الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة >.< في من يساعدني 3 اسئله الله يخليكم

مساعدة >.< في من يساعدني 3 اسئله الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية beautiful flower
    beautiful flower

مبتعث مستجد Freshman Member

beautiful flower كندا

beautiful flower , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى مختبرات طبيه , بجامعة EF
    • EF
    • مختبرات طبيه
    • أنثى
    • تورنتو, الشرقيه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 29th, 2009, 04:19 PM

الســـــــــــــــــــــــــلام عليكم

عندي اسئـــلة كثيره وانا ضاااايعه ما ادري شسوي

اذا ممكن احد يجاوبني اللي يعرفه رجااء

1/ انا هالحين جمعت طلبات الفيزا كلها من الصور الى التاشيره والشيك بس

الاوراق المكمله في اسئله كثير ما عرفتها وهي كم راح تدفع لي الحكومه وكم المبالغ الاخرى

وكم راح تدفع الحكومه لدراستي ... وحاطين سؤال متى راح اطلع من السعوديه اي يوم
    طيب انا ما حجزت تذكره عشان اعرف اي يوم

2/ انا لمن اجمع الاوراق كلها للفيزا وين اوديها لمكتب الارامكس او محل ثاني ؟؟

3/ ابوي قبل اسبوعين راح الرياض يستفسر عن الضمان المالي والفيزا

عطوه ورقتين وحده مكتوب فيها خطاب للسفاره والثانيه المستندات المطلوبه لأصدار امر الاركاب

طيب انا عبيت الاوراق بس ما ادري شسوي فيهم اوديهم مع اوراق السفاره او اوديهم الرياض

والله اني ضايعه والكل يقول لي بتروح عليج البعثه وانتي ما خذتي موعد عشان الفيزا ولا سويت كشف

!!!!!

ارجووو لمن يعرف اجوبتني يساعدني والله يعطيه العافيــــه
  2. السلام عليكم

اختي الكريمه

انا واجهت نفس مشكلتك ،،، لان في الابلكيشن القديم ماكان فيه دا السوال...

لكن في الجديد اضافوه

انا رحت وارسلت ايميل للسفاره امس في الليل والى الان ما ردو علي

وضحت فيه اني طالب مبتعث وان التذكره ما يعطوني هيا الا من بعد ما تطلع الفيزا،،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beautiful flower

الاوراق المكمله في اسئله كثير ما عرفتها وهي كم راح تدفع لي الحكومه وكم المبالغ الاخرى
    بشكل عام هم مايبو من عندك ارقام دقيقه 100000%
    ببساطه حطي الارقام بالإعتماد على الراتب السنوي .. يعني المبتعث راتبه 2600 *12 شهر .. والمبالغ الأخرى تقديريه ..

بالنسبة لموعد سفرك من السعوديه فخليه قبل موعد دراستك الموجود بخطاب القبول باسبوع

متأكد لو انك تعبتي نفسك وقريتي المواضيع الي بالمنتدى العام المفروض ماتسألي هالسؤال

عطوه ورقتين وحده مكتوب فيها خطاب للسفاره والثانيه المستندات المطلوبه لأصدار امر الاركاب

طيب انا عبيت الاوراق بس ما ادري شسوي فيهم اوديهم مع اوراق السفاره او اوديهم الرياض
    خطاب السفاره يروح مع اوارق الفيزا للسفاره .. اما بخصوص امر الاركاب فالسفاره مالها علاقه فيه ياعزيزتي

والله اني ضايعه والكل يقول لي بتروح عليج البعثه وانتي ما خذتي موعد عشان الفيزا ولا سويت كشف

مليون مره قيلت >>>>> السفاره الكنديه مافيها مقابلة ..مافيها مقابله
    بلييييييييييييييييييييييييييييييز تعبو حالكم شوي واقرو المواضيع المثبته والي تفصفص اجراءات الفيزا من طقطق لسلام عليكم

!!!!!

ارجووو لمن يعرف اجوبتني يساعدني والله يعطيه العافيــــه
    المنتدى فيه كل شي تحتاجوه ... شوية تعب وبتحصلو كل شي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله المستعان
    تكتبين تاريخ خمنيه قبل دخولكم يعني قبل الدراسه باسبوعين او عشر ايام وكمان نفس الشغله في الخروج تكتبين بعد الانتهاء من ددراستك باسبوع مثلا http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread149704.html

هذا الرابط يفيدك

يعطيك العافيـــه غناتي انا كنت بسوي كذا بس خفت انهم يبون الوقت بالضبط عاد انا ما قصرت

كسرت جوال مكتب تجسير اعاتبهم على المعهد المبهم الورقه ما فيها شي الا كلمتين عن القبول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس رائد
    السلام عليكم

اختي الكريمه

انا واجهت نفس مشكلتك ،،، لان في الابلكيشن القديم ماكان فيه دا السوال...

لكن في الجديد اضافوه

انا رحت وارسلت ايميل للسفاره امس في الليل والى الان ما ردو علي

وضحت فيه اني طالب مبتعث وان التذكره ما يعطوني هيا الا من بعد ما تطلع الفيزا،،،،

انا رحت الحمدلله لمكتب اسمه مكتب الخنيزي والله ما قصر فهمني كل شي وقال انو مهوب لازم تعبين الاوقات
    والمبالغ

هو طمني بس شكلي بحتاط وبحط وقت تقريبي

يعطيـــك العافيه ع الرد اخي الكريم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf

بشكل عام هم مايبو من عندك ارقام دقيقه 100000%
    ببساطه حطي الارقام بالإعتماد على الراتب السنوي .. يعني المبتعث راتبه 2600 *12 شهر .. والمبالغ الأخرى تقديريه ..

بالنسبة لموعد سفرك من السعوديه فخليه قبل موعد دراستك الموجود بخطاب القبول باسبوع

متأكد لو انك تعبتي نفسك وقريتي المواضيع الي بالمنتدى العام المفروض ماتسألي هالسؤال

خطاب السفاره يروح مع اوارق الفيزا للسفاره .. اما بخصوص امر الاركاب فالسفاره مالها علاقه فيه ياعزيزتي

مليون مره قيلت >>>>> السفاره الكنديه مافيها مقابلة ..مافيها مقابله
    بلييييييييييييييييييييييييييييييز تعبو حالكم شوي واقرو المواضيع المثبته والي تفصفص اجراءات الفيزا من طقطق لسلام عليكم

المنتدى فيه كل شي تحتاجوه ... شوية تعب وبتحصلو كل شي

نص فهمتني والنص الثاني ظلمتنيــ !

اولا يعطيك الف الف عافيه ع انك رديت ع الموضووع

انت متاكد اني ما قريت بس انا متاكده اني قريت وبعد صار الاب توب حقي كل المواضيع المهمه فيه ... اسوي لها نسخ واحفظها في الوورد

بس المشكله ان ابوي كبير في العمر ولا في احد يوديني محل غيره ولا يقدر كل يومين يضرب مشوار الخبر
    والرياض فهو يبي يكلم تلفون ويتاكد عن المحل وبعدين يروح

وبعد لان مكتب تجسير نستفسر منهم يقولون جيبوا الوراق وارامكس يقول جيبوهم عندنا ومكتب الخنيزي
    يقول حنا نسوي الفيزا بس الاوراق فيها اشيا ما كنت فاهمتا وكل هالمكاتب يعتذرون عن الاجابه عنها
    فلت يمكن في محل يرد على هالاسئله

والثالث انا ما كنت اقصد مقابله انا ادري من قبل التسجيل في البعثه ان مافي مقابله بس كنت اسال عن موعد لتقديم الوراق

بس هالحين رحت لمكتب الخنيزي ويعطيهم العافيه جاوبوا ع كل الاسئلة وفهموني كل شي

وهم انت يعطيك العافيه وماقصرت على الاقل تطوعت ورديت علي احسن من غيرك مع ان احس ان ردك فيه حرقت قلب
    بس والله من جد فرحت لمن جاوبتو على اسئلتي

ولا تفهم ان كلامي ان متضاقه من ردك ...لأن احس ان كلامي صاير كأنه صاارم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Microbiologist
    ممكن تراسلى معهدك ويقولك التكاليف
    عشان يكون الوضع بيرفكت يعني
    وبالتوفيق

يعطيك العافيه

راسلتهم بس ماردوا الي الآن

بس عندي سؤال هالحين اوراق التأشيره والمكمله بس لي انا او حتى ابوي اسوي له نفسي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.