الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مكتببببببب في الرياض يفكني

ابي مكتببببببب في الرياض يفكني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متفآئله
    متفآئله

مبتعث جديد New Member

متفآئله كندا

متفآئله , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة انجليزيه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • لغة انجليزيه
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 24th, 2010, 11:47 PM

السلام عليكم

كيفكم

بعد الحوسه وعوار الراس في مواقع الجامعات استسلمممممممممممممممممممممممت

ابي مكتب يتكفل بتسجيلي بكل شي بس ارتااح

واخاف اني اطيح بمكتب نصااب

وابي مساعدتكم بليييييييييييييييييييييييز اللي عنده رقم مكتب حلوواسعاره كويسه ومتعامل معه يعطينياه

احس بغير نكي الى متشاااااائمه ومحبطه وبعنف
  2. بعطيك عنوان مكتب لكنللأمانة انا تعاملت معه بس لقبول اللغة يعني ما ادري عن الماستر بعطيك العنوان لأن ما أقدر أحط الرقم هنا اخاف ترووح علي العضوية

طريق خريص بإتجاه الغرب أدخل الخدمة من عند مدينة الملك فهد الطبية واذا جت الاشارة أطلع يمين رووح سيدا واول اشارة يمين بعد يجي المكتب على يدك اليسار وانا والله بكندا ولا أكلم المكتب وآخذ أميلهم
    7 "
  3. بعطيك عنوان مكتب لكنللأمانة انا تعاملت معه بس لقبول اللغة يعني ما ادري عن الماستر بعطيك العنوان لأن ما أقدر أحط الرقم هنا اخاف ترووح علي العضوية

طريق خريص بإتجاه الغرب أدخل الخدمة من عند مدينة الملك فهد الطبية واذا جت الاشارة أطلع يمين رووح سيدا واول اشارة يمين بعد يجي المكتب على يدك اليسار وانا والله بكندا ولا أكلم المكتب وآخذ أميلهم
    7 "
  4. الله يعطيك العافيه

بس انا بحاجة رقم او ايميل عادي
    لاني مو بالرياض نفسها .. حول الرياض

غير كذا صعبه اقول لابوي الوصف ويروح على فاله : (

ارسله اذا تقدر برسائل الزوار او اكتبه وامسحه حرفياً واكون شاكره لك من جد .. او ع الاقل اسم المكتب ماعليك امر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.