الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم جدا للتقديم للجامعات

استفسار مهم جدا للتقديم للجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حنووون 999
    حنووون 999

محظور

حنووون 999 كندا

حنووون 999 , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • رياضيات
    • ذكر
    • مكة المكرمة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 25th, 2010, 08:24 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    مساكم الله بالخير جميعا ...
    يا أخوان ويا أخوات وخصوصا طلاب الماجستير احنا نحتاج نقدم للجامعات وللأسف الشديد ماحصلنا اللي يدلنا على الاوراق المطلوبة والختوم والمظاريف واخاف نروح هناك ونتورط لأن فيه اشياء كثير نحتاج نسويها من هنا مثل التوصيات والختم على المظاريف فأتمنى من طلاب جامعات كندا وخصوصا لمرحلة الماجستير اللي سبق وقدموا للجامعات وعرفوا الاوراق المطلوبة يدلونا عليها ويشرحونها بالتفصيل الممل إن أمكن ... وبالتوفبق للجميع يااااارب...

ملاحظه مهمه:
    أنا خريج كلية المعلمين والسجل بالعربي فلازم طبعا أترجم السجل بس وش راح أقدم للجامعة أصل الترجمه باعتباره صورة أو صورة الترجمة باعتبارها صورة الصورة (للأذكياء) ...
  2. والله ياأخواني انا مثلي مثلكم بطلع لكنداان شاء الله بعد كم اسبووع
    لكن عندي المعلوماات الكاافية بهالمجااااال ::
    صورة مصدقة من الوثيقة في مظرف مغلق ومختوووم من الجامعه
    التوصيات وكل توصية تكون مختومة وبداخل ظرف مغلق ومختوووم
    السجل الاكاديمي مختوووم واذا كان عربي رووح ترجمه ووده للجامعه الاصل مع الترجمه ع شان يختمون لك عليه وتحطه في ظرف مغلق ومختووم من الجامعه
    مع ملااااحظة ان الختوووم لازم تكووون باللغة الانجليزية
    وطلبااات الجامعه تختلف من جاامعه لجاااامعه يعني أي حااجة عندك اضاافية ع الطلبات السابقة رووح ترجمها وختمها وظرفها من الجامعه يعني مثل السيرة والسلوك وغيرها ( جميع المستندات والختوووم باللغة الانجليزية )
    وتقبلو تحيااااتي
    7 "
  3. عندي كمان معلومة بسيطة وهي عادي إنك تشتري مظاريف لأوراقك من المكتبه او اي مكان بس أهم شي إن الختم يكون على المكان اللي يفتح منه المظروف عشان يضمنون إن المظروف ما انفتح قبل ذي المرة... عسى أكون أفدت...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.