الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الالتحاