الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استلمن قبول المعهد ايش الخطوة الي بعدها

استفسار استلمن قبول المعهد ايش الخطوة الي بعدها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5233 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريري23
    ريري23

مبتعث مجتهد Senior Member

ريري23 كندا

ريري23 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة تم تغير المعهد من قبل الملحقيه لمكان مجهول
    • تم تغير المعهد من قبل الملحقيه لمكان مجهول
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • فانكوفر, بريتش كولمبيا
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

December 26th, 2009, 05:08 PM

ابغى اعرف ايش الخطوه الي بعد استلام القبول في ناس يقولوا لزم نروح الرياض وفي ناس يقولوا لزم نستى الملتقى وانا ماعرف ايش اعمل ياليت الي يعرف يفدنا
  2. السلام عليكم
    اول شي قدمي عالفيزا وذلك بانك تزبطي الابليكشن بنفسك او عن طريق مكتب ومن وجهة نظري متب الفيفا هو الافضل
    ولا تحتاجي ضمان مالي بل كل ماعليك هو كتابة رقم الابليكشن باعلى الطلب
    ولو المحرم اللي معاك حيدرس فالافضل انه يقدم على فيزة طالب وذلك بانه يكون معه قبول جامعي
    بعد الفيزا وبالملتقى حيعلموكي كل شي
    انصحك ببدء مراسلة النادي السعودي للمدينه التي قبلت بها حتى تاخذي دليل النادي وتتعرفي على امور السكن
    بالتوفيق
    7 "
  3. اللي يبي يراسل النادي يشوف المدينه اللي هو اخذ قبوله عليها ونصيحه قبولات السن هذي مضروبه جيب لانفسكم قبولات حلوه
    ويدخل موقع الملحقيه يختار الانديه السعوديه ويلقى ايميل رئيس النادي يتواصل معه
    بالتوفيق
    7 "
  4. يجب عليك الذهاب إلى الرياض أو ذهاب أحد الأقارب جداً مثل الأب، الأخ او زوج و تسليم الوزارة أصل القبول في المعهد وصورة منه وأصل جواز سفر المبتعث و المرافقين مع صوره من جوازاتهم.

ومن ثم ينتظر في الوزارة إلى أن يتم إعطائه خطاب السفارة يستغرق تقريباً من ساعة إلى نصف ساعة ومن ثم يعود إلى جده ويبدأ في إجراأت إخراج الفيزا عن طريق مكتب الفيفا .

أما في حال رغبتك إستلام خطاب السفارة وتسليم القبول في الملتقى فلا مانع ولكن هذا سوف يأخرك قليلاً إلى أن يتم إخراج الفيزا لأن الفيزا تأخذ وقت ( أكثر من شهر )

مكتب الوزراة : الرياض - حي الغدير - الدائري الشمالي - مخرج 4 قريب من مدرسة دلة للقيادة
    مكتب الفيفا : جده - طريق المدينة الطالع - بعد كنتاكي

مع خالص الشكر والتقدير
    والله يوفقنا وياكم يارب
    7 "
  5. ماتروحي لاحد تنزلي الابليكشن حق الفيزا والطلبات ادور لك عليها لو تبين
    وتعبين الطلب وتروحي بنك الامريكي تطلعي الشيك وتروحي تتصوري ولو معاكي محرم جيب له خطاب من البنك بحساب احد قريبك ويكون الحساب فيه 60 الف والشغله هذي مو ضروريه (انا ولد فما عندي خلفيه عن المحرم بس اللي متاكد منه انه تعبيه معاك بالابليكشن
    )
    تجهزي اوراقك بما فيه ااخر وثيقه دراسيه وكشف الدرجات وقبول المعهد
    وتحطي الجواز معاها وترسليها بارامكس
    ولو احتجتي الفورم حق الفيزا ارسلي لي ايميل على
    hadi @ al-hakami .net
    وان شاء الله ما حقصر
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.