الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم جدا جدا ارجو من الجميع التواضع والدخول

سؤال مهم جدا جدا ارجو من الجميع التواضع والدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمد 1
    حمد 1

مبتعث جديد New Member

حمد 1 الولايات المتحدة الأمريكية

حمد 1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة ecsl
    • ecsl
    • احياء
    • ذكر
    • ماديسون, وسكنسون
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 19th, 2010, 06:05 PM

السلام عليكم لوسمحتو ابغي استفسر عن الفحص الطبي سمعت انو لازم نعمل اشعة وانا زوجتي حامل وفي الشهور الاولى يعني مايصلح تعمل اشعة وحاب اعرف وش اسوي وانشالله ان في احد الموجودين في هذا المنتدى مر في نفس الشكلة ارجو الرد وانشاء الله في موازين اعمالكم
  2. فيه موضوع انا قريته هنا كان الرجال عنده نفس حالتك بالضبط

وارسل للسفارة وسألهم وكان ردهم اعتقد

انه تتنتظر الزوجة الين تعدي الشهر الرابع بعدها تعمل الفحص لانه اعتقد مافيه مشكلة علي الجنين بعد الشهر الرابع

وعلشان ما تعطل امورك اكثر في الاسئلة افضل لك انك تروح للمستشفي اللي فيه الفحص حق السفارة وتستفسر من الدكتور نفسة

لانه افهم في هالامور

تحياتي
    7 "
  3. هلاااابك أخوووووووي
    اذا كاااانت زوجتك بالشهور الأخيرة من الممكن لك تأجيل البعثة كم شهر أو بالأصح فصل دراسي واحد .. هذا الكلام قاله الدكتور ماجد الحربي .. إنه التأجيل يمكن لظروووف وهذا يعتبر ظرف لأنه لايمكن استخراج فيزا بدون فحص ... والأفضل تتأكد من الموضوع بنفسك شوف الوزارة وراح يعطونك الكلام الأكيد..
    وأنا ودي أنقل لك سؤال إحدى الأخوات بالملتقى للدكتور الموسى عن نفس حالتك يعني البنت كانت حااامل أجاب إجابة مؤلمة للأسف قال الإحتياط 47 ألف مستوفين الشروووط ولايمكن تأجيل البعثة .. على الوجه الأخر الدكتور الحربي باليوم اللي قبله قال انه يمكن تأجيل البعثة لظروف
    واله يوفقنا ويااااكم
    7 "
  4. أنا نفس حالتك رحت لعيادة الدكتور وقالوا لازم تعدي الرابع وتدخل في الخامس وبعدها تسوي الأشعة وقبل كذا ممنوع لأنه يسبب تشوهات في الجنين فأحسن تستنى الحرمة وانت طلع فيزتك واذا وقت دراستك قريب انت رح وهي تلحقك أو أنك تأجل وقت الدراسة عشان تروحون مع بعض والأمر إليك (( طبعا ما فيه فيزا بدون أشعة ))

أنا الحرمة سوت التحليل وكل شي بقى الأشعة اذا خلصت الرابع تسوي الأشعة بس << على حسب كلام الدكتور والله يعين

موفق ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.