الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبي أسافر ولكن كيف؟؟؟

أبي أسافر ولكن كيف؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الصقر الأخضر
    الصقر الأخضر

مبتعث جديد New Member

الصقر الأخضر كندا

الصقر الأخضر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى إداره ماليه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • إداره ماليه
    • ذكر
    • السعوديه, هاليفاكس
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 21st, 2009, 09:17 PM

السلام عليكم
    أخواني تحية طيبة
    الله لا يهينكم أن أبي أحجز موعد سفر فياليت اللي عنده معرفه سابقه يقولي وش أحسن شركة طيران ( الطيران الألماني أو الطيران الأماراتي ...إلخ) وكمان أيش أفضل خط سير
    كثير ناس قالوا لي ( الرياض / لندن / هاليفاكس ) مدري صحيح ولا لا؟
    وكمان عندي أستفسار هل فلوس التذكره على الوزاره ( أمر أركاب ) ولا كيف؟؟
  2. الامارتية على قولة احساس طفلة ما بقى احد ما مدحها خدمة واسعار كل شي حلو والامانية بعد ما عليها كلام
    بشكل عام اغلب الشباب هنا يمدحون اتحاد الامارتية والوفهترا الالمانية

وعندك الكندية حلوة بعد يمدحونها توصل الترانزيت الاول وتكمل عالكندية بس الاغلبية يمدحون هال3 شركاات

الخطوط السعودية بتتعب معاهم خصوصا اذا اننت ماخذ السعودية الى الترانزيت بعدين تحول على خطوط ثانية

السعودية فاشلة ومالها امان ممكن ياخرونك بالساعات في موعد الاقلاع وتروح عليك الطيارة الثانية الي في الترانزيت وتنتكب تعلق في الترانزيت في فرانكفورت ولا نسيت اسمها الزبدة مدينة في بريطانيا اغلب الترانزيت لها .

طبع هالكلام اذا رحلتك كانت مش مسار واحد اذا كان عندك ترانزيت [ يعني وقفات في مطارات ]

وفلوس التذكرة اذا انت مبتعث عالوزارة تقدر تطلع امر اركاب وعلى حسابهم اما اذا انت على حسابك لا
    بس اذا انت على حسابك من حقك تاخذ تذكرة من بلد الدراسة لسعودية كل سنتين اما المبتعث كل سنة
    طبع هالمعلومة قاريها في الوزارة وفي كثيير ما يدرون عن هالمعلومة والاغلبية ما يحتاجونها لانهم يلتحقون قبل ما يكملون سنتين في بلد الدراسة

وبالتوفييق

وعلى طاري خط السير هذا افضل خط صحيح واغلب الحجوزات هذا خطها وفي بعضهم يوقف في فرانكفورت وكلها اوكي بس حط في بالك تكون عندك وقت كافي في الترانزيت تحسبا لتاخير الطيارة الولى او مشاكل في العفش ولا المطار خصوصا ان مطار فرانكفورت ولندن كبيييير ويضيع وبتتورط لازم يكون عندك وقت عشان ما تروح عليك الرححلة والاغلب يكون ترانزيتهم 3 الى 5 ساعات

وبالتوفييق
    7 "
  3. حبيب قلبي لا تختار غير الامارتية توني جاي رحلتى من الرياض الساعة 4 الفجر تطلع لابو ظبي مدة الرحلة ساعة ونص وتقعد بابو ظبي ثلاث ساعات وبعدها تطلع لكندا ومدة الرحله تقريبا 14 ساعة الى ترنتو بس خدمة وطيارة تبكيك من الروعه اهم شي انتبة اذا انت رايح لمكان ثاني غير ترنتو مثلا هيلفاكس نصيحتى لا تقص التذاكر من السعودية خذها من كندا اوفر لك
    انا كنت ابقص تذاكر من ترنتو الى هيلفاكس لقيت سعرها حوالى 3000ريال قصيتها من كندا بمبلغ 211 دولا كندي
    تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة llb
    حبيب قلبي لا تختار غير الامارتية توني جاي رحلتى من الرياض الساعة 4 الفجر تطلع لابو ظبي مدة الرحلة ساعة ونص وتقعد بابو ظبي ثلاث ساعات وبعدها تطلع لكندا ومدة الرحله تقريبا 14 ساعة الى ترنتو بس خدمة وطيارة تبكيك من الروعه اهم شي انتبة اذا انت رايح لمكان ثاني غير ترنتو مثلا هيلفاكس نصيحتى لا تقص التذاكر من السعودية خذها من كندا اوفر لك
    انا كنت ابقص تذاكر من ترنتو الى هيلفاكس لقيت سعرها حوالى 3000ريال قصيتها من كندا بمبلغ 211 دولا كندي
    تمنياتي لك بالتوفيق

استفسار اخوى

كيف حصلت على السعر 211 دولار وكيف احجز ممكن تعطينى اسم الموقع والشركة او رابط الحجز

شاكر لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكي
    استفسار اخوى

كيف حصلت على السعر 211 دولار وكيف احجز ممكن تعطينى اسم الموقع والشركة او رابط الحجز

شاكر لك
    صحيح ياليت تقول لنا كيف حجزت من تورنتو وعلى أي شركه وكم المده اللي جلست تنتظر فيها رحلتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaHaD.
    افضل موقع يعطيك كل المعلومات و الاسعار.و.........الخ ويبحث باكثر من شركة طيران

www.cheapoair.com

طبعا طيران بريطانيا كويس و الامارات كوول ـ شف اللي يناسبك ولا تعتمد ع كلامي كل واحد له وجهت نظر
    والله انا لقيت هذا الموقع رخيص مره .. عشان كذا انا خفت منه بصراحه مدري ليه
    لانه سعره تقريبا عن مكاتب السياحية عندنا بالرياض النصف تقريبا
    انا اخاف احتمال انها تذاكر غير مسترجعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.