الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توفير السكن قبل السفر

توفير السكن قبل السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية XxملاكxX
    XxملاكxX

مبتعث مميز Characteristical Member

XxملاكxX كندا

XxملاكxX , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى جاري البحث , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • جاري البحث
    • أنثى
    • السحاب, في كندا
    • كندا
    • Apr 2009
    المزيدl

January 3rd, 2010, 04:54 PM

هل في مكاتب بالسعودية ممكن توفر لنا شقة في كندااا

او لازم نحجز بفندق وبعدين ندور على شقة

في احدد من المبتعثين في كنداا ممكن يعطيناا عناوين لشقق في كنداا

انا اتكلم بشكل عام كيف الواحد يوفر سكن من هناا لان الفندق اكيد مصرف

ممكن احجز فيهاا بس ماابي اطول

بالنسبة لى بروح كنداا معهد CL قريب من جامعة ترونتو

وشكراا
  2. اول شي الافضل انك تحجزين السكن من هنا من السعوودية وتكوون مرتاحة بال اذا رحتي هناك

وثاني شي كلمي المعهد اللي بتدرسين فيه انك تبغين سكن وهم راح يدورون لك سكن مناسب ولو تاخذين سكن عايلة افضل حتى تتعلمين بسرعة
    7 "
  3. اختي اذا تدخلين المنتدى الخاص بولاية اونتاريوا وتنزلين الموضوع هناك يكون افضل
    وأكيد بيكون معاكـ مرافق .. فلذا أنصحك بشقة أفضل لكمأ
    وان شاء الله أحد الشباب يستطيع تأمين لكم شقة

كل التوفيق لكما بإذن الله
    7 "
  4. انا ماعندي معلومه

لكن عندي موقع خاصه بكندا
    فيه كل الى تريده من شقق منزل بيوت
    وبسعارهم...وصورهم
    اليك الموقع

وانا اسكن في بيت سيده
    تاجر البيت بس بنضام الغرف
    يعنى الغرفه سعرها في الشهر 450 دولار
    وكل شي توفر لك بالبيت ولاكن البيت الى الفتيات فقط
    وعندها بيوت اخرى الى رجال فقط
    ادا تريدون رقمها اخبروني
    ويارب الموفقيه للجميع
    تحياتي
    7 "
  5. سلام عليكم

والله وانا عمس انا ما ادري ولا عندي خلفيه ولكن نصيحه لا تحجزين من هنا لإنك لا رحتي بتتوهقين يمكن يكون السكن اي كلام او مو بالمميزات المذكوره او او او لذالك انصحك لا رحتي هناك خذيلك فندق ودوري على راحتك وإلي يريحك + يكون قريب لمعهدك بعد واحسلك

عسى الله يوفقك ويوفق الجميع
    7 "
  6. أشكر الجميع على الرد
    أنا فعلا بروح مع مرافق فأحتاج شقة بغرفتين
    بالنسبة للمكتب قال المعهد يوفر سكن للشباب بس

بحاول مع مكاتب السياحة وان شاء الله خير

انقل لكم هالموضوع للفائدة

بالنسبة للشقق المفروشة او غير المفروشة هناك عدة مواقع يمكنك البحث بها و لكن البحث يعتمد على عدة امور يجب ان ان تاخذيها بعين الاعتبار وهي ذات تاثير كبير على الايجار:
    1. عدد الغرف في الشقة
    2ز موقعها (كلما كانت اقرب الى الصب واي كلما كانت اغلى ولكن قربها من الصب واي يوفر عليكي مشقة المواصلات والوقت)
    3. هل تريدين غسالة مع نشافة داخل الشقة او يناسبك شقة في بناية تتواجد فيها غرفة غسيل تعمل بالبطاقة او بالنقود وعادة تتواجد في التسوية او احد الطوابق (وجود غسالة مع نشافة في الشقة يرفع من الايجار)
    4. هل تدخل جميع الخدمات من ماء وكهرباء وتدفئة وتكييف في الايجار ام ان المستاجر يدفع جزء منها...

هذه بعض الامور الواجب التفكير بها واعتماد المطلوب لتسهيل البحث مع العلم ان معظم الشقق المفروشة تتطلب ان تكون اقل مدة للايجار شهر (هناك بعض الشقق تتعامل كالفنادق بالليلة ولكنها اغلى من غيرها) ومعظم الشقق غير المفروشة ان لم يكن جميعها تتطلب ان يكون عقد ايجار سنوي و يتم دفع الايجار بشكل شهري(اول كل شهر))

هذه بعضالمواقع للبحث:
    Apartment Toronto: Find your next Toronto apartment, rent quickly with pictures.
    toronto.kijiji.ca
    Sublet.com rent sublets, apartment rentals, rooms for rent and houses for rent. Find and post sublets apartments rentals houses roommates furnished apartments temporary housing short term rentals long term rentals rooms for rent and subleases (ولكنه غير مجاني)
    Alfred Furnished Apartments
    www.realstar.ca

تحياتي
    ملاكـ

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.