الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تاشيرة كندا

استفسار تاشيرة كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5210 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rainboOw
    rainboOw

مبتعث جديد New Member

rainboOw كندا

rainboOw , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة كلية التربية للبنات
    • كلية التربية للبنات
    • لغة انجليزية
    • أنثى
    • جدة, ان شاء الله فانكوفر
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 14th, 2010, 09:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله ,,,

كيفكم ان شاء الله بخير

انا حابة استفسر عن رسوم التاشيرة لكندا انا رايحة

ومعايا مرافق كم المبلغ المفروض ادفعو كرسوم

هل ادفع 475 مرتين ليا وللمرافق ولا ادفع رسوم التاشيرة المتعددة السفرات 570

ارجو انكم توضحوا الموضوع لأنو موظف البنك ما عرف
    وقالي اتاكد من الموضوع
    وجزاكم الله خير
  2. على حسب نوع الفيزا الي بتقدمينها مثلا انتي بتدرسين اكيد فطبيعي تقدمين فيزا دراسية بـــ[ 125 دولار كندي ] وبالسعودي كم تطلع هذي كل يوم تتغير شغل البنك وسعر البيع حقه

واذا مرافقك نفس الشي بيدرس في المعهد لاكثر من 6 شهور يقدم فيزا دراسية خاصة فيه وب [ 125 دولار كندي ]
    طبعا على حسب نوع فيزته لو بيخليها فيزة زائر يعني ما راح يدرس يكون المبلغ غير

وثوااني وراجع لك بالمبالغ

بالتوفييق.........
    7 "

3. الصورة التالية توضح طريقة اصدار الشيك المصرفي

1- دفع رسوم التاشيرة عن طريق شيك مصرفي بالدولار الكندي.

2- يجب ان يكون الشيكات المصرفية مسحوبة على بنك كندي مع توضيح لعنوان البنك كاملا.

3- ان تكون الشيكات المصرفية صالحة لمدة 6 شهور.

4- وان تكون مستحقة الدفع (المستلم) امين الخزانة العامة الكندية ويكتب على الشيك التالي: THE RECEIVER GENERAL FOR CANADA

وانا انصحكم باصدار الشيك عن طريق البنك الاهلي التجاري وهو يتعامل مع بنك واحد في كندا الي هوا CANADIAN IMPERIAL BANK OF COMMERCE

"وتقدر تصدر الشيك بالخصم من حسابك واذا ما كان عندك حساب عندهم تقدر تدفع نقدا وتصدر الشيك"
    طبعاً تقدر تصدر الشيك من الاهلي وساب والرياض بس اما الباقي مثل بنك الراجحي والعربي وسامبا ما يتعاملون مع البنك الكندي خلاص فراح ترجع اوراقك لو قدمتي شيك منهم
    والافضل الاهلي .فتحي لك حساب عالنت عالسريع
    وروحي البنك خلصي ووقعي كم ورقة وخلاص تفتحين الحساب وبس تروحين للصرافين وتقولين ابي الشيك وكل الشغلة ما تاخذ منك ساعة

طبعا رسوم تاشيرة الدراسة للفرد الواحد 125 دولار كندي واذا كان معاك مرافق فموضحة التفاصيل بالصفحة اعلاه

المهم خذي معاكي 500 ريال إذا بتصدر شيك لك لحالك أما مع مرافقين فأنت أحسبها

وراح يعطيك برنت لعملية اصدار الشيك المصرفي مثل التالي:

هذه الصورة تم تصغيرها, انقر هنا لعرض الحجم الاصلي.

وبعدها راح يسلمك الشيك وتحته اشعار ويقلك انتا تقص الشيك علشان ترفقه مع اوراقك للسفارة الكندية وتحتفظ بالاشعار علشان لمن تسافر لكندا تطالب الملحقية بدفع قيمة الشيك لك

وهذي صورة للاشعار

هذه الصورة تم تصغيرها, انقر هنا لعرض الحجم الاصلي.
    7 "
  4. أنا رحت للفيفا عشان يطلع لى الفيزا
    طبعا عطيناه المبلغ ايلي يحتاجه وهو راح البنك وسوى الشيكات

ولما سألته عن الاشعار قال البنك الرياض مايعطونهم
    وقال ان كل الناس ايلي طلع لهم الفيزا كان يعطيهم صورة من الشيك قبل مايرسله مع طلب الفيزاا

هل صورة من الشيك تكفي للتعويض <<<< حاسه ان لالا
    واعطانا بعد ورق الكربون ايلى عباه في البنك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kanada
    على حسب نوع الفيزا الي بتقدمينها مثلا انتي بتدرسين اكيد فطبيعي تقدمين فيزا دراسية بـــ[ 125 دولار كندي ] وبالسعودي كم تطلع هذي كل يوم تتغير شغل البنك وسعر البيع حقه

واذا مرافقك نفس الشي بيدرس في المعهد لاكثر من 6 شهور يقدم فيزا دراسية خاصة فيه وب [ 125 دولار كندي ]
    طبعا على حسب نوع فيزته لو بيخليها فيزة زائر يعني ما راح يدرس يكون المبلغ غير

وثوااني وراجع لك بالمبالغ

بالتوفييق.........
    مررررررررررررررة شكرا على الرد ما قصرت بس معليش ابغى استفسر زيادة دحين انا ادفع 125 دولار بس

المرافق اللي معايا ماراح يدرس بس حيروح مرافق معايا يعني راح يقيم فترة معايا كم لازم يدفع واستفسار تاني ايش المقصود بـ رسوم التاشيرة

المتعددة السفرات للمرافق الذي يعيله طالب التاشيرة الاصلي؟؟؟؟؟؟؟ يعني هدي قصدهم على المرافق اللي ماراح يدرس ولا كيف
    هل ادفع 125 + 150 حقت المرافق معايا ولا بس 150 = 570 ليا وللمرافق
    معليش كثرت بالاسئلة ومشكور مرة تانية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.