الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارسلت اوراقي للسفارة الكنديه وتوهقت

مساعدة ارسلت اوراقي للسفارة الكنديه وتوهقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية R.S.A
    R.S.A

مبتعث مستجد Freshman Member

R.S.A كندا

R.S.A , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى system science , بجامعة university of Ottawa
    • university of Ottawa
    • system science
    • أنثى
    • Ottawa, Canada, Ontario
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 30th, 2009, 04:04 PM

مساء الخير ..

انا عبيت طلب الفيزا وكل شي تمام وارسلت اوراقي امس ولكن في شغله توني اذكرها

في جدول مفروض نكتب فيها اسماء افراد العائله ووظائفهم ومعلومات عامه ثانيه .. الزبده اني عبيت كل شي لكن نسيت اكتب وظايفهم خليت هالخانه فاظيه شالسواة الحين ؟؟

الشي الثاني خطاب الوزارة اللي نرسله للسفاره انا ماحطيت الاصل حطيت صور فهل تتوقعون في مشكله ولا ايش ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R.S.A
    مساء الخير .. <<<اهلين

انا عبيت طلب الفيزا وكل شي تمام وارسلت اوراقي امس ولكن في شغله توني اذكرها

في جدول مفروض نكتب فيها اسماء افراد العائله ووظائفهم ومعلومات عامه ثانيه .. الزبده اني عبيت كل شي لكن نسيت اكتب وظايفهم خليت هالخانه فاظيه شالسواة الحين ؟؟ <<<< اذا كان في الموضوع مشكله او شيء ناقص السفاره تتصل عليك انا ارسلت الاوراق الاحد امس اتصلت السفاره تقول ناقص ورقه للعكسرين وعبيتها وارسلتها ايميل فلاتخافي تكلمكي وحده لبنانبه اذاناقص شيء

الشي الثاني خطاب الوزارة اللي نرسله للسفاره انا ماحطيت الاصل حطيت صور فهل تتوقعون في مشكله ولا ايش ..
    <عادي انا ارسلت صوور
    7 "
  3. بالنسبه لخطاب القبول اصلا ترسلي الصورة ما ترسلي الاصل

وهم لو حبو يتاكدوا راح يتصلوا او يراسلوا المعهد ويتاكدو بنفسهم اما الخطاب الاصلي فيبقى مع الطالب عشان لما تروحي كندا وتروحي للمعهد الخطاب بيكون بمثابة اثباااااااااات لانتسابك للمعهد

بالنسله للجدول... ليش شايله هم وزعلانه ومتوهقه...

يعني وش دية راسها... راح يتصل عليكي مكتب الي ارسلتي عن طريقه ويقولك الشافرة ردت الورق ويجيكي معاه رقم (الرقم هو الاسباب او الاخطاء الي ردو بسببها الاوراق) وترى الشغله ما تطول يعني لو في اخطاء بالكثيرررررررررررررررر اسبوع والاوراق رادينها... وتعدلي الجدول وترجعي ترسليها وصلى الله وسلم

اما لو ما جعت الاوراق يعني في حالتك كم يوم ليكي مرسلتها ؟؟

اتوقع لو طولت عندهم معناه انهم قبلوها وتجاهلو الجدول

الله يوفقك ويسعدك ويفرج ضيقتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس رائد
    بالنسبه لخطاب القبول اصلا ترسلي الصورة ما ترسلي الاصل

وهم لو حبو يتاكدوا راح يتصلوا او يراسلوا المعهد ويتاكدو بنفسهم اما الخطاب الاصلي فيبقى مع الطالب عشان لما تروحي كندا وتروحي للمعهد الخطاب بيكون بمثابة اثباااااااااات لانتسابك للمعهد

بالنسله للجدول... ليش شايله هم وزعلانه ومتوهقه...

يعني وش دية راسها... راح يتصل عليكي مكتب الي ارسلتي عن طريقه ويقولك الشافرة ردت الورق ويجيكي معاه رقم (الرقم هو الاسباب او الاخطاء الي ردو بسببها الاوراق) وترى الشغله ما تطول يعني لو في اخطاء بالكثيرررررررررررررررر اسبوع والاوراق رادينها... وتعدلي الجدول وترجعي ترسليها وصلى الله وسلم

اما لو ما جعت الاوراق يعني في حالتك كم يوم ليكي مرسلتها ؟؟

اتوقع لو طولت عندهم معناه انهم قبلوها وتجاهلو الجدول

الله يوفقك ويسعدك ويفرج ضيقتك

تســـــــــلم كثيير والله ماقصرت والله يجزاك كل خير .. انا الاوراق ارسلتها امس واليوم شيكت على موقع ارامكس لقيت انها وصلتهم اليوم الصباح ..

الله يسهل انشالله وعساهم يمشونها ويرسلون اوراق الفحص الطبي ويفكونا من هالسالفه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R.S.A
    تســـــــــلم كثيير والله ماقصرت والله يجزاك كل خير .. انا الاوراق ارسلتها امس واليوم شيكت على موقع ارامكس لقيت انها وصلتهم اليوم الصباح ..

الله يسهل انشالله وعساهم يمشونها ويرسلون اوراق الفحص الطبي ويفكونا من هالسالفه

كم اخذ منك في مكتب اراميكس ؟؟

وهل شيك معاكي الاوراق ووضعها في ظروف او انتي تجيبي ظرف معاكي ولا كيف ؟؟

لاني باكر ان شاء الله ابي اروح اراميكس عشان اقدم مثلك !!

وفي سوال ممكن اسالك هو ؟؟

في الورقه الاخيرة الي تعبينها بخط يدك

فقره 11

كاتبين متى موعد مغادرتك من السعوديه ومتى موعد وصلك لكندا ؟؟

كيف عبيتييها ؟؟

لان انا اعرف متى موعد دراستي ولكن لسه باقي ما عرفت متى حجزي ولا حجزت اصلا
    7 "
  6. انا عن نفسي عبيت الابلكيشن .. كامل
    و ارسلت اصل الخطاب حق الوزاره بس صورت لنفسي كم صوره ..
    هذا الكلام الاحد إللى فات
    وصلهم يوم الاثنين الصباح
    واليوم ارسلولى السفاره رساله
    على انهم استلمو الاوراق وقبلوها
    وانتظر الفحص الطبي
    وتأخد الفيزا ما بين 60 يوم !
    الله يستر بس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس رائد
    كم اخذ منك في مكتب اراميكس ؟؟

اخذ مني 75 ريال واتوقع ان لما يرجعونلك الجواز يرجعون ياخذون منك نفس المبلغ

وهل شيك معاكي الاوراق ووضعها في ظروف او انتي تجيبي ظرف معاكي ولا كيف ؟؟
    طبعا ماطل باوراقي حتى سالته تعرف للورق قال لا ماادري حسيت ماله خلق الصراحه .. والظروف جبتها معاي بعد يعني هو كل اللي سواه عطاني ظرف ارامكس حطيته فيه وقفلته وبس

لاني باكر ان شاء الله ابي اروح اراميكس عشان اقدم مثلك !!
    اذا منت عارف للسالفه روح لمكتب الفيفا بياخذون منك 200 ريال اتعابهم ولو اني اشوف الموضوع مايسوا ابد استمارة بسيطه جدا وواضحه

وفي سوال ممكن اسالك هو ؟؟

في الورقه الاخيرة الي تعبينها بخط يدك

فقره 11

كاتبين متى موعد مغادرتك من السعوديه ومتى موعد وصلك لكندا ؟؟
    موعد مغادرتي حطيته 9 مارس ووصولي حطيته 10 مارس السبب اني شيكت على اكثر من موقع طيران ولقيت ان الرحله تاخذ اقل شي 23 ساعه من مطار الدمام لمطار تورنتو وطبعا التاريخ اخترته يكون 3 اسابيع قبل موعد دراستي اللي هو 29 مارس طبعا هذا من توقعي للموضوع واذا عاد هم ماعجبهم الموعد اتوقع بيرجعون يرسلون لي
    كيف عبيتييها ؟؟

لان انا اعرف متى موعد دراستي ولكن لسه باقي ما عرفت متى حجزي ولا حجزت اصلا
    وبالتوفيق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.