش هناك ومن ناحية اسعار الشقق انا فتحت كذا موقع لتاجير الشقق في تورونتو وكانو كاتبين اسعارها وعلى حسب الغرف تتغير الاسعار لاني طالعه مع ماما وبابا كنت ادور شقق غرفتين ولقيتها تبدأ من 950 $ ل 1200 $ اما شقق اللي من غرفه تبدأ من 550 $ ل 950 $ ومو مفروشه وفي صور للشقق في الموقع وكمان مخطط للشقه انا عجبني الموقع وفي مواقع كتير غيرها ...

اكتب في جوجل toronto rental وحتطلعلك مواقع كتير فيها الشقق....

وحاردلك اذا عرفت شي جديد عن المعهد....

الله يوفقكم....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.