الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياااااااااااااريت تفيدونني في اقرب وقت والله محتار وربي يجعلها في موازين حسناتكم

ياااااااااااااريت تفيدونني في اقرب وقت والله محتار وربي يجعلها في موازين حسناتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5231 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gogeta
    gogeta

مبتعث جديد New Member

gogeta كندا

gogeta , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى IT , بجامعة Dal
    • Dal
    • IT
    • ذكر
    • هاليفاكس, هاليفاكس
    • كندا
    • Dec 2009
    المزيدl

December 28th, 2009, 04:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
    كيفكم شبااااب انشالله بخير دوووووم يارب
    عندي بعض الاستفسااااااارااااات وياريت تجاوبوني عنها بكل وضوح كل يدلي بدلوه يعني كل واحد يعطيني الكلام الي عارفه والعشم فيكم وياااارب يجعلها في موازين حسناتكم ..
    انا استلمت القبول من معهد الملك جورج في بوسطن في كندا استلمت القبول من مكتب تجسير يوم الجمعه والى الان ماسك القبول واتفرج عليييه ماني عااارف وش الخطوه الي بعد استلام القبول ؟؟؟؟!!!!
    هل اذهب الى الرياض لاستلام الضمان المالي لاستخراج الفيزا او ابدأ في اجرااات الفيزا على طول من غير استخراج الضمان المالي يعيني اخليه بعدين علما بأنني قرأت المواضيع التي تتكلم في كيفيت استخراج الفيزا الي وضعوها الشبااب جزاهم الله الف خيييييييير وعندي عدة استفسارات :
    اولا : هل يحتاج الذهاب الى السفاره في الرياض او فقط اعبيء النماذج حقت الفيزا وارسلها مع الاوراق المطلوبه عن طريق اراميكس وكيف الحصول على النماذج انا في النقلش من جنبها يعني الله يستر ؟؟
    ثانيا : انا قريت اني لازم اكتب بداية الدراسة ونهايتها مع العلم اني ماني عارف متى انهي دراسة الماستر فقط عندي علم ببداية الدراسة في المعهد 1\3\2010 وانتهاء الدراسه في 30\2\2011 لاني لسا ما جبت قبول الجامعه يقولو بعدين تجيبو من هناك .
    ثالثا :دفع رسوم التاشيره هل ادفعها كذا على طول يعني اخلص كل شي من غير ما اراسل السفاره وبعدين ارسل اشعار الدفع مع الاوراق الازمه .
    رابعا :اذا ارسلت الاوراق هل لابد من ارسال جواز السفر الاصل يعني يمكن يضيع ونرجع في وجع رااااس .
    خامساا: يقولو لازم التوقيع في النماذج يطابق التوقيع في الجواز مع العلم اني ماعمري وقعت في الجواز نهائيا كييييييف؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gogeta
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ وعليكم السلام
    كيفكم شبااااب انشالله بخير دوووووم يارب
    عندي بعض الاستفسااااااارااااات وياريت تجاوبوني عنها بكل وضوح كل يدلي بدلوه يعني كل واحد يعطيني الكلام الي عارفه والعشم فيكم وياااارب يجعلها في موازين حسناتكم ..
    انا استلمت القبول من معهد الملك جورج في بوسطن في كندا استلمت القبول من مكتب تجسير يوم الجمعه والى الان ماسك القبول واتفرج عليييه ماني عااارف وش الخطوه الي بعد استلام القبول ؟؟؟؟!!!! روح الوزاره وطلع خطاب من الوزاره للسفاره (يعتبر تقريبا ضمان مالي بس لاستخراج الفيزا ومدته 3شهور لازم يكون معاك الجواز وصوره منه وماتاخذ الشغله اكثر من ساعه
    هل اذهب الى الرياض لاستلام الضمان المالي لاستخراج الفيزا او ابدأ في اجرااات الفيزا على طول من غير استخراج الضمان المالي يعيني اخليه بعدين علما بأنني قرأت المواضيع التي تتكلم في كيفيت استخراج الفيزا الي وضعوها الشبااب جزاهم الله الف خيييييييير وعندي عدة استفسارات الخطاب مهم لاستخراج الفيزا وابد بتعبئه الابلكيشن :
    اولا : هل يحتاج الذهاب الى السفاره في الرياض او فقط اعبيء النماذج حقت الفيزا وارسلها مع الاوراق المطلوبه عن طريق اراميكس وكيف الحصول على النماذج انا في النقلش من جنبها يعني الله يستر ؟؟ مايحتاج السفاره فقط حمل الابلكيشن وعبيه والاخ الكينجو الله يوفقوه منزلها ومترجمها ومعبيه وموضح الطريقه واي شي شاك فيه خليه فاضي واسال مو ظف مكتب فيفا يفيدك وبعدين ارسلها عن طريقهم احسن يتاكد من اوراقك واذا ناقصه يقولك وبعدين يرسلها لسفاره رسومه 200ريال بس انا اخذ مني 400 عشان يرسلي الاوراق لمكتب فيفا اللي في جده وحيديك وصل بقيمه الفلوس اللي اخذها
    ثانيا : انا قريت اني لازم اكتب بداية الدراسة ونهايتها مع العلم اني ماني عارف متى انهي دراسة الماستر فقط عندي علم ببداية الدراسة في المعهد 1\3\2010 وانتهاء الدراسه في 30\2\2011 لاني لسا ما جبت قبول الجامعه يقولو بعدين تجيبو من هناك . اكتب تاريخ دراسه المعهد البدايه والنهايه بس عادي انا عملت كذا وموظف فيفا قال عادي
    ثالثا :دفع رسوم التاشيره هل ادفعها كذا على طول يعني اخلص كل شي من غير ما اراسل السفاره وبعدين ارسل اشعار الدفع مع الاوراق الازمه . الرسوم تروح البنك الاهلي لازم يكون عندك حساب عندهم وخذ معاك 500 ريال وقول للموظف ابغي اصدر شيك بالدولار الكندي بقيمه125 دولار ك وطبعا مكتوب اسم البنك اللي تكتب الشيك باسمو في النماذج اللي حملها الكينجو اصلا البنك يعرفو لمن تقولهم للسفاره
    رابعا :اذا ارسلت الاوراق هل لابد من ارسال جواز السفر الاصل يعني يمكن يضيع ونرجع في وجع رااااس .لازم الاصل
    خامساا: يقولو لازم التوقيع في النماذج يطابق التوقيع في الجواز مع العلم اني ماعمري وقعت في الجواز نهائيا كييييييف؟؟ يقول الاخ الكنجو افتح الجواز ووقع فيه في الصفحه الثانيه ووقع زي الجواز
    بالتوفيق ولاتنساني من دعائك واي سؤال انا في الخدمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.