الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيفية حجز العااااائلة

كيفية حجز العااااائلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جماال النفيعي
    جماال النفيعي

مبتعث مستجد Freshman Member

جماال النفيعي كندا

جماال النفيعي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الطائف
    • جامعة الطائف
    • فيزياء
    • ذكر
    • الطائف, المملكة
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 24th, 2010, 07:45 PM

السلااااام عليكم ورحمة الله وبركااااته
    مساااااء / صبااااح الورد
    اخوااااني واخوااااتي الله لا يهينكم أنا عندي مشكلة مدري استفسار مدري وش اسميها .. المهم .....
    أنا اللي أعرفه انه لابد من حجز العائلة قبل السفر لكن !!!!
    كيف أحجز العائلة من هنا ؟؟؟؟
    سمعت ان الحجز يتم عن طريق المكاتب اللي جابت القبول وعلى طول رحت لمكت الاجيك وقااال أوكي احنا نجهز لك العائلة واستقبااال المطار وكل شي وهذي خدمة مجااانية من عندنا للطلااب اللي استلمو قبولاتهم عن طريقنا بس المشكلة أنا استلمت قبوولي من عند تجسير فتم رفض طلبي من قبل مكتب الاجيك ... ورحت لمكتب تجسير بجدة وتفاجئت انه ماعنده معلومات عن هالساااالفة وقال لي روووح للكتب الاساااسي اللي بالرياااض وهو اللي يقدر يفيدك..
    الله لا يهينكم اللي مر بنفس مشكلتي والا عنده معلووومة والا والا لا يبخل علينا لكي تعم الفااائدة
    والله يوفقنا ويااااكم
    أخووووكم : جماااال النفيعي
  2. هلا اخوي انا بقولك بحكم تجربتي بمواضيع العوايل بالذات

هو ما عندك مشكلة لو ما تحجز عائلة وانت بالسعودية والامور هاذي تقدر تسويها من دون المكاتب الكلاب النصابين

لان في مواقع خاصة بكل مدينة باعلانات العوايل وتقدر تكلمهم بنفسك بدون اي مكاتب وخرابيط

ولو عندك اصحاب بنفس المدينة الي رايح فيها والا قرايب تسكن معهم كم من يوم وبعدين يبحثون لك

والا عن طريق الاندية السعودية ما يقصرون يساعدون لوجه الله الله يسعدهم انشاء الله الحلول كثيرة انشاء الله

ولا تقلق ولا يصير في خاطرك شي
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخوي نفس المعهد الي بتدرس فيه يوفر هالخدمة
    كلم المعهد قبل ما تروح بشهر وهم يوفرون لك سكن
    و ارسل لهم المواصفات الي انت تبيها وهم يوفرونها لك ما امكن
    حاول انك تراسل المعهد مبكر و عطهم تاريخ الوصول ووقت هبوط الطائرة
    لكي يستقبلوك في المطار
    7 "
  4. الله لا يهينكم ويعطيكم الصحة والعااافية
    بس وشلوووون أراااسل المعهد وأنا لغتي على قدي يعني ما أقدر أوصل لهم اللي أبيه.. وبعدين أنا انا في معهد وربي مالقيت له طاااري بهالموقع اللي هو :
    ;king george international cooleg
    وبالنسبة لكتب تجسير الوزارة طالبة من المكاتب بس يجيبون قبولات فقط لا غير وبااقي الأشياء تعتبر خدماات إضاافية من المكتب يعني اللي حظه زين بيجي بمكتب حلو واللي حظه مثل حظي يردد ياليل مطولك
    7 "
  5. سلام عليكم
    هلا بك جموووول كيفك منيح
    لا تشيل هم السكن يالغالي لان الفنادق هناك ياخذون عليك 700 دولار للشهر الواحد تقريبا قريب لمبلغ سكن العائلة و
    لجيت كندا خذلك فندق شهر على ما تلاقي سكن عايلة او
    اذا انك مصر على الحجز من السعودية فانصحك تشوف هذا الموضوع : http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread151125.html

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.