الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم ,, أرجوكم أجيبوني

استفسار مهم ,, أرجوكم أجيبوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Deep rising
    Deep rising

مبتعث جديد New Member

Deep rising كندا

Deep rising , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Secondary school , بجامعة i do not know
    • i do not know
    • Secondary school
    • ذكر
    • i do not know, i do not know
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 17th, 2009, 07:34 PM

السلام عليكم ..

أنا الآن طالب في الصف الثاني الثانوي , أدرس في المملكة العربية السعودية .

ونسبتي عالية جداً ولله الحمد . وطموحي أن أدرس الطب في كندا , سواء أكان على حسابي أو عبر نظام الابتعاث .

تساؤلاتي :

1 - ما هو مستوى دراسة الطب في كندا , وهل تعتبر من أفضل الدول لدراسة الطب ؟؟

2 - ما هي أفضل جامعة كندية لدراسة الطب ؟؟

3 - كيف هو تعامل الكنديين مع الأجانب , و هل يوجد لديهم عنصرية أو نحو ذلك ؟؟

4 - ما هي اللغة الرسمية في كندا , وما هي اللغة التي يدرس بها الطب في كندا ؟؟

5 - هل يوجد أمان في كندا ( يعني أقدر أعيش وحدي وأناا مطمئن ) ؟؟

6 - هل تنصحونني بدراسة البكالوريوس في السعودية والتخصص في كندا , أو دراسة البكالوريوس والتخصص في كندا ؟؟

أعرف أنني أطلت عليكم , ولكن أعذروني .

وأتمنى منكم الإجابة على تساؤلاتي ,, أرجووووووووووووووكم

وشكراُ
  2. السلام عليكم ..

أنا الآن طالب في الصف الثاني الثانوي , أدرس في المملكة العربية السعودية .

ونسبتي عالية جداً ولله الحمد . وطموحي أن أدرس الطب في كندا , سواء أكان على حسابي أو عبر نظام الابتعاث .

ههه هذا اهم شي لا تلعب زي ما لعبنا نسبتنا فوق في ثاني وخربناها على ثالث خخخ كملها وشد حيلك

تساؤلاتي :

1 - ما هو مستوى دراسة الطب في كندا , وهل تعتبر من أفضل الدول لدراسة الطب ؟؟

اكيد دراسة الطب في كندا قوية جدا ومن افضل الدول ويكفي ان وزير الصحة الربيعة متخرج من كندا طبعا هو تخصص في كندا اما البكالريوس من سعود

2 - ما هي أفضل جامعة كندية لدراسة الطب ؟؟

كلهم منافسين بس افضل جامعة حسب اخر تصنيف هي مكغيل

3 - كيف هو تعامل الكنديين مع الأجانب , و هل يوجد لديهم عنصرية أو نحو ذلك ؟؟

الشعب الكندي حبوووب وطيب وزي العسل وما يمنع تحصل كم واحد طالع غلط بس الاغلبية طيبين

4 - ما هي اللغة الرسمية في كندا , وما هي اللغة التي يدرس بها الطب في كندا ؟؟

الغة الرسمية في كندا هي لغتين الفرنسية والانقليزية والطب يدرس بالغتين في بعض الجامعات انقلش والبعض فرنش

5 - هل يوجد أمان في كندا ( يعني أقدر أعيش وحدي وأناا مطمئن ) ؟؟

اكيد ومدن كندا من افضل المدن من ناحية تصنيف الامان طبعا في مناطق غير امنة بس انت ما راح تروح لها يعني في كل مكان في مناطق شينة زي عندنا في الدمام حي افريقيا لا تقرب يمه خخخخ

6 - هل تنصحونني بدراسة البكالوريوس في السعودية والتخصص في كندا , أو دراسة البكالوريوس والتخصص في كندا ؟؟
    هو اكيد البكالريوس احسن في كندا واحسن بكثير من الدراسة في البلد لمجرد انه برا بس لما تفكر معاي شوي وخصوصا لما تاخذ بالاعتبار ان قبول الطب في كندا صعب جدا جدا ومقاعد الانترناشونال محدودة جدا والافضلية للكنديين التخصص في كندا اسهل وقبوله اسهل من قبول البكالريوس في الطب فنصيحتي اذا حصلت لك قبول هذا شي حلو لا تفكر علطول روح واذا ما حصلت شد حيلك ادرس الطب هنا وبعدين تخصص هناك واذا شديت حيلك الكلية نفسها بترسلك تتخصص برا .

أعرف أنني أطلت عليكم , ولكن أعذروني .

وأتمنى منكم الإجابة على تساؤلاتي ,, أرجووووووووووووووكم

هذا جاوبناك وانشاء الله فدناك وما نقول لا لاي واحد خصوصا طلاب الثانوية لانا احنا والله ما درينا شالطبخة ايامنا [ خخخ مسوي شايب ]

وشكراُ

وعفوا

7 "
  3. أخي الكريم ..

دراسة الطب في كندا تختلف عنها في أي مكان أخر بالعالم لأنه ماراح تدخل الطب على طول وأنما راح تدرس كذا سنة في تخصص أخر ماله علاقة بالطب وبعدها تبدأ في كلية الطب من البداية ..

حتسألني أن هذا الكلام مايدخل العقل وحأقولك أنا معاك لكن هذا اللي سمعته من من دكتور عراقي بالجامعة وولده يدرس الطب حاليا وسمعته من أحد الأطباء اللي يدرسوا التخصص حاليا بكندا ..

أتمنى أكون أعطيتك نبذة عن طب كندا ومع تمنياتي لك بالتوفيق ..

أخوك
    عمدة أدمنتون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنووون 999
    أخوي اسف لأني ما أقدر أساعدك إلا في حاجة وحدة وهي إن الدكتور المشهور عبدالله الربيعة خريج طب كندا ... وقدامك التوفيق يارب..

صحيح الدكتور عبدالله الربيعة خريج كندا - جامعة ألبرتا لكن درس التخصص في كندا وليس البكالوريس ..
    عندنا في أدمنتون أكثر من 50 طبيب يدرسوا لكن مافيهم ولا واحد درس البكالوريس هنا ..

بالتوفيق للجميع

أخوكم
    عمدة أدمنتون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.