الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بشأن قبول اللغة من معهد في مدينة تورونتو؟ أرجو من الجميع الدخول وإفادتنا؟؟

استفسار بشأن قبول اللغة من معهد في مدينة تورونتو؟ أرجو من الجميع الدخول وإفادتنا؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المنتهي إلا قليلا
    المنتهي إلا قليلا

مبتعث جديد New Member

المنتهي إلا قليلا الولايات المتحدة الأمريكية

المنتهي إلا قليلا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة والله مدري.. خلنا ندرس لغة أول..
    • والله مدري.. خلنا ندرس لغة أول..
    • قانون
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

December 27th, 2009, 12:57 AM

السلام عليكم
    مرحبا بكم جميعا..
    اليوم استلمت قبول اللغة من معهد ( Global Village) في تورونتو وموعد بداية الدراسة في 18/1/2010 يعني تقريبا بعد أقل من شهر وإلى الحين دورة اللغة الإنجليزية ما انتهت وتقريبا مايمدي الواحد يخلص كل أموره في هالفترة عالعموم أنا حبيت أستفسر عن بعض النقاط وأرجو من الجميع إفادتنا باللي يعرفه ولكم جزيل الشكر:
    1/ حاب أسأل عن مدينة تورونتو هل فيه مدن أفضل منها ممكن أحول لها مع العلم إن المعهد نفسه عنده ثلاثة فروع أخرى في مدن أخرى هي ( Victoria و Calgary و Vancouver) والمكتب اللي جاب القبول يقول مو مشكلة نأجلك موعد بداية الدراسة وممكن تغير المدينة إذا كان نفس المعهد.. ياليت تفيدوني وش أفضل مدينة ( من كل النواحي).. مع العلم أن عدد أفراد الأسرة 4 أنا وزوجتي وطفلين..
    2/ أنا موظف وأنا المرافق لزوجتي ودي أعرف متى الوزارة يعطوني الخطاب الموجه للعمل لطلب إجازة مرافق أم لابد أن أذهب أنا للوزارة وأطلب منهم الخطاب؟؟
    3/ هل يصرف لي شي من راتب الوظيفة وأنا مرافق لزوجتي؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتهي إلا قليلا
    السلام عليكم
    مرحبا بكم جميعا..
    اليوم استلمت قبول اللغة من معهد ( Global Village) في تورونتو وموعد بداية الدراسة في 18/1/2010 يعني تقريبا بعد أقل من شهر وإلى الحين دورة اللغة الإنجليزية ما انتهت وتقريبا مايمدي الواحد يخلص كل أموره في هالفترة عالعموم أنا حبيت أستفسر عن بعض النقاط وأرجو من الجميع إفادتنا باللي يعرفه ولكم جزيل الشكر:
    1/ حاب أسأل عن مدينة تورونتو هل فيه مدن أفضل منها ممكن أحول لها مع العلم إن المعهد نفسه عنده ثلاثة فروع أخرى في مدن أخرى هي ( Victoria و Calgary و Vancouver) والمكتب اللي جاب القبول يقول مو مشكلة نأجلك موعد بداية الدراسة وممكن تغير المدينة إذا كان نفس المعهد.. ياليت تفيدوني وش أفضل مدينة ( من كل النواحي).. مع العلم أن عدد أفراد الأسرة 4 أنا وزوجتي وطفلين..
    2/ أنا موظف وأنا المرافق لزوجتي ودي أعرف متى الوزارة يعطوني الخطاب الموجه للعمل لطلب إجازة مرافق أم لابد أن أذهب أنا للوزارة وأطلب منهم الخطاب؟؟
    3/ هل يصرف لي شي من راتب الوظيفة وأنا مرافق لزوجتي؟؟

السلام عليكم أخي العزيز

بالنسبة لمعهدك Global Village معهد ممتاز حسب ما سمعت من الطلاب أنا لم أدرس فيه لكنه مميز بكون اختبار اللغة الانجليزية IELTS يكون فيه وعندهم دورات تاهيليه في هذا المجال
    والمدينة من خلال معيشتي فيها جيدة للاسرة وآمنة جدا وحيوية بحكم وجود سوب ويه ووسائل المعيشة متوفرة صحيح الاسعار اشوية غالية بس يمشي الحال

وبالنسبة للخطابي الموجه للعمل لا ادري عنه لكن انصحك انك تتحرك افضل لا تعتمد على الوزارة في امور زي كدا

والراتب ما أدري أسال ادارتك

والله يسهل عليكم يارب

اخوكم مؤيد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOOYAD M
    السلام عليكم أخي العزيز

بالنسبة لمعهدك Global Village معهد ممتاز حسب ما سمعت من الطلاب أنا لم أدرس فيه لكنه مميز بكون اختبار اللغة الانجليزية IELTS يكون فيه وعندهم دورات تاهيليه في هذا المجال
    والمدينة من خلال معيشتي فيها جيدة للاسرة وآمنة جدا وحيوية بحكم وجود سوب ويه ووسائل المعيشة متوفرة صحيح الاسعار اشوية غالية بس يمشي الحال

وبالنسبة للخطابي الموجه للعمل لا ادري عنه لكن انصحك انك تتحرك افضل لا تعتمد على الوزارة في امور زي كدا

والراتب ما أدري أسال ادارتك

والله يسهل عليكم يارب

اخوكم مؤيد
    جزاك الله خير أخ مؤيد..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.