الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل يشترط وجود خطاب الضمان المالي ام يكفي رقم الطلب.. عاجل تكفون لو تكرمتوا

استفسار هل يشترط وجود خطاب الضمان المالي ام يكفي رقم الطلب.. عاجل تكفون لو تكرمتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية brunette dove
    brunette dove

مبتعث جديد New Member

brunette dove كندا

brunette dove , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • لغة انجليزية
    • أنثى
    • المدينه المنورة, المملكة العربيه السعوديه
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 14th, 2010, 01:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    يا اخوه انا يمكن عضوة جديده معكم في الانضمام للمنتدى.. ولكني قديمه في تواجدي مع مواضيعكم والاستفاده منها.. جزاكم الله عن الجميع خير الجزاء..
    الاستفسار الي عندي انكم ذكرتوا انو مادمنا مبتعثين تبع برنامج الابتعاث فماراح نحتاج خطاب ضمان مالي .. يكفي اننا نكتب رقم الطلب في اعلى الاستمارات.. وهذا الي سويته.. لكن طلبي رجعلي في اليوم التاني من السفاره الكنديه بجميع اوراقي ومعاها ورقه مكتوب انو لازم خطاب من الداعم المالي
    ( a letter of finacial support from sponsor)
    .. ماني عارفه فين الخطاء .. وياريت تفيدوني على وجه السرعه من فين ممكن اجيب هذا الخطاب هل لازم من الرياض والا في امكانيه اجيبه من جده.. لاني خايفه ان الوقت اتاخر وانا ما بداءت لسه..

لكم كل الشكر..
  2. . وياريت تفيدوني على وجه السرعه من فين ممكن اجيب هذا الخطاب هل لازم من الرياض والا في امكانيه اجيبه من جده.. لاني خايفه ان الوقت اتاخر وانا ما بداءت لسه.
    الاستلام لازم من الرياض بس ممكن قبل الاستلام تطلبين انهم يصدرونه عن طريق الايميل

نصره العفنان
    لا صدار الضمان المالي
    nafnan#mohe.gov.sa

بدل ال #
    @
    7 "
  3. كل الشكر اخوي على الرد على استفساري..
    يعني لازم اروح انا اجيبه بنفسي والا ممكن لو مثلا خالي يروح يستلمه عني ؟؟ وايش المستندات الي لازم ياخدها معاه عشان يستلمه؟؟ واظن ان الضمان خلاص انطبع لانهم كاتبينلي من اول "تمت طباعة الضمان المالي".. هل لازم ارسلهم انهم يجهزوه وارسل اسم خالي (الي حيروح يستلمه) وبياناته مع اسمي ورقم طلبي .. والا ما يحتاج..

معليش اسئلتي كتير بس عشان حاسه اني شويه حايسه..
    7 "
  4. مرحباا خيتو اي والله احترنا مع هالوزارة

شوفي سألى المكتب اييل جاب لك القبول اذا ممكن يزودك بالخطاب ,, انا مكتب الين ارسلى الخطاب بالبريد مع قبولى لاني بالشرقية

اذا مافي امكانية المكتب يوفر لك اياه ,, راسلى الايميل حق نصرة وهي بترسلك مرفقين الاول الاوراق ايلى تحتاجينهاا لاصدار الخطاب
    والثاني نموذج مراجعة ,, وممكن تكتبي في الملاحظات ان خالك فلان الفلاني هيجي يستلمة بدل عنك

او انو يروح الوزارة مباشرة بس يفضل انك تكتبي خطاب مثلا ,, فية اسمك وارقام تلفونك ,, وانك توكلين خالك يصدر لك الخطاب ويستلمة ,, وتوقعي بالنهاية <<<< طبعا هذا احتياط لو تفلسفوا عليه

وطبعا هيحتاج صورة من جوازك + صورة من جواز مرافقك + صورة من قبولك

وهيعطوة ورقة يعبيهاا البيانات التي سيحتاجهاا
    اسمك + رقم الهوية + رقم الطلب الوزاري + الدرجة المراد دراستهاا + الدولة المرشحها لهاا +التخصص السابق +التخصص المطلوب + سنة التخرج + المعدل

سؤال:
    انتى متأكدة ان الوزارة طلبت الضمان المالى لك بالرغم انك مبتعثة
    ول لمرافقك ,, ياريت تخبريني

وبالتوفيق
    ملاكـ
    7 "
  5. انا قدمت على الفيزا ولا احتجت ضمان مالي ولا شئ
    كتبت رقم الطلب حق الأبتعاث في الأبليكشن حق السفارة وجتني رسالة بعدها بيومين ان اوراقي استلموها وانه راح يرسلون الفحص بعد اسبوعين وفعلا اسبوعين ورسلوا الفحص وسويته ورسلته لهم
    لاكن يا اختي تأكدي من رقم الطلب الي كتبتيه وكتبيه في اول صفحة في الأعلى
    والله يوفقك
    7 "
  6. ياخي هذولي السفارة على كيفهم ناس مشيت معاهم بدون ضمان مالي وناس زيي وزي الأخت brunette dove ردولهم أوراقهم وقالوا لازم الضمان المالي.
    أنا اتصلت على الوزارة وكلمتهم بخصوص الضمان قلي إذا انتا من طلاب كندا تحتاج الضمان لأنه السفارة رفضت تقبل الأسماء من عندنا على عكس السفارة الأمريكية أخدت الأسماء فطلابهم مايحتاجوا.
    فاضطريت إني أروح الرياض وأجيب الضمان بنفسي.
    الله يسهل أمورنا أنا دحين هادي المرة التالتة اللي أرسل طلبي للسفارة الكندية أنواع الخساير......الحمدلله
    7 "
  7. أنا قدمت ع الفيزا وكاااان أهم شي مطلووووب الضماااان والقبول بس عااااتي اي شخص بالرياااااض يقدر يجيبه لك ... انا من جدة وولد خاااالي بالريااااض هو اللي جاااابه
    بس ترسلين عليه صووورة الجواز وصورة القبول ورقم الطلب ورقم الترشيح والتخصص ع شااان يعبي النموذج اللي عندهم والاجراءات بهالخصوص ميسرة ومافيها تعقيد والله يوووفقك ويعينك
    7 "
  8. اهلين.. كل الشكر اخواني على الردود الوافيه والكافيه..
    والله يعين يروح خالي بكره بالاوراق المطلوبه ونشوف ايش يقولوا.. ونردلكم بالي يصير معاه.. ان شاء الله تمشي الامور..

وبالنسبه للاخت ملاك .. هذا الي حصل معي فعلا.. وانا اصلا باقدم على تاشيرتي انا فقط.. اما مرافقي "اخوي" بره السعوديه اصلا لسه ما وصل وجوازه معاه.. اذا وصل راح نبداء في اجراءات تاشيرته لانها يشترطوا اصل الجواز..

عموما كل الشكر لكم مرة تانيه على الرد والتوضيح.. وراح نزودكم باخر المستجدات للاستفاده..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.