الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

همتكم يا الربع: بخصوص طلب حضور مؤتمر ؟؟؟

همتكم يا الربع: بخصوص طلب حضور مؤتمر ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5233 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mubaraks
    mubaraks

مبتعث مجتهد Senior Member

mubaraks كندا

mubaraks , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Fellowship , بجامعة UofT
    • UofT
    • Fellowship
    • ذكر
    • Toronto, ON
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

December 27th, 2009, 07:34 PM

السلام عليكم ....
    أنا أدرس بكندا تخصص دقيق وتقدمت بطلب حضور مؤتمر في أمريكا, وعندما أتابع الطلب من خلال بوابة المبتعثين أجد أخر ما في الصفحة ومنذ أكثر من أسبوعين إعتماد الملحق الثقافي للطلب وإرسال إلى الوزارة ...

السؤال: هل تنتظر العملية موافقة نهائية من الوزارة؟ وما هي الفترة المتوقعة لهذا الإعتماد النهائي؟
    من لديه الخبرة في هذا المجال فليتفضل مع جزيل الشكر ...

تحياتي ...
  2. وعليكم السلام ...

أنا قدمت على (دورة تدريبية) ... وجاني كلمة (مقبول) في بوابة المبتعثين ... وفهمت منها أنو تمت الموافقة ... طبعا هذي لقيتها أمام الطلب مباشرة ... وهي كذلك أخر تحديث تجده في تفاصيل الطلب ...

أما عن المؤتمر فقد حضرته قبل 3 سنوات أيام كان الشغل كله ورق ... طبعا الوضع الآن مختلف ...

وموفق لكل خير ...
    7 "
  3. طيب يالغالي .... خذها معي حبة حبة ...

السالفة عموما أخذت مني حوالي 4 أيام عمل من تاريخ التقديم لتاريخ القرار وإغلاق الملف

في قسم متابعة الطلب: آخر عملية كانت عندي هي
    اعتماد الطلب من قبل الملحق الثقافي ..... الملحقية الثقافية - كندا ....... د. فيصل المهنا أباالخيل ..... SubmitAndClose

وفي الصفحة الرئيسية للموقع ... تحت بند حالة الطلب:
    مقبول

هذا إلي صارلي ... وموفق لكل خير يالغالي ...
    7 "
  4. شكرا يا الغالي

انا في الرئيسية طالع عندي:
    رقم الطلب حالة الطلب إسم الإجراء تاريخ الإجراء ***** فى الوزارة طلب حضور ندوة أو مؤتمر **-**-2009

وفي متابعة الطلب - أخر حالة:
    اعتماد الطلب من قبل الملحق الثقافي الملحقية الثقافية د. فيصل المهنا أباالخيل إرسال إلى الوزارة 2009-**-**

!!!
    هل يحتاج أكلم الملحقية؟
    معليش تحملني
    7 "
  5. لا عادي خذ راحتك يالغالي ...

طيب ... أنا كمان جاني إيميل يؤكد قبول الطلب ...

أتوقع إذا ماجاك هذا الإيميل كمان ... معناه أنك ضروري تتصل بالملحقية وتشوف أيش القصة ... أو ترسل طلب متابعة طلب من نفس بوابة المبتعثين ...

وموفق لكل خير يالغالي ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.