الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد مرور 50 يوم على وصول الكشف الطبي لندن تم اصدار الفيزا + بعض النقاط من تجربتي

بعد مرور 50 يوم على وصول الكشف الطبي لندن تم اصدار الفيزا + بعض النقاط من تجربتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MR.7mody
    MR.7mody

مبتعث مستجد Freshman Member

MR.7mody كندا

MR.7mody , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى instrumentation and control eng. , بجامعة unb
    • unb
    • instrumentation and control eng.
    • ذكر
    • saint john, new brunswick
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

January 19th, 2010, 01:51 PM

لسلام عليكم ورحمى الله وبركاته

كييف حالكم اخواني واخواتي؟؟؟؟

ادعو الله العلي القدير ان يسهل اموركم وامورنا ويوفقنا ويكتب لنا مافيه الخير قولو امييين

ندخل في الموضوع:

اول شيء حبيت ااعرض لكم تجربتي في استخراج الفيزا الكنديه وبعض النقاط الي واجهتني والي حاب يعلق ولا يستفسر انا حاضر
    بختصار شديد انا جمعت اوراقي للفيزا وكملتها في تاريخ 2-11-2009 وللاسف الشديد كنت مبرررد وعلى اقل من مهلي ووديتها للمكتب اليوم الي بعده 3-11 وتقريبا حوالي بعد يومين ارسلها وتاخر نوعا ما الكشف الطبي وجاني بعدها باسبوع ونص في 13-11 طبعا كان في تاخير من المكتب لضروف خاصه فيه
    المهم بما اني في الشرقيه وانا توني طالع من المكتب يوم الاحد دقيت على مستشفى اسطون ابي اسوي موعد قالولي مواعيدا الاحد والثلاثاء والخميس وماتقدر تسويه اليوم(يوم الاحد) والثلاثاء فل فمالك الا الخميس .. قلنا امرنا لله وحجزنا الخميس
    سويت الكشف الطبي الخميس وتاخر اسبووع تقريبا ماارسلون الا يوم الثلاثاء -لاحظو اخواني تاخرت اكثر من اسبوع لاشياء مالها داعي-
    المهم ارسلو الكشف وبدات رحله الانتظار........للمعلوميه دراستي كانت في 4-1-2010 وكنت جالس على احر من الجمر واتابع الموضوع واشوف مواضيع الاخوان هنا الي جاته والي رفضووه وكنت متوتر حقيقه
    مررت الايام والاسابيع وجا يوم الدراسه 4-1 وللحيين ماارسلو الفيزا ولا ارسلو رفض ولا ارسلو اي مشكله انا هنا خفت وبما اني اتعامل مه مكتب اي جي اي سي فكنت اروحله باستمرار وكان يرسل لهم اميل بس يقولونله ان العمليه تحت الاجراءات مابعد تخلص
    لين مامر شهرين بالضبط على بدايه اجراءاتي للفيزا -المده المطلوبه الي بعدها تقدر تسئل وتستفسر عن سبب تاخر الجواز- قام المكتب ارسل صوره من الجواز وسؤال الي هو ليش ماجانا شيء للحين ....ردو رد يقهر صراحه ولا كان بالحسباان ابدا الرد هو ان اوراق الكشف الطبي لما راحت لندن مارجعت للسفاره وان الفيزا مصدوره من فتره
    قام المكتب ارسل اميل عن هالموضوع وجابو الاوراق للسفاره وفي يوم 12-11 دق علي المكتب وقالي تعال اخذ فيزتك
    المفاجاه والصدمه ان الفيزا يااخوان كانت مصدوره في 13-12 يعني من زماااان بس الاوراق تاخرت ..الحمدلله على كل حال

بعض النقاط المهمه من تجربتي:
    اول شيء الدعاء والاستغفاار والتوكل على الله لان كل شيء مكتوب ومقدر بس يبيلك تحرص بالموضوع وتستعجل
    في الفيزا لاتخليها اخر همك مثل ماسويت انا .. لا قدم عليها بوقت مبكر

الشيء الثاني خل عندك معلومات كافيييه باجراءات الفيزا ومدتها قبل لاتبتدي واذا كنت ماتدري وش تسوي نصيييحه لاتسويها من نفسك رح لمكتب صح بياخذ مبلغ وقدره بس يضبطلك كل شيء ويكون عارف وش الطبخه خااصه لو تاخرت الفيزا لاسمح الله
    ثالث شيء يااخواني الشيك الي بـ125 دولار كندي لااازم يكون الاسبلق حق الرسيفر مضبوط ومن غير اي خطا لان اي حرف ناقص ولا زايد ولا حرفين معكوسين راح يرجعون الشيك -رجعو الشيك حقي مرتين-

