الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا المرافق فيزا سياحيه؟؟؟

فيزا المرافق فيزا سياحيه؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5243 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss Shosho
    Miss Shosho

مبتعث مستجد Freshman Member

Miss Shosho كندا

Miss Shosho , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى English , بجامعة Don't know yet
    • Don't know yet
    • English
    • أنثى
    • Canada, Toronto
    • كندا
    • Nov 2009
    المزيدl

December 18th, 2009, 09:00 PM

السلام عليكم

بدأنا المرحله الاخيره قبل السفر .. مرحلة التقديم على الفيزا .. وكثير من المبتعثين اكيد عندهم اسئلة كثيره . وانا وحده منهم
    ياليت اللي عنده فكرة يجاوبني وهو متاكد لو سحتوا

الوالد طالع معي مرافق ان شاءالله .. انا اطلع لي فيزا طالب .. والوالد؟ فيزا سياحية مستقله ؟

سؤالي الثاني .. Individual-Single Entry تخليه يقدر يدخل مره وحده ومانقدر نطلع Multiple-Entry لانه مخصصه للي رايح كندا من قبل زي ماهو مكتوب
    *Multiple Entry Visas are not available for tourism or first time applicants

اخر شي .. الشيك ..اذا عندنا ضمان مالي من الوزاره مانحتاج الشيك المصروف لبنك كندي؟

ريحونا الله يخليكم اللي قدم على فيزا وعنده خبرة يقول لنا
    وجزاكم الله خير
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي كتبت انا كثير في هالموضوع وكتبو ايضا اعضاء في المنتدى عن متطلبات الفيزا للمرافق والطالب

السفاره الكنديه مب زي السفاره الامريكيه يعني السفاره الكنديه ما تعترف بشيء اسمه مرافق فإذا والدك تم على وضعه مرافق راح يعطونه فيزا سائح وهذي فيزا مدتها 6 شهور وبعدها لازم يطلع من كندا ويعمل فيزا ثانيه ويرجع يعني انوااااااااااااع البهاذيل نصيحتي لك اذا تبين ابوك يجلس معك على طول تجيبن له قبول معهد لغة بعدين تروحين للوزاره وتطلبي خطاب ضمان مالي للسفاره عشان ابوك

يا اخت مس الشيك المصدق عشان التأشيره يعني شيك مصدق بقيمة التأشيرة حقتك وحقت والدك ماله شغل الضمان المالي اوكيه

الحين دور ملاك ههههههههه نعم يا اخت ملاك اذا مرافقك بيدرس في معهد لغة السفاره تطلب ضمان مالي وهذا امره بسيط مره وانا مسويه لنفسي خلي زوجك يروح للوزاره ويقدم لهم 1- صورة من جواز سفره 2- صورة من قبول معهد اللغه للمبتعث .. وراح يعطونه ورقة ويعبيها ويرجع لهم بعد ساعتين ويحصل خطاب الضمان المالي للسفاره جاهز

عطوني حنون ههههههههه حنون مبا انك ما كتبت سؤال فاتوقع ان مشكلتك مثل مشكلت مس

<< عبقري

ربي يوفقكم ان شاء الله جميعا وان شاء الله قدرت اجيب على اسئلتكم

ملاحظه: ترا كل الكلام اللي كتبته من تجربه مريت فيها
    7 "
  3. الي اعرفه ان المرافق ابوك يقدر يقدم على فيزا سياحية متعددة الدخول ورسوم ابلكيشن 150 دولار

اول ماتدخلون مع بعض الامقريشن راح يعطونك ستدي برمت ويعطون الوالد يوم معين لازم انه يسافر فيه

لكن الزبدة في الموضوع انه راح يكون حاصل على فيزا متعددة الدخول يقدر يدخل ويطلع وقت مايبي

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Shosho
    السلام عليكم

بدأنا المرحله الاخيره قبل السفر .. مرحلة التقديم على الفيزا .. وكثير من المبتعثين اكيد عندهم اسئلة كثيره . وانا وحده منهم
    ياليت اللي عنده فكرة يجاوبني وهو متاكد لو سحتوا

الوالد طالع معي مرافق ان شاءالله .. انا اطلع لي فيزا طالب .. والوالد؟ فيزا سياحية مستقله ؟

سؤالي الثاني .. Individual-Single Entry تخليه يقدر يدخل مره وحده ومانقدر نطلع Multiple-Entry لانه مخصصه للي رايح كندا من قبل زي ماهو مكتوب
    *Multiple Entry Visas are not available for tourism or first time applicants

اخر شي .. الشيك ..اذا عندنا ضمان مالي من الوزاره مانحتاج الشيك المصروف لبنك كندي؟

ريحونا الله يخليكم اللي قدم على فيزا وعنده خبرة يقول لنا
    وجزاكم الله خير
    وعليكم السلام ورحمة الله ..
    الله يسهل لكم أموركم جميعا ..
    طبعا فيزتك حتكون فيزا طالب والوالد الله يطول لك بعمره فيزا زائر والسبب أنه ماراح يدرس إلا إذا كان وده يدرس فيفضل أنه يجيب قبول معهد ويقدم على فيزا طالب من الآن..
    طبعا مو شرط أن اللي فيزته سائح يخرج من كندا بعد ستة أشهر والكلام هذا متأكد منه مليون بالمية والسبب أن زوجتي معايا من سنتين ولا أحد قلنا شيء وفيزتها فيزا زائر ...
    ححصل ردود تقول أن الزوجة غير وحأقولك نفس الشيء صار مع وحدة من البنات هنا ومرافقتها أمها وجلست معاها قريب السنة ولا في أي مشاكل ..
    بالنسبة للفيزا المتعددة الدخول فهي أفضل لك وللمعلومية السفارة الكندية غيرت شروطها بالنسبة للحصول على الفيزا المتعددة الدخول فتقدري تحصلي عليها من أول مرة ..
    طبعا الشيك لازم ترسليه للسفارة حتى لو معاك ضمان مالي من الوزارة لأنه لإصدار الفيز ولكن أطلبي منهم الفاتورة عشان تحصلي على التعويض من الملحقية لمن توصلوا بالسلامة (أرامكس بعض الأحيان مايرسلوا الإيصالات اللي تجي مع الجواز من السفارة) ..
    طبعا كل الكلام اللي قلت لك عليه من واقع تجربتي الشخصية وتجرية كثير من زملائي ومتأكد منه ..
    مع تمنياتي للجميع بالتوفيق ..
    أخوكم
    عمدة أدمنتون
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XxملاكxX
    اسئلة مهم ياريت ايلي يعرف يجاوب عليهاا
    اختي اذا سمحتيلى بضيف سؤالى
    انا مرافقي يبي يدرس لغة فقط هل السفارة بطالبنا بضمان مالى لدراسة مرافقي ؟؟
    أخت ملاك ..
    ما أحد راح يطالبك بضمان مالي للمرافق بس أهم شيء ترسلي قبول المعهد للوالد مع الطلب للسفارة ..
    لكن إذا أرسلتي الضمان فيكون خير وبركة .. ومع ذلك أنصحك بالتأكد من بقية الأعضاء بخصوص ذلك ..

أخوك
    عمدة أدمنتون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.