الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بيسافر كندا و ضايع وخايف لي ساعدني له اجر كبير

بيسافر كندا و ضايع وخايف لي ساعدني له اجر كبير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية xbox_ali360
    xbox_ali360

مبتعث مستجد Freshman Member

xbox_ali360 كندا

xbox_ali360 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى فني حاسب الالي , بجامعة جامعة فكتوريا برتش كولومبيا
    • جامعة فكتوريا برتش كولومبيا
    • فني حاسب الالي
    • ذكر
    • فكتوريا برتش كولومبيا, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 21st, 2009, 05:05 PM

السلام عليكم ورحمة

انا شفت عرض ممتاز وعجبني من احد المكاتب في الرياض العرض هو

دراسة سنة كاملة في كندا لغة وسكان وجبتين في اليوم و توصيل الى المطار و الكتب مجانية و الانترنت
    كل هذا 48160ريال
    ملاحظة (((((اسم المعهد LSI مدينة فانكوفر )))))) عندي سوال مهم هل هذا كويس
    انا سمعت المعهد سيئ بس يعتمد من فرع الى فرع و من بلد الى بلد في شباب تقول ممتاز في ابريطانيا

ارجو مساعدتي في اسرع وقت اريد رائيكم
  2. عزيزي كان بالود اني اقدر اخدمك في المعهد بس ما راح ينفع لانوا ممكن اشيك على برامجهم في النت وتكون مرة مميزة بس فعليا ممكن العيب يكون من المدرسين او النظام الداخلي واذا تبي تعرف هذا لازم تسال شخص مجرب المعهد في نفس مدينة هليفاكس وما عليك من الفروع الثانية اذا كانت سيئة او مميزة

طبعا نصيحة لكل اخواني الي راح يطلعوا عن طريق المكاتب انتبه من المعهد الي رايح تدرس فيه ولايغريك السعر . بعض المكاتب مادية وما يهما مصلحة الطالب هل استفاد او لا
    7 "
  3. ما عمري ارتحت للباكجات اللي تضمن لك كل شي .. تبي نصيحتي ترا العروض شكلها احلى من ما هي بالواقع .. لا تربط نفسك لمدة سنة بعائلة واحدة ترا العوائل صعبة تتأقلم معاهم كثيرين ما توفقوا بعوائل غير كذا المعهد نفس الكلام .تقدر تسجل في معهد اخر هنا. زبدة الكلام لا تدفع للمعهد من السعودية ترا المكاتب يصورون لك انه احسن لك وعشان ترتاح وووو يخوفونك وفي النهاية لهم عمولة توصل ل 15% من المبلغ اللي تدفعه وهذا اللي يخليهم يحاولون يقنعونك.

انتبه وانا اخوك. جب قبول وادفع رسوم الابلكيشن بس ولا تدفع رسوم المعهد. دبر لك عائلة لمدة شهر قابلة للتمديد. اذا جيت هنا راجع المعهد وهم راح يطالبونك بالمبلغ واذا جازت لك العائلة مدد او دور غيرها. هذا الموقع بيساعدك: Homestay Finder - Helping host families and international students to find each other

ونصيحة عشان ما تقع في الغلط اللي كثيرين طاحوا فيه من قبل، جب قبول 9 شهور او اكثر عشان تطلع لك فيزا الطالب لان 6 شهور او اقل راح تطلع لك فيزا سائح والملحقية ما تقبل فيزا السائح.
    وكلنا موجودين للمساعدة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.