الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا الاجابه

ارجوا الاجابه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MoNaCo
    MoNaCo

مبتعث مجتهد Senior Member

MoNaCo كندا

MoNaCo , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى La littérature française , بجامعة ....
    • ....
    • La littérature française
    • أنثى
    • Montreal, Quebic
    • كندا
    • Nov 2008
    المزيدl

January 8th, 2010, 09:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى انكم تساعدوني

حابه اعرف ايش هي اجراءات الفيزا الخاصه بالمحرم ؟؟ وكيف اقدمها مع فيزتي او كيف ؟؟

والصور هل بالزي السعودي او ماذا
  2. بالنسبة للصور الفوتوغرافية لازم يكون كاشف الراس
    شوفي مكاتب التاشيرات ان شاء الله يفيدوكي
    واذا احد موجود في هالمنتدى وعنده اجابة ان شاء الله مايبخل علينا
    اتمنى لك التوفيق ولا تنسيني من الدعاء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoNaCo

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى انكم تساعدوني

حابه اعرف ايش هي اجراءات الفيزا الخاصه بالمحرم ؟؟ وكيف اقدمها مع فيزتي او كيف ؟؟

والصور هل بالزي السعودي او ماذا
    اجراءات الفيزا للمحرم :

1-اصل جواز المحرم 2-اربع صور مكشوف الراس بحجم صورة جواز السفر 3-خطاب قبول معهد لغة او جامعة في حالة ان المرافق يبغا فيزا طالب.. واذا ما يبغا فيزا طالب مايحتاج تجيبي قبول معهد او جامعة.
    4-شيك مصدق للمبتعثه والمرافق بالنسبه لي انا جبت شيك بــ275 دولار كندي وبعدين اتصلو علي وقالو جيب شيك مصدق ثاني بــ125دولار كندي لان مرافقك يبغا فيزا طالب كذا قالو لي السفاره الكنديه.
    5-شهادة الثانويه او اخر شهادة علميه حاصل عليها المرافق( في حالة انه يبغا فيزا طالب)
    6-خطاب تعريف من العمل يتضمن المسمى الوظيفي.تاريخ بداية العمل.مدة العمل. الراتب الشهري(فقط في حالة ان المرافق موظف)

ملاحظه::

كل الاوراق هذي تكون باللغه الانجليزيه يعني ترجمي كل الاوراق ..طبعا تقدمينها مع اوراقك يعني اوراق المبتعثه مع مرافقها جميعااااااااااااااااااااا سواء

وبالتوفيق اختي واتمنى اني قدرت اساعدك باللي مريت فيه من تجربه
    7 "

4. 4-شيك مصدق للمبتعثه والمرافق بالنسبه لي انا جبت شيك بــ275 دولار كندي وبعدين اتصلو علي وقالو جيب شيك مصدق ثاني بــ125دولار كندي لان مرافقك يبغا فيزا طالب كذا قالو لي السفاره الكنديه.
    هو ماراح يدرس يعني ادفع ولا لا ؟؟

5-شهادة الثانويه او اخر شهادة علميه حاصل عليها المرافق( في حالة انه يبغا فيزا طالب)
    6-خطاب تعريف من العمل يتضمن المسمى الوظيفي.تاريخ بداية العمل.مدة العمل. الراتب الشهري(فقط في حالة ان المرافق موظف)

لا عنده شهاده ولا يشتغل عنده شغل خاص مع واحد من قرايبنا هو بيوصلني وبيرجع

شكرا اخووووي جزاك الله خير ربي يوفقك ان شاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.