الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ما قبل السفر ...

استفسارات ما قبل السفر ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كونان
    كونان

مبتعث جديد New Member

كونان كندا

كونان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى كندا , تخصصى student , بجامعة ــــــ
    • ــــــ
    • student
    • ذكر
    • اوتاوا, اونتاريو
    • اليمن
    • Apr 2009
    المزيدl

December 20th, 2009, 02:28 PM

أولاً أحييكم جميعاُ ..
    واتمنى لكم سنة طيبة ملئية بالخير والبركة ...

الحمد لله وبعد عناء طويل .. وبسلامة الله وحفظة وصلت الفيزا و الشكر لله أنها كانت متعدده ومدتها سنتين و3 شهور..

عندي بضعة أسئلة أتمنى من الاخوان أن يجيوا عليها :

1) استمارة الجمارك : قرأت نموذج الأستمارة .. لكن في سؤال بخصوص المدة التي تنوي فيها الإقامة في كندا..
    هل أضع المدة الموجودة في study permit أو اللتي في الفيزا ؟ للعلم أني سأدرس لغة لمدة سنة وأنوي
    فيما بعد الدراسة في الجامعة ..؟؟
    2) study permit : كم عادة تكون صلاحيتها ؟ هل لهذا علاقة بالقبول من المعهد ؟
    3) الاجهزة الإلكترونية : هل من الأفضل شراءها من بلدي أو من كندا مثل المكواة ، اللابتوب..؟ الصراحة
    أفكر في ترك اللابتوب هنا في بلدي لاخي وذلك لأن مواصفاته متواضعة بما تنصحوني ؟
    4) الوكالة : سمعت من بعض الاخوان أنه من الأفضل توكيل شخص معين ليمثلك في بلدك .. في ايش تكون الوكالة
    بالتحديد ؟ وهل فعلا تجديد الجواز في ما بعد يكون مكلف في كندا ؟

5) دعواتكم ..
    وهذا لكم مني جزيل الشكر والتقدير ..
  2. استماره الجمارك اكتب فيها مده فيزتك او قبولك على كيفك اهم شي المده الي تحطها ماتكون اكبر من مده الفيزا يعني فيزتك سنتين

ماتحط انك بتجلس خمس سنوات وبعدها تجدد هو عادي بس بيقعدوا يسئلوك شوي كيف وانت بغنا عن هالاسئله

لستدي بيرمت حسب علمي مافي مقياس على مزاجهم من الي اشوفه بس ماتكون اقل من مده الدارسه الي انت رسلت لهم نسخه من قبولك فيها

الاجهزة الالكترونيه انا اشوفها ارخص برا بس لابتوب عشان الكيبورد ماراح يكون عربي افضل تشتريه من هنا ماتسوا عليك الا اذا ماكنت من الناس الي تحب تطبع بالعربي كثير
    والمكواه وباقي الاجهزة سوا كميرا اي بود اي شي خله من برا
    ماعدا برايي الشخصي لابتوب جوال اشتريه من هنا بس في الاخير لك الحريه

الوكاله ماسمعت عنها بس زوج اختي هناك موكل اخوه هنا بكل شي عشان لو اي اجراءات احتجتها هو يسويها لك
    نوعيه الوكاله ماعرف انا فيهم بس توكله عشان يخلص الاجراءات نيابه عنك
    وتجديد الجواز كمان ماعندي علم

والله الموفق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.