الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل من مساعد لوجه الله

مساعدة هل من مساعد لوجه الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المستكشف779
    المستكشف779

مبتعث مستجد Freshman Member

المستكشف779 الإمارات العربية المتحدة

المستكشف779 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى حاسب , بجامعة الفلس
    • الفلس
    • حاسب
    • ذكر
    • حائل, حائل
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 20th, 2010, 09:39 PM

السلام عليكم

7

7

7

7

7

ابي واحد يساعدني لوجه الله يكسب فيني اجر

يدبر لي قبول جامعه في كندا موصى بها من قبل الوزارة

عجزت كلما اطقها عوجا
  2. اخوووي ان اشالله بتيسر لك ... اذا انت بتنتظر احد يرسلك مارااح تستفيد شي بتلخبط ... انا حوالي سنتين واناطردي ورى اورااق القبوول من ابريطانيا وواسترااليااا وحالتي حااله كلم فلاااان وخل فلاان وش صاار على المووظووع ياافلاان ونهااايه رااح كل شي ورااح الوقت ولا استفدت خسااااير في خساااير ... النصيحه في مكااتب معتمده وانا اظملك مكتب يجهزلك اورااقك من قبوول معهد وجاامعه معتمده وتاشيره وعائله وستقباال بالمطااار خلال شهر ان شالله وانت مخلص كل شي ومستلم الفيزااا ....واي استفساار انا حااظر ماارااح انقصر معك ... والله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wooow
    اخوووي ان اشالله بتيسر لك ... اذا انت بتنتظر احد يرسلك مارااح تستفيد شي بتلخبط ... انا حوالي سنتين واناطردي ورى اورااق القبوول من ابريطانيا وواسترااليااا وحالتي حااله كلم فلاااان وخل فلاان وش صاار على المووظووع ياافلاان ونهااايه رااح كل شي ورااح الوقت ولا استفدت خسااااير في خساااير ... النصيحه في مكااتب معتمده وانا اظملك مكتب يجهزلك اورااقك من قبوول معهد وجاامعه معتمده وتاشيره وعائله وستقباال بالمطااار خلال شهر ان شالله وانت مخلص كل شي ومستلم الفيزااا ....واي استفساار انا حااظر ماارااح انقصر معك ... والله يوفقك
    هلا اخوي

ابغا اسم المكتب وكم ياخذ على كل شي ... ابغاها بتفصيل
    الله يجزاك خير لاني محتار ما اعرف شي عن المكاتب وين موجود المكتب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umar22
    أخوي اذا أنت تقول انها سهلة ومجرد طقه بالنت سووها أنت وبالذات ترى سهلة اذا كان عندك ماستر كارد

بس والله الافضل انك تجيبها عن طريق مكتب بألف و 800 ريال
    وريح راسك
    صاادق والله لين ماجرب المعاناات دطقه على النت .... يالغااالي المكتب افضل انا مثل ماقلت عاانيت معاانااات ماخليت باااااااااااااااااب ما طقيته بس مافي فاايده .... تبي النصيحه وانا اخوووك في مكااتب كوويسه انا ترى ماا كلفتني مباالغ كبيررررررررره مره ..اذا انت متنتظر احد يجيبلك قبوووول بروووح عليك والوووقت وانت ماا سووويت شي ...
    انا مع القبووول الجامعه والمعهد و المكتب والفحص والتاااشيره وغير وغير كلهاا اربع الالف وكسوووور ... انا اشووف هذااا المكتب اشوووى من مااكااتب ثااانيه الثاانيه انا سااائل عنهاا ومريتهاا ناااار ..والله يووفقك ويسر امرك ان شالله ....
    تقبل مروووووووي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.