الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار بخصوص جامعة Brock University

مساعدة استفسار بخصوص جامعة Brock University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بندرر
    بندرر

مبتعث جديد New Member

بندرر غير معرف

بندرر , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى .... , بجامعة ...
    • ...
    • ....
    • ذكر
    • canada, ottawa
    • غير معرف
    • Dec 2009
    المزيدl

December 22nd, 2009, 01:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ياشباب سجلت في هل جامعه ورسلو لي قبول مبداي وطالبين مني شهادة الثانويه وشهادة اختبار انجليزي وانا ماعندي

لغه اصلن وانا ابغاء قبول مشروط اخلص الغه ودخل الجامعه مادري هل ارسل لهم عل طول صورة لشهاده الثانويه

وصوره للجواز وهم يفهمون اني ابغاء قبول مشروط ولا لازم اكلمهم لاني كلمتهم اكثر من مره ويحولوني لقسم الطالب الدولي ولا يردون

وصار لي فتره على هل حال ولا لقيت حل ارجوو مساعدتي ..
  2. هلا اخوي بندر انا معاك بعد بنفس الجامعة دراستي راح تبداء بعد في 4/1/2010 لاكن بجي في 6 لاني مالقيت حجز المهم حبيبي بالنسبه للقبول اذكر ارسلت لهم صورة الجواز شهادة الثانوي مترجمه ومختومه من مركز الاشراف التابع للحي اللي درست فيه ومن المدرسه نفس الكلام شهادة حسن السيره والسلوك مع شيك ب 125 دولار كندي لاكن ارسلو لي على الايميل نمودج عبيته ووقعته وارسلته ثاني مرة مع الاوراق اللي ذكرتها وقعدت اسبوعين وارسلو لي القبول النهائي اللي تفيز عليه قبول مشروط بس ماني عارف هم عاده كذا نظامهم ولا صدفت مدري وحاول برضو تسأل احتياط
    وشكراااا
    7 "
  3. طيب اخوي التميمي ارسلت لهم عل ايش هل هو ايميل او فاكس وش الاوراق المطلوبه ارسلها لهم

وبعدين هل ارسل لهم بس الشهاده والشغلات الثانيه ويعرفون اني ابي قبول مشروط لان برسالتهم لي يبون شهاده للغه

واذا عندك ايميلهم الي ارسلت عليه ياليت تعطيني

واذا مافي مانع دز لي ايميلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.