الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي قبول جامعه معترف بها من وزارة التعليم العالي

ابي قبول جامعه معترف بها من وزارة التعليم العالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saud j
    saud j

مبتعث جديد New Member

saud j كندا

saud j , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى صيدله , بجامعة فانكهوفر
    • فانكهوفر
    • صيدله
    • ذكر
    • برتش كولومبيا, فانكوفر
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 6th, 2010, 04:50 AM

السلام عليكم .. صباحكم / مسائكم ورد

يعطيكم العافيه جميعا

الله لايهينكم افيدوني والي حوله مساعده لايقصررر معي يـليت : (

انا حامل شهادة دبلوم صيدلة وابي ادرس بكندا ع حسابي جبت قبول من معهد سنتر انقلش بفانكوفر يقولون معترف فيه .. ابي اجيب قبول من جامعه بكمل بكالريوس .. ماتهمني الجامعه .. اهم شي يهمني تكون معترف بها من وزارة التعليم العالي عشان اقدر احول على البعثه واصبح طالب مبتعث واقدر اعادل شهادتي بعد التخرج باذن الله

عندي كذا سؤال ياليت تفيدوني يا اهل الخبره

افضل جامعه معترف بها ؟

كيف اجيب قبول منها .. بما انو ما اعرف احد بكندا مالي الا المكاتب النصابين الله يعيني عليهم

اي افض تدرس بمعهد تابع للجامعه او معهد خاص زي الي قدمت اوراقي عليه سنتر انقلش بفانكوفر ؟

اهم سؤال واصعب سؤال اتوقع >> بما انو انا حامل دبلوم اقدر اعادل الساعات الي درستها بالكليه بالجامعات الكندية علما باني درست 80 ساعه تخصص صيدله .. حتى لو عادلوا شي بسيط بنظركم كم يطلع علي واكمل بكالريوس .. يعني كم سنه او كم ترم ؟

بالنسبه للعوائل انا ابي اسكن مع عائله .. كم اسعار العوائل هونيك بكندا وطريقة الدفع كيف كل شهر بشهر ولا كيف ؟

الله لايهينكم افيدوني .. انا مازلت بالسعوديه والى الان ماعملت ولا شي غير اني راسلت معهد سنتر انقلش

بــ انتظاركم لكم الود
  2. الله يجزاك الف خير نور

لاهنت هذا ايميلي (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) .. جيت براسلك ع الخاص ماقدرت يقولون لازم اكثر من 30 مشاركه << ياربي من وين اجيب لهم : (

انا بانتظارك لاتطوول يالغلا .. والله اني متوهق الى الان ماجبت قبول من جامعه ولا شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.