الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خصة قياده/مستر كارد

خصة قياده/مستر كارد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wooow
    wooow

مبتعث مستجد Freshman Member

wooow كندا

wooow , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة unbc
    • unbc
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • كندا, برنس جورج
    • كندا
    • Jan 2010
    المزيدl

January 20th, 2010, 02:12 AM

شباااااااااب مثل منتم عاارفين الكلاام بلاااش والاشاااعاات اكثر واكثر ...
    انا ماني متاكد منهاا والمفرووض اني ما استعجل عليهااا بس حبيت اتاكد من المعلووومه هذي في ناااس يقلوون من حكم تجااااربهم في دول ثانيه غير كندااا انه لازم تكوون معك رخصة قيااده عشاان تحتااج انت لسياااره او شي يكوون معك رخصه قيااده راح تفيدك كثير ونااس تقوول لا عاادي اطلعهاا في كنداا .. انتم بتسئلوون بقتلوون كيف رخصة قيااده سعووديه ومكتووب عليهااا بلعربي وتستخدم برى السعوديه... رخصه قيااده هذي الي هي رخصة قيااده الدوليه معترف فيهااا في جميع دول العالم .. بس لازم يكوون معك رخصه خصوووصي عشاان تقدر اطلع رخصه دوليه .... هذي اطلهاا من مكاااتب خااصه فيهااا الي اعرفهااا الي هوو مثل مكتب الطيااار وغيرهاا بس الطريقه انا مااني عااارفهااا لان انا ما اخذت تفاااصيلهااا ... الي عنده اي معلوومه عن هذا المووظووع لايبخلهااا عليناا فيهااا وظح الصووره اكثررر او يصحح المعلوومه ..
    اما من ناايحت بطااقة الفيزا او المستر كاارد هل لابد انهاا تكوون معي ؟
    طيب ما تكفي بطااقة حساااب الجاااري مثل منتم عاارفين مكتوب عليهااا فيزااا ؟
    لان بطاقااات الاعتماااد جميع البنووك السعووديه بدوون اسثنااء يلعبوون لعبتم انا بسرااحه ما ابي اتوهق معهاااا يكفي اني توهقت معهاا من قبل واكلت رااتبي بدوون اي فاايده خلوناا من المووظووع هذاا لان لحديث يطول فيها احناا بالموظووع الاهم ... في اسئله كثيره من نااحية بطااقاات الاعتمااد ... بس ابي من نااحيت تجربه خاارجيه مع بطااقاات الاعتماااد الي عنده اي خبره او تجربه يفيدنا فيهاا ونصيحه من حكم تجربه وماواقف ولا تبخلوون عليناا بنصاااائح...
    والله يوووفق الجيمع واسف على الاطاااله وتقبلوو مرووري
  2. اللي اعرفه أن الرخصة الحديدة اللي مكتوب البيانات بالعربي والانجليزي تسوق فيها ثلاث شهور هذا اللي أنا أعرفه عن الرخصة
    أما الماستر كارد والله مهمة بتقول لي ليش بقولك انا رحت اطلع جوال أطلبوها مني ورحت أفتح حساب اطلبوها طبعاً بالبنك تكفي الرخصة كإثبات ثاني لأنهم يطلبون اثباتين
    وترى مسبقة الدفع من الاهلي بـ 100 ريال بالسنة ولا تحط فيها فلوس ولا شئ خلها فاضيه عادي أنا ماشحنتها واستفدت منها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umar22
    اللي اعرفه أن الرخصة الحديدة اللي مكتوب البيانات بالعربي والانجليزي تسوق فيها ثلاث شهور هذا اللي أنا أعرفه عن الرخصة
    أما الماستر كارد والله مهمة بتقول لي ليش بقولك انا رحت اطلع جوال أطلبوها مني ورحت أفتح حساب اطلبوها طبعاً بالبنك تكفي الرخصة كإثبات ثاني لأنهم يطلبون اثباتين
    وترى مسبقة الدفع من الاهلي بـ 100 ريال بالسنة ولا تحط فيها فلوس ولا شئ خلها فاضيه عادي أنا ماشحنتها واستفدت منها
    معليش أخي سؤال
    هل سحبوا منها أو فقط استخدموها كإثبات
    وجزاك الله خير
    موفق إن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.