الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدونى رجاءا بخصوص تعبئة واكمال نماذج السفارة الكندية

ساعدونى رجاءا بخصوص تعبئة واكمال نماذج السفارة الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مفادي
    مفادي

مبتعث مستجد Freshman Member

مفادي كندا

مفادي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى !!! , بجامعة !!!
    • !!!
    • !!!
    • أنثى
    • !!!, لم اجدد
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 9th, 2010, 07:27 AM

السلام عليكم

اخوانى واخواتي عندى كم سؤال بخصوص تعبئة نماذج طلب التاشيرة من السفارة الكندية لانى خلاص مخى راح يضرب وخايفه من تعقيد السفارة الكندية فرجاءااااااااااا ساعدونى

1- محرمي هو (والدى) فالسؤال كم المبلغ اللى أسوى له الشيك هل هو 125 دولار او 150 دولار ؟

2- خانة تكاليف الدراسة كم اكتب فيها لان القبول ماهو موجود فيه المبلغ الكلى ولا شئ ؟

3- فى الابلكيشن حق المحرم واش اكتب فى خانة رقم عشرة

PURPOSE OF TRAVEL TO CANADA:

هناك اختيارات ماهو الاختيار الصحيح والمناسب لمثل حالتي

الله يجزاكم خير جابــــــــــــــوني وبسرعة
  2. اختي اذا تبغي تقدمي لوالدك فيزا دراسية فراح تدفعيله نفس رسوم الفيزا الدراسية (مثلك تماما)
    وفي خانة المرافق اكتبي اسم والدك عادي
    امم بالنسبة للمبلغ .. انا اذكر كانو كاتبين المبلغ في قبولي بس في صفحة ثانية لكن عموما لو مو مكتوب اسألي المكتب اللي اخذتي منه القبول

واخيرا بالنسبة للارسال ، انتي روحي لمكتب فيفا وهو متعامل معاهم وحيعرف الطريقة (غالبا حتترسل مع بعض) بس انتي تودي اوراقك وراعي المكتب ممكن يتأكدلك من كل شي وهو اللي حيقوم بعملية الارسال

موفقة
    7 "
  3. اختي الكريمه بالنسبة لخانة تكاليف الدراسة لازم تراسلي المكتب اللي جابلك القبول وراح يقولك السعر الاجمالي لتكلفة الدراسة
    انا من غير مارسلهم ارسلولي على الايميل وقالوا لازم تكتب التكلفة الاجمالية لدراستك وهي 13680دولار
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفادي
    السلام عليكم

اخوانى واخواتي عندى كم سؤال بخصوص تعبئة نماذج طلب التاشيرة من السفارة الكندية لانى خلاص مخى راح يضرب وخايفه من تعقيد السفارة الكندية فرجاءااااااااااا ساعدونى

1- محرمي هو (والدى) فالسؤال كم المبلغ اللى أسوى له الشيك هل هو 125 دولار او 150 دولار ؟
    150 دولار

2- خانة تكاليف الدراسة كم اكتب فيها لان القبول ماهو موجود فيه المبلغ الكلى ولا شئ ؟
    لازم تراسلي المعهد وتعرفي التكاليف وتكتبيها

3- فى الابلكيشن حق المحرم واش اكتب فى خانة رقم عشرة

PURPOSE OF TRAVEL TO CANADA:

هناك اختيارات ماهو الاختيار الصحيح والمناسب لمثل حالتي
    Other : Accompany my daughter ( your name ) during her study period

الله يجزاكم خير جابــــــــــــــوني وبسرعة
    بالتوفيق ياقمر ..
    تحياااتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.