الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل معهد للدراسه في كندا عموما بلييييييز ساعدوني بطلع في الصيف

افضل معهد للدراسه في كندا عموما بلييييييز ساعدوني بطلع في الصيف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5215 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Frank Ford
    Frank Ford

مبتعث جديد New Member

Frank Ford كندا

Frank Ford , ذكر. مبتعث جديد New Member. من ماليزيا , مبتعث فى كندا , تخصصى طب بشري , بجامعة كليه المعرفه
    • كليه المعرفه
    • طب بشري
    • ذكر
    • الرياض, فانكوفر
    • ماليزيا
    • Jan 2010
    المزيدl

January 9th, 2010, 03:53 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ممكن يا شباب تفيدوني بخبراتكم بافضل معهد في كندا من جمييع النواحي(دراسه - جديه -كثره الطلاب السعوديين 0نشاطاات -واجبات ...الخ) لاني والله مضطر اطلع لاني طالب طب ولازم يكون معي لغه فارجكم سااعدوني
    وغير كذ1 ابغى مديته حلوه وبنفس الوقت معهدها راقي وجاااااد وهذ1 اكثر شي اركز علييه وبعدين من ناحيه العوائل وكم اسعارهم وبرضو المدينه نفسها كيف غاليه ولا لا ونسبه الطلاب السعوديين فيها
    يا شباب ابغى كل واحد من اخواننا المبتعثين في كندا يتحفني بخبراته في المدينه اللي هو فيها
    وتكفووووووووووووووووون يا شباب ساعدوني ترا والله تشطب راسي من كثر ما حست في ذ1 المعاهد
    ويعطيكم لف عاافيه وانتظر ردوودكم

تحــــــــــــــــــــــــاتي
    frank ford
  2. عن نفسي وحسب معرفتي بالمدينه اللي انا فيها واتمنى الاخوان الباقي يساعدوك باللي يعفوه
    معهد لندن لانجوج بمدينة لندن اونتاريو يعتبر من افضل المعاهد للبرامج الصيفيه خصوصا بعد التغيرات اللي حصلت السنه الاخيره نتيجه الطفره اللي حصولها من ميزانية المبتعثين
    الاسباب
    المعهد يعلمك سبيكنج ورايتنج
    يسوي انشطه كثيره
    يجوه طلاب اجانب بالصيف كثير من اوروبا وامريكا اللاتينيه
    رسومه ما يقارب 800 دولار بالشهر والعايله 700 دولار مع الوجبات بالشهر ويعتبر مبلغ معقول
    المدينه تعتبر رخيصه في تكاليف الحياه ومعظم سكانها كنديين وعددهم يتجاوز ال350 الف
    تعتبر عاشر اكبر مدينه بكندا
    تتوفر بها جميع احتياجاتك ماعدا ديزني لاند بس وقريبه من تورنتو ونياجرا فولز
    فيه عدد لاباس به من السعوديين والحمدلله قلوبهم عبعض
    اعيد واكرر علشان محد يفهم انه دعايه للمعهد المعهد جيد جدا خصوصا لطلاب الصيف
    لو بغيت مساعده بقبول هالمعهد بس. لاني مالي خلفيه بالقبولات
    راسلني عالخاص وابشر
    وتقدر تقدم بنفسك عن طريق الرابط
    Welcome to London Language Institute
    الرابط جاهز عبرنامج الصيف
    بالتوفيق اخي الكريم
    7 "
  3. يعطيك الف عافيه اخوي Eng معلوماتك وافيه والله يخليك بس حبيت اسال عن عدد الطلاب السعوديين في المعهد نفسه وكيف نظامهم في التدريس لاني ابغى نظام مكثف جداا وكم ساعه في الاسبوع لاني الصراحه ودي ارسي على شي وان شاء الله اذ1 احتجت شي راح اراسلك ع الخاص واقولها مره ثانيه يعطيك الف عافيه
    7 "
  4. انا رايحه فانكوفر ورحتها من قبل درست في ILAC كان جيد نوعا ما بس مانصحك فيه

حاليا الكل يمدح لي BCIT وناويه اروحه لانه مكثف وحق امور جامعه يشد عليك والمستوى الواحد مدته شهر واسبوع

باقي الامور ماعرف عنها اعذرني

وترا الطب انجليزيته تختلف لان كله مصطلحات طبيه ماتاخذها بالمعاهد بس بعضهم احيانا بعطوك كورسات

بس هم يقوا لغتك من ناحيه كلام و فهم وكتابه اذا كان معهد قوي مثل البي سي اي تي

بس الطب راح تظل تحتاج المترجم حقك عشان مصطلحاته بس بيكون اسهل المذاكره لك
    7 "
  5. اختي صدى فانكوفر حلوه وجامعاتها قويه بس المشكله السعوديين فيها زي النمل وبعدين غاليه وبردددد وبعدين المدينه سيااحيه بحت اكثر من انها دراسيه والله احس اني بنسى شي اسمه دراسه وبروح للجانب الترفيهي لان مخي ما راح يكون صافي وذ1 الفله والوناسه عند الباب
    اعرف انك راح تقولي الواحد على حسب مقصده من السفر هل هو دراسه راح يمشي اذا لعب ما راح يتعلم اعرف الشي هذ1 بس كونك تكون في مدينه او قريه صغيره ما فيها الا جامعه وحاجات اساسيه احلى وفي الويكند تطلع لاقرب مدينه قريبه للفله وهذ1 الصراحه اللي قاعد احووس ادور على هالمدن الصغيره لانو راح يكون طوول الاسبوع مخك صافي للدراسه
    وهذي هي فكرتي ونظريتي عن هذ1 الموضوع
    وبالتوفـــــــــــــق للجميع
    تحيــــــــــــــــــاتي
    frank ford
    7 "
  6. انا رحتها قبل وعادي ماكنت اطلع الا بالويك انك بس اذا اختلطت بالسعوديين هناك اي كل يوم بيجروك بطلعه واصلا المعهد الي عطيتك اياه حسب الي سمعته يكرفوك كرف برزينتيشن تحضره وهوموورك كثير فغصب ترجع البيت عشان تخلصهم
    وبعد ماتخلصهم عادي لو طلعت لان لما تطلع تتعلم اللغه بس خلك طالع مع اجانب

واذا تحب شوف كالجري مثلا مدينه بسيطه وحق جو دراسه بس ماعرف بمعاهدها بس جامعه كالجري عندها معهد لغه بس ماعرف عن قوته بس كون الجامعه قويه ماتوقع معهدها يختلف عنها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Frank Ford
    يعطيك الف عافيه اخوي Eng معلوماتك وافيه والله يخليك بس حبيت اسال عن عدد الطلاب السعوديين في المعهد نفسه وكيف نظامهم في التدريس لاني ابغى نظام مكثف جداا وكم ساعه في الاسبوع لاني الصراحه ودي ارسي على شي وان شاء الله اذ1 احتجت شي راح اراسلك ع الخاص واقولها مره ثانيه يعطيك الف عافيه
    حوالي 12 طالب فقط
    المعهد برنامج الصيف حقه مختلف وما يكون فيه سعودين وانشطه كثيره فرصه لك انك تتدرب
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.