الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار من لديه ابناء بالمرحله الثانويه

استفسار من لديه ابناء بالمرحله الثانويه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5231 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اخلاق عاليه
    اخلاق عاليه

مبتعث مجتهد Senior Member

اخلاق عاليه كندا

اخلاق عاليه , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى M.H.R.M. , بجامعة University of Regina
    • University of Regina
    • M.H.R.M.
    • ذكر
    • Regina, Saskatchewan
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

December 27th, 2009, 08:49 PM

السلام عليكم

عندي استفسار

زوجتي بالثاني ثانوي

وانا مبتعث وارغب ان تكمل دراستها الثانويه والمدينه التي ادرس بها لاتوجد بها مدرسة سعوديه ونادي سعودي

كيف استطيع انها تكمل دراستها ويكون الدراسه معترف بها بوزارة التربية والتعليم
  2. راسل اقرب نادي سعودي لكم واسئله عن الانتساب

وتدرس بمدرسه كنديه كل المواد وبالانتساب تدرس مواد العربي والدين وتختبر فيهم وبعدها تتعادل لها شهادتها

بس انا مش متئكده اذا في انتساب انا الي اعرفهم يروحوا يوم بالاسبوع ياخذوا المواد بس اتوقع مايكون عندهم مشاكل بالانتساب

وان يرسلوا لك المنهج على الايميل مثلا وتصير تذاكرهم وتختبر فيهم
    7 "
  3. حبيب قلبي

الى انت تسوية اول شي تعادل اخر شهادة حصلت عليها وتعتمدها من نفس التعليم وبعدها تترجمها ترجمه معتمدة

الخطوة الى بعدها تسجلها بمعهد لتعليم الانجليزي وبيكون على حساب الملحقية ومتى ما حبت تخلى المعهد خلاص تروح تدرس بثانوية حكومية ببلاش او مدارس اهلية وتكون على حسابك

اتمنى اني افدتك

تمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم أخي العزيز

أنا مريت بالضبط بنفس تجربتك زوجتي كانت في نفس المرحلة ثاني ثانوي

الخطوة الاولى :
    ترجمة الشهادة السابقة من اي مكتب معتمد طبعا بالنسبة الي ما شفعت لنا الشهادة في شيء بالنسبة للمدارس الكندية لأنه في اختبار يكون في الرياضيات واللغة الانجليزية وبعدها يحددوا في اي صف تكون مثل زوجتي بعد تقييمهم لها وضعوها في الصف التاسع يعني اول متوسط عندنا وهي المفرو في ثاني ثانوي

فأنصح انها تقوى لغويا أول شيء وتتعود على البلد الى وقت التسجيل والدراسة في سبتمبر المقبل

بعدها يشوفوا لك اقرب مدرسة كندية وافضل شي مدارس دولية كندية وتدرس طبيعي
    وبالنسبة للمدراس السعودية امرها سهل تقدر تكلم ام تمام مديرة المركز لو تدخل موقعهم على النت

ولاي استفسار حاضرين

وبالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.