الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مرافق مبتعثة وموظف حكومي واريد فيزة طالب يجب الاستقالة او لا ؟؟

انا مرافق مبتعثة وموظف حكومي واريد فيزة طالب يجب الاستقالة او لا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tiger2337
    tiger2337

مبتعث مستجد Freshman Member

tiger2337 الولايات المتحدة الأمريكية

tiger2337 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة كلية المعلمين
    • كلية المعلمين
    • رياضيات
    • ذكر
    • امريكا, واشنطن سياتل
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 2nd, 2010, 12:57 PM

الاستفسار بين من الموضوع ولا اقولهم اني طالب واخذ اجازة استثنائية وخلصنا

ارجو التوضيح من المرافقين بكندا وشكرا
  2. اهلين اخوي تايقر
    الموضوع ان شاء الله سهالا
    ابد جب لك قبول معهد مع المبتعثه وبعدها قدم على السفارة على فيزة طالب وبعد صدور الفيز روح للوزارة وخذ قرار الابتعاث وراح يعطونك خطاب موجه لجهه العمل بخصوص انك مرافق وراح يعطوونك باذن الله اجازة استشثانية وبعدها طلع تذاكر السفر والله يستر عليك الوعد في كندا
    وما يحتااااااج تقدم استقااااله
    7 "
  3. السلام
    حبيت استفيد من موضوع الاخ (tiger2337) واتمنى القى الجواب ع استفساراتي
    انا مبتعثه وحاليا أُكمل إجراءات الفيزا , وطلعت لي وظيفه حكوميه تابعه لــ وزارة الصحه , ومطلوب منى ان اسلم اوراقي ليتم توجهي ل مقر عملي خلال هذه الايام .
    اممممم
    • هل بإمكاني ان اكمل اجراءات الوظيفه الى ان يتم تحديد السفر وبعدها اقدم على اجازة استثنائيه, ام لايمكنني ذالك با اعتباري موظفه جديده وقد يكون هناك اختلاف في نظام الاجازة للموظفين الجدد ؟
    • ام اقرر من البدايه اختياري ل الوظيفه او البعثه , وعليه ارفض الوظيفة من البدايه ؟ او انسحب من البعثه ؟؟
    • ام ابدء ف الوظيفة الى ان يتم الانتهاء من كافة امور الابتعاث وبعدها اقدم استقالتي؟؟ وهل ان من يستقيل من الوظيفه الحكوميه لا يحق له التقديم فيه مره اخرى الا بعد مرور سنتين ؟
    واخيرا اقدم شكري لــ صاحب الموضوع كونه اتاح لي فرصه لـ طرح ما اتعبنى التفكير فيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصبح القريب
    السلام

حبيت استفيد من موضوع الاخ (tiger2337) واتمنى القى الجواب ع استفساراتي
    انا مبتعثه وحاليا أُكمل إجراءات الفيزا , وطلعت لي وظيفه حكوميه تابعه لــ وزارة الصحه , ومطلوب منى ان اسلم اوراقي ليتم توجهي ل مقر عملي خلال هذه الايام .

اممممم
    • هل بإمكاني ان اكمل اجراءات الوظيفه الى ان يتم تحديد السفر وبعدها اقدم على اجازة استثنائيه, ام لايمكنني ذالك با اعتباري موظفه جديده وقد يكون هناك اختلاف في نظام الاجازة للموظفين الجدد ؟
    • ام اقرر من البدايه اختياري ل الوظيفه او البعثه , وعليه ارفض الوظيفة من البدايه ؟ او انسحب من البعثه ؟؟
    • ام ابدء ف الوظيفة الى ان يتم الانتهاء من كافة امور الابتعاث وبعدها اقدم استقالتي؟؟ وهل ان من يستقيل من الوظيفه الحكوميه لا يحق له التقديم فيه مره اخرى الا بعد مرور سنتين ؟
    واخيرا اقدم شكري لــ صاحب الموضوع كونه اتاح لي فرصه لـ طرح ما اتعبنى التفكير فيه