الشيء الرابع انا يوم جيت اقدم على الفيزا كان اسم الجواز يختلف عن اسمي في الترانسكربت -اختلاف في حرف واحد فقط- والشباب هنا خوغوني كلهم قالو مستحيل تطلع ماعدا 2 والحمدلله اصدرت الفيزا ولا صارت مشكله (النقطه هي حاول تكون كل اوراقم بنفس الاسم بس اذا ماقدرت ان شاء الله تمشي امورك بس لازم يكون الاختلاف
    بسيييييط مره مو فيرق كبير ويغير نطق الاسم

الشيء الخامس بالنسبه للي قدم على الفيزا ولا سوا تامين طبي لااازم يسوووي خاصه هذي الفتره لان الفيزا ماراح تطلع الا لين ماترسل لهم التامين الطبي مثل ماحصل مع احد الاخوان

اخر شيء اتمنى من الكل انه ماييأس لاتاخرت فيزته ولا جاه رفض ويحااول ويحاااول وان شاء الله تطلعله
    وان شاء الله تطلع الفيزا للكل ويتوفق في حياته والله يكتب الي فيه الخير .... اما انا فرحلتي ان شاء الله بعد شهر صح تاخرت بس نقول الحمدلله اولا واخيرا

وتراني كاتب الموضوع على عجاله فـ اذا في شيء مو واضح ياليت تسئلون

اتمنى اني افدكم واي استفسار انا حاضر

2. الله يوفقك وعقبال الالتحاااااق وعقبال الرجعه بشهاااادة ترفع فيها راس والديك

اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

اللهم صلي وسلم على حبيبنا المصطى محمد

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

استغفر الله استغفر الله استغفر الله

اخوكم /
    AL-DOSSARI
    7 "
  3. التامين الطبي تسويه عشان تامن على نفسك هناك لاصارلك شيء لاقدر الله تتعالج مجانا

اغلب الي يامنون يكون مدته 3 شهور وتقدر تجدده

شوف انا مع واحد من اصحابي مقدمين على الفيزا هو قبلي باسبوع قاله المكتب مايحتاج تامين .. بعدين انا جيت للمكتب بعد اسبوع قالي يحتاج تاميين
    المهم صاحبي هذا اصدرو تاشيرته يوم 7-12 وتوه ياخذها قبل يومين .. ليش ووش السبب ان مارسلوها الا توهم ؟؟ لانه ماامن
    طيب كيف عرف ان المشكله من التامين ؟؟
    الجواب: يوم مر شهرين ولا جاته الفيزا ارسل اميل يسئلهم بالاسباب قالوله فيزتك اصدرناها بس نستنى منك ترسل اوراق التامين الطبي عشان نرسل الفيزا لك

اتمنى انك فهمت شيء لووووووووووول

واي استفسار ثاني انا حاضر
    7 "
  4. اخوي اشتهاد مني
    فأعتقد انك طالع على حسابك الخاص ..
    والسبب نقطة التأمين الصحي
    طلاب المرحله الخامسه ..
    في الخطاب الموجه للسفاره .. مكتوب انه الوزاره تتحمل كافة المصاريف
    الكتب والملابس والسكن والدراسه و التأمين الطبي ..
    لذلك احنا ما نرسل كشف حساب ولا نرسل اوراق تأمين طبي
    وهذا والله اعلم والف مبروك على الفيزا وبالتوفيق لك
    انا منتظر لي 11 يوم من وصول الكشف الطبي للندن ..

ودعواتك
    7 "
  5. اي نعم انا طالع على حسابي الخاص

بس صاحبي الي معاي طالع بعثه من الهيئه الملكيه.وهو الي صارت له المشكله.. ماادري اذا فيها فرق بعثه الهيئه الملكيه وبعثت الملك ولا لا

بالنسبه لاخواني ماهوري و فور ايفير ... انا طالع على حسابي الخاص .. ماادري انتو كييف وضعكم بس التامين الطبي على حسب الي قاله لي الموظف في الـigec ان مافي شركه تامين في السعوديه وبصراحه انا ماادري دفعت الفلوس تقريبا 1400 وهو جزاه الله خير كلم له واحد وأمن لي
    7 "
  6. الله يوفقك على هذاي المعلومات القيمة ولزم انا تعلم من صبرك بس والله لحدى الحين
    ماني عارف االتامين الطبي هذا حق ايش؟ ممكن ترفض الفيزا؟
    اتمنى من احد يقدر يساعدنا في هذا وخاص حق المبتعثين
    وبعد الارسال الفحص الطبي من وين اقدر اخذ جواز؟
    شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.