الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم وضروري ساعدوني محتاااااااااره

مهم وضروري ساعدوني محتاااااااااره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متكله علي الله
    متكله علي الله

مبتعث جديد New Member

متكله علي الله كندا

متكله علي الله , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السويد , مبتعث فى كندا , تخصصى خدمه اجتماعيه , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • خدمه اجتماعيه
    • أنثى
    • فانكوفر, برتش كولمبيا
    • السويد
    • Dec 2009
    المزيدl

December 21st, 2009, 12:55 AM

السلام عليكم جميعا
    سالفتي بختصار انا خريجه بكالريوس خدمه اجتماعيه وقدمت بعثتي الي كندا ماستر محاسبه وانقبلت بس مره خايفه انا ماحب اي شي فيه ارقام ودي بتخصص بنفس مجالي وش تنصحوني فيه خصوصا ان الجامعات الكنديه حسب ماسمعت تسوي اختبارات قبل القبول في التخصص مره خايفه ما احب المحاسبه افيدوني جزاكم الله كل خير
  2. الله يعينك ..

بس ممكن تغيره لاقرب تخصص لك
    بس انتي بصراحه مررره شطحتي من خدمه اجتماعية الى تخصص حاسب ... بس اذا ميولك حاسب مافي مشكلة
    الله يسهلك ويوفقك
    وفي النهاية استخييييييييييري قبل كل شي

موفقة
    7 "
  3. عادي يعني اغير اي تخصص انا ابيه خارج التخصصات الي تبيها الدوله ومحددتها ولا مستحيل ولا اطلب تغيير الدوله لاني سمعت امريكا اسهل بلييييييييييز مره متوهقه لاني اكره المحاسبه يااخواني والله يوفقكم ويفرحكم وتنالون ما تتمنون
    7 "
  4. هذي التخصصات االمدونة بموقع الوزارة ..

•الطب، طب الأسنان، الزمالة.
    •الصيدلة.
    •التمريض.
    •العلوم الطبيه: الأشعة، المختبرات الطبية، التقنية الطبية والعلاج الطبيعي .
    •العلوم الصحية :التغذية ، السجلات والملفات
    •الهندسة : المدنية، المعمارية، الكهربائية، الميكانيكية، الصناعية، الكيميائية، البيئية، الاتصالات والآلات والمعدات الثقيلة.
    •الحاسب الآلي : هندسة الحاسب، علوم الحاسب، الشبكات ... الخ .
    •العلوم الأساسية : الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء، الأحياء.
    •تخصصات أخرى : القانون ، المحاسبة ، التجارة الالكترونية ، التمويل ، التأمين والتسويق

بخصوص تغيير الدولة تقدري تغييري ولكن لابد تجيبي قبول في بلد الدراسة اللي بتغييري لها هذا والله أعلم ،،

دعوآآتك
    7 "
  5. اختي متكلة ما ابي احطمك بس بالنسبة لدراسة ماستر محاسبة في كندا قبوله صعب وذلك نظرا لمعرفة شخصية بالوضع بس ما في شيء مستحيل وبالنسبة اذا انتي منتي راغبة التخصص لا وتوهقين نفسك بشيء انتي ماعندك خبره فيه كونك راح تدرسين ماستر لازم تختاري تخصص قريب من البكالريوس عشان يكون عندك خلفية تساعدك على تجاوز الماستر والله يعين .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.