الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده لكي اتم اوراق سفري لكندا

ارجو المساعده لكي اتم اوراق سفري لكندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @ مبتعث كندا @
    @ مبتعث كندا @

مبتعث جديد New Member

@ مبتعث كندا @ كندا

@ مبتعث كندا @ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة ....
    • ....
    • مختبرات طبية
    • ذكر
    • كندا, تورنتو
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 19th, 2010, 05:56 PM

السلام عليكم
    لقد حصلت مشكلة بتعبة الأبليكيشن للتقديم على الفيزا الكندية للدارسة حيث انهم طلبوا من بالبيانات التي اعبيها المبالغ المالية للدراسة بالمعهد مع العلم اني خطاب القبول بالمعهد لدى لاتوجد به اية مبالغ
    والمقصد هنا من طرحي للموضوع هو من قبل في هذا المعهد بهذي المرحلة وعنده علم بالمبالغ فأرجو منه ابلاغي لكي اتم اوراقي ........ مشكورين
  2. مثل ماقااال اخووي خااطبهم ورسلوولك التكاااليف ... بس انصيحه عشاان تكوون اورااقك سليمه ومخلص اموورك من بدري شووفلك مكتب مضموون واذا انت حاااب اصفلك على مكتبين كوويسن يخلصوون اجرات الفيزه من وبسرعه من 10 ايام الى 15 يووم بالكثير ... والله يوقفك ان شالله .. تقبل مرووري
    7 "
  3. أخوي الغالي رح لمكتب وخله يسوي لك الابليكيشن ويشوف اذا الاوراق كاملة ولا لا وانت ارسلها عن طريق أرامكس ترى المكتب بيااخذ وااجد وترى رسوم تعبئة الابليكيشن 100 ريال يعني لا أحد يرفع السعر عليك

واذا تبي اقول لك المكتب اللي أنا سويت عنده الاوراق ومن ضمنها موافقة ولي الامر اذا انت بالرياض

اتمنى اني أفدتك والله يوفقك وتجي لكندا بالسلامة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wooow
    مثل ماقااال اخووي خااطبهم ورسلوولك التكاااليف ... بس انصيحه عشاان تكوون اورااقك سليمه ومخلص اموورك من بدري شووفلك مكتب مضموون واذا انت حاااب اصفلك على مكتبين كوويسن يخلصوون اجرات الفيزه من وبسرعه من 10 ايام الى 15 يووم بالكثير ... والله يوقفك ان شالله .. تقبل مرووري
    وينه المكتب لو سمحت
    7 "
  5. مثل ما تفضل اخووي تعبيه هي 100 ريال المكتب الاول في الرياااض شااارع موسى بن نصير خلف السدحااان مباااشر البواابه الاول الدوور الثااني بس والله ناسي اسمه سمعته كويسه
    اما المكتب الثااني هذا مره كوويس حتى تعاملهم معك الي هو شاااع الضبااااب امااام مباااشر الغرفه التجااريه الدوور الثااني اسمه مرااسيم الرياااض ... اذا عندك اي استفسااار او ضيعت راااسلني على الخاااص وابشر فيهااا ..
    والله يوقفك ويسهل امرك .....
    7 "
  6. جزاكم الله عني خير جزا مشكورين والله على اهتمامكم ونظرتكم لي بس أنا ياجماعة الخير أشوف ان المكاتب كلها نصب لأنك انت قادر تعبي الابليكيشن وعلى فكره أنا من المدينة وكل الشباب الي معي حول 8 وعبو الابليكيشن هم بنفسهم وارسلوها من مكتب ارامكس ومكتب الفيفا لأنها مكاتب جيده ورجعلهم الكشف الطبي بعضهم خلال 48 ساعة والله وانا ياجماعة الخير عبيت الابليكيشن كله ولاحصلت صعوبه مثل ماعملوا ربعي بس نقصني الرسوم الدراسية لأني أنا من معهد ef بكندا بتورنتو وخطاب القبول الي وصلني مهنم المفروض يكون فيه الرسوم الدراسية لكن هذا الخطاب مافيه شي عن الرسوم ابدآ وكلمت مكتب تجسير الي تابع انا له وقالوا ماندري لان احنا مضغوطين لكن بنحاول وراسلت المعهد وداج شغالين عزيزي عزيزي ام الاحترام ماعندهم سالفه وعشان كذا قلت التفت لحقين الفزعات ربعي الي بموقع مبتعث ممكن به واحد مهنم صرت عنده نفس المشكلة وحلها لعل يفيدني عشان اسوي اوراقي لكن انشاءالله بسيطه ومعليش على الأطالة ......................... ومشكورين على استماعكم ربي يكون بعوننا وياكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.