بحكمـ اني موظفـ بوزارة الصحهـ
    فماتقدري تباشري وبعدها تقدمي ابتعاث راح يجبرونك باخلاء الرقمـ
    لان عندهم نظام ماتبتعثي الا بعد خدمة سنتين
    ثانيا ماراح تعتبري رسمي الا بعد قرار التثبيت وهذا مايجيكي الا بعد سنه

والله واعلم
    بس تقدري حتي تااكدي اكثر تطرحي موضوعك بمنتدي الوزارة
    ونصيحتي كاخ اتركيهم
    وجيبي شهادة بعدها تقدري تتجهي سواء للمستشفيات العسكريه
    او الوزراة والكل راح يرحب فيكي

7 "
  5. اخوي تايجر لا تقدم استقاله اذا كنت موظف حكومي مدني او عسكري ابد الموضوع سهل مره تطلب قبول لغه من نفس معهد المبتعثه اللي انت مرافق معها وبعد ما يوصل ورقة قبولك تروح للوزاره وتطلب منهم خطاب ضمان مالي للسفاره طبعا هذا الخطاب للي بيدرسون في كنداااااااااااا اما امريكا والله معرف اجراءاتها

وبعد ما توصل فيزتك تروح للوزاره وتطلب قرار الابتعاث ومعه تطلب خطاب إفادة لعملك وتاخذ خطاب الافاده وتقدمه لعملك وهم يفرغونك غصبن عليهم

وبالتوفيق ان شاء الله اخوي
    7 "
  6. aLsHaDi
    كل الشكر لك ع نصيحتك : )
    امممم
    ((فماتقدري تباشري وبعدها تقدمي ابتعاث راح يجبرونك باخلاء الرقمـ))
    ما المقصود بالرقم هل هو رقم الابتعاث ام رقم وظيفتي؟؟!!
    وكذالك لدي استفسار عن بعثات وزاره الصحه بعد اكمال السنتين , هل الحصول عليها سهل ام ماذا؟؟

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصبح القريب
    aLsHaDi
    كل الشكر لك ع نصيحتك : )
    امممم
    ((فماتقدري تباشري وبعدها تقدمي ابتعاث راح يجبرونك باخلاء الرقمـ))
    ما المقصود بالرقم هل هو رقم الابتعاث ام رقم وظيفتي؟؟!!
    وكذالك لدي استفسار عن بعثات وزاره الصحه بعد اكمال السنتين , هل الحصول عليها سهل ام ماذا؟؟
    الرقمـ المقصود فيه رقم وظيفتك
    وبالنسبهه للابتعاث عن طريق وزارة الصحه
    فانسي موضوعه لان الواسطه تاخذ فيه النسبه الاكبر
    واذا بتمشئ نظاميا يطلبوا منك اختبار تحديد مستوي انجليزي ولازم يكون مستواكي من الثالث واكثر
    واذا جبتيها امسكي سرا وياليل ماطولكـ
    اعرفـ ناس لها 6 سنوات تنتظر ....

هــذي البعثهـ فرصهـ لكـ ولاتضيعيها
    7 "
  8. الامور سهاالات اخووي

السفاااره الكنديه اكتب انك موظف على شان يعطوونك الفيزه بلا تعغيد

اذا كتبت طالب وقدمت شهايدك اكيد انت من زمان موظف يعني صار لك فتره من خذيت الثنويه

هم راح يطلبون منك ورقة خدمه او اي شي ثاني عغب التخرج وهنيه المشكله

بس ان اكتب انك موظف وعغب جيب من وظيفتك تعريف وترجمه وضيفه مع الاوراق هشكل تكوون اسهل لك

وانا مثلك سوييييت وبالتوفيق ان شاء الله

واي خدمه راسلني على الخاص واخدمك باللي تبي ان شاء الله
    .,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.

اما اختي الصبح القريب

ماتغدرين تاخذين استثنائية الا بعد مرور فتره على توظيفك او لك خدمه كم سنه بالاخص

يعني من البعثه من ناحيتي افضل من الوظيفه بألف مره صدقيني

انا موظف حكومي وفي مكاان مميز والله قدمت على استثنائيه وعغبهاا بفصل من دوامي

يعني الدراسه اهم من الوظيفه ولاتفكرين فيهاا ولا شي استخيري وصلي ركعتين وشوفي الخيره وين والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.