الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة Heart Land معلومات عن معهد

مساعدة Heart Land معلومات عن معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SAB4SA
    SAB4SA

مبتعث مجتهد Senior Member

SAB4SA كندا

SAB4SA , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الحاسب الالي , بجامعة معهد جامعه البرتا
    • معهد جامعه البرتا
    • الحاسب الالي
    • ذكر
    • ادمينتون, البرتا
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

December 16th, 2009, 11:07 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا ابارك للحصل على قبول المعهد وعقبل القبول الجامعي ان شاء الله والفال للي ما جاهم شئ للحين

اتمنى من لديه اي معلومات عن معهد Heart Land يضعها في هذا الموضوع

انا سالت مكتب ايجيك وقالي هو معهد تابع لجامعة

يقع في مدينة وينبج(ان شاء الله تكون صح)

وهذا موقع المعهد

انتظر منكم المزيد من المعلومات

بالتوفيق للجميع
  2. مع ممتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز جدا جدا فوق ماتتصور انا درست به ثلاث شهور والله كلام مدرسيين
    متفهمين وضعية الطالب من جميع النواحي هو تابع لجامعه صح الكلام هذا بس الجامعه ااذ ماخاب ظني انها جامعة ونبيق

يقع بالداون تاون ونيبق

من المدرسين الممتازيين عندك ماليني امراة . كارول امراة . افضل المدرسيين فيها طبعا فيها مدرسيين ممتازين بس اكلمك عن الي دخلت معاهم وحق الهومستاي مرة انساااان طيب اسمه كيين

المعهد اذا ماخااب ظني ناسي والله بالطابق الثالث والرابع تحت المعهد بالدووور الارضي بنك سي اي بي سي واسواق ومطاعم ومحل يبيع كرووت باصات لا تفوووت اي من الرحلات مع المعهد رحلاتهم حلوه مرة مرة وراتستفيد منها اخوي بالتوفيق انشاء الله

واتمنى اني عطيتك معلومات تنفعك
    7 "
  3. الف الف الف مبروووك يا اخي الكريم

والله اني فرحت لك من قلبي .. ويا عسااه فرح دوم يارب.. ولجميع المبتعثين.. اللهم آمين

وعقبال للي ما جاهم قبول معهد .. وإن شاء الله نفرح جميعاً بقبولات الجامعات.. اللهم آمين .
    7 "
  4. انت شفت رد الاخ vancouver _canada

يقول ان المعهد اكاديمي

وبعدين ترى تقدر تغير المعهد لما توصل كندا قبل ما تبدى الدراسه في المعهد

وهذا ما قاله لنا مدير ادراه الشؤون الاكاديميه في الملحقيه الكنديه في ملتقى اليوم بالخبر

شكرا على ردك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAB4SA
    انت شفت رد الاخ vancouver _canada

يقول ان المعهد اكاديمي

وبعدين ترى تقدر تغير المعهد لما توصل كندا قبل ما تبدى الدراسه في المعهد

وهذا ما قاله لنا مدير ادراه الشؤون الاكاديميه في الملحقيه الكنديه في ملتقى اليوم بالخبر

شكرا على ردك
    بس أنا علمني العضو الفعال( أبو فارس 08 )
    أحد أعضاء النادي السعودي في وينيبق أنه هالمعهد ما يأهلك لدخول الجامعات الكندية
    الا انا ما أريد التعب اذا هو معهد اكاديمي على بركة الله ندرس والخيرة فيم أختاره الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.