الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياطلاب فانكوفر اتفاعلو معانا

ياطلاب فانكوفر اتفاعلو معانا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموووخ عزي
    شموووخ عزي

مبتعث جديد New Member

شموووخ عزي كندا

شموووخ عزي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى جامعي , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعي
    • أنثى
    • جده, فانكوفر
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 31st, 2009, 02:41 AM

مرحبا انا حصلت على قبول في فانكوفر في معهد جيوس بس ممكن اغيرو فانا حابه اسالكم اللي زار كندا او درس فيها ايش الافضل تورينتو او فانكوفر من حيث السكن والمعيشه اوالدراسه والاجواء انا سمعت انو فانكوفر اسعارها كتير مرتفعه لانها مدينه سياحيه ارجو افادتي ولكم جزيل الشكر ..
  2. أنا ما زرت كندا قبل كذا بس حسب ما أقرأ في المنتدى ومن خلال متابعتي إن تورونتو مدينة كبيرة جدا وصاخبة
    وعادة مثل هذه المدن يضيع الوقت فيها في المواصلات
    إضافة إلى أن فانكوفر مدينة جميلة ، ودافئة في الشتاء مو مثل تورنتو
    عموما هذي من الأشياء اللي تختلف فيها وجهات النظر ، لكن انتي توكلي على الله وربك ييسرها
    لكن نصيحة ابتعدي عن المعاهد التجارية ، وعليك بمعاهد الجامعات دراستها أقوى

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. شوفي ياختي انا كنت في المدينيتين ....
    تورتنو : مدينة كبيره جدا سهله تضيعين فيها ... الحياة الليلة فيها مره صاخبة ومعروفة على مستوى العالم - يعني ازعاج بالعربي ، غاليه ، مافيها طبيعة ، التكلولوجيا ومناظر المدينة الحديثة لاشك انها موجوده فيها ، الحلو انها قريبة من شلالات نياجرا
    فانكوفر : مدينة متوسطة تقدرين تعرفين الطرق والشوارع فيها بالسهولة ، هادئه غير في ايام الويكند طبعا ، من اجمل مدن العالم ، طبيعة ساحره خلابة ، الروكي ماونتن ( rocky mountains ) قريبة من عندها ، الالومبياد راح تقام فيها بشهر 2 يعني ممكن انها تكون اغلى مما كانت على انها غالية ، عيبها وعيب كبير جدا ... تحسين نفسك في الصين او بعض الاحيان في الداون تاون انك بالرياض
    انا عن نفسي انا ادرس بالجامعه عشان كذا مانزل لداون تاون كثير فاشوف شرق اسيا بالهبل ...
    اتمنى اكون افدك
    7 "
  4. الاخوان ماقصرو معك

بس ليش ماتشوفين غير فانكوفر وترنتو

انا ارشح لك هاليفاكس (( مدينة الطلاب )) رخيصة السكن والمعيشة والمواصلات ولا يوجد اي عنصرية وبلد لا يوجد فية اي ازعاج ابدآ والشعب فية رووووووووووووعة ابعد مشوار يمكن 40 دقيقة بالباص وطبيعتها حلوة بس انها باردة يعني اليوم درجة الحرارة ناقص 10 من جد لو قرارك بيدي اتمنى لك الخير وتيجي هاليفاكس

اتمنى اني اكون افدتك

تمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.