الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص دراسة المرافق

بخصوص دراسة المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رهوفه
    رهوفه

مبتعث مستجد Freshman Member

رهوفه كندا

رهوفه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى التأمل , بجامعة --
    • --
    • التأمل
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 22nd, 2010, 05:47 PM

مساء الخير ..

انا مبتعثه لكندا ومرافقي ابويه وهو الي بيسافر معايا ... سؤالي اقدر مثلا بعد شهر من دراسه اللغه اغير المحرم لاخويه ويكمل يدرس معايا بنفس المعهد على حساب الحكومه؟
  2. آنآ حآليآ فهمت قصدك ..

بس آتوقع فكرة شهر قليله شوي آنك تغير فيهآ المحرم ...

لكن ليش مآتآخذ آخوك من البدآيه وتوفر وقتك آفضل ..

وآذآ وآفقوآ آنك تآخذين آخوك معك عآدي رآح ينضم معك على حسآب الدوله لآنه مرآفق مبتعث ..

يعني رآح يصرفون له مكآفئه وآذآ كآن يبي يدرس رآح يوآفقون بكل سهوله آن شآء الله ..

وبآلتوفيق آن شآء الله ..
    7 "
  3. الله يعطيك العافية أختي...........
    ممكن أسأل إذا أحد يعرف الاجابة يرد علي رجاءً لأن أنا حايسة
    أنا طلبت تغيير المرافق وقالوا لي موقف الآن التغير حتى يصدر الخطاب من الوزارة وأروح أستلمة وأطلب التغيير للمرافق طيب القبول باسم المرافق القديم والمرافق الجديد لازم يتغير القبول باسمه حتى يقدر يدرس في المعهد
    هل ضروري يتغير القبول باسم المرافق الجديد أو ممكن يدرس المرافق الجديد بنفس القبول للمرافق القديم؟
    الخطاب ضروري استلمه من الوزارة أو ممكن يرسلوه على الايميل؟
    اذا لازم اروح استلمه من الوزارة متى ممكن أروح أستلمه يعني هي موجودة خلاص ممكن أروح أستلمه؟
    طيب بعدين أطلب تغير المرافق يتأخر وصول القبول باسمه؟
    وكمان الفيزا لابد أنتظر قبول المرافق الجديد وبعدين أطلع الفيزا؟
    لان باقي شهرين على السفر وأنا ماطلعت الفيزا
    الرجاء الرد على سريعاً علشان أخرج الفيزا
    وشكراً
    7 "
  4. الدكتور ماااجد الحربي سئل بالملتقى عن نفس مشكلتك
    وأجاااب اذا كااان التغيير قبل قرار الابتعاااث فالموضوووع سهل وميسر أما في حاااالة صدور القرار للمرافق وتبين تغيرينه فالمسئلة تحتاااج لفترة ولإجراءات
    والله يوفقنا وياااااكم
    7 "
  5. أنا مثلك كنت راح أسافر مع ابوي وبعد شهرين بغير الى اخوي( لان اخوي مايقدر يسافر معي الا بعد شهرين من بداية دراستي بالمعهد )
    ولما راسلت الوزاره قالو لي عندك خيارين ياأما انك تأجلين سفرتك شهرين وتسافرين مع اخوكي على طول
    أو انك تغيرين المحرم من هناك عادي بس فيها اجراءات
    وقررت اني انتظر اخوي واروح معه من البدايه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.