الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن Pacific Language Institute

معلومات عن Pacific Language Institute

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قطره
    قطره

مبتعث مجتهد Senior Member

قطره كندا

قطره , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب , بجامعة عبدالعزيز
    • عبدالعزيز
    • حاسب
    • أنثى
    • تورنتو, السعودية
    • كندا
    • Oct 2009
    المزيدl

December 24th, 2009, 08:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاكم الله خير اخواني
    انا راسلت تجسير وبالحيل قالوا لي اني في معهد بسفك وودي اعرف اذا احد رايح له او مجربه
    هل هو ممتاز؟
    تابع لجامعه؟
    تجاري؟
    وهل اقدر اغيره ؟
    مالي بعد الله تعالى غيركم
    بالتوفيق
  2. وعليكم السلام أخت قطره
    أنا كنت طالبة في معهد Pli في فانكوفر أما اللي في تورنتوا مادري عنوا
    بالنسبة للمعهد فهو معهد تجاري
    هو حلو جدا في السبيكنق بس انصحك تغيرينه عشان ماتضيعين وقت وتروحي اكاديمي
    أتمنى اني اكون افدتك
    7 "
  3. خذي لك فيه فتره لين ال 5 شهور حلو بعدها حولي معهد جامعي هو حلو من كم ناحية ..
    يعني لين تدخلين جو الغربه و ينطلق لسانك و تتعرفين على عادات البلد و ناس كثير وشوي شوي بعدها ابدي الجد في معهد اصعب و اقوى و اللي هو معهد جامعي علما انهم الحين فاتحين كلاسات اكاديميه مو بطاله و اهم شي قبل ما تطلعين من عندهم تاخذين كلاسات توفل او ايلتس اللي تحبين عشان تبداين اختبارات اللغه في اقرب وقت ممكن ..و انا انصحك بالتوفل مع المبدع فرازاد الاستاذ الشهير استاذ التوفل و اللي توني متخرجه من عنده ..
    بالتوفيق و استمتعي فيه لانها راح تكون لك رحلة ممتعة

اي اسئلة لا يردك الا الكي بورد .
    7 "
  4. ماانصحك بالمعهد نهائيا راح تضيعين وقتك كم شهر وفترة اللغة تمررر بسرررررررررعه
    استثمري وقتك من البداية صح
    لانك حتكونين جاية روحك المعنوية عالية ولك رغبه في الدراسة فلو بدئتي صح رح تكملين صح اما لو بدئتي في معهد فاشل مثل هالمعهد رح تحسين الانجليزي لعب ومايستاهل تدرسين كثير بس راح تنصدمين لمة تكتشفين انه الانجليزي الاكاديمي لايقارن بالانجليزية العامة
    عموما حتى كورساتهم للتوفل بصراحة ليست بتلك الفائدة والسبب ان كابلان اللي مسوية برنامج التوفل عندهم مسويتة بطريقة بعيدة عن التوفل الحقيقي وانا اقول هالكلام من واقع تجربة ولم اختبرت التوفل الفعلي اكتشفت فعليا انة حتى الكورس الوحيد اللي يعتبر عندهم شي طلع بدون فااااااااااااايدة
    7 "
  5. كولي امل طبيعي تلاقين ناس درست في نفس المعهد ولها وجهه نظر مختلفة
    لكن عموما المعهد صحيح رح يدرسك انجليزي بس مو اكاديمي يعني بكل بساطه تتعلمين الانجليزية اليومية اللي ماراح تستفيدين منها ولا شي في اختبارات تقييم اللغة
    انا درست في المعهد فترة وبعدين اخذت كورس التوفل وبعدين اختبرت التوفل وماقدرت اجيب الدرجة المطلوبة
    والسبب ان كورس التوفل عندهم فيه اختلافات عن التوفل الحقيقي يعني مثلا طول مدة الكورس رح تتدربين على قراء قطع في قسم الريدينق لايزيد عدد كلماتها عن مائتين كلمة بينما التوفل الحقيقي القطعة تقريبا الف كلمة
    وهذا الكورس هو تقريبا الكورس الوحيد اللي الناس تمدحة
    لكن اذا انتي جاية وتبين معدل حلو فمن البداية شوفي تخصصك الجامعي وشو ودوري على جامعات تعطي نفس التخصص وبعدين جيبي لك قبول من معهد الجامعه اللي ترغبين بالدراسة فيها
    وهذا مجرد راي يحتمل الخطا والله يوفقكم
    7 "
  6. صراحة أشوف انه الأفضل معاهد اللغة التابعة للجامعات بحيث أقل القليل ما تحتاجوا اختبارات لغة زي التوفل ومنها يجيكم قبول مشروط لتخصصاتكم أياً كانت ، يفضل تراسلوا الجامعات (معاهد اللغات تحديداً) للمدن اللي انتو مبتعثين لها عشان الواحد سريع سريع يخلص أموره ويبدأ في اللغة

والتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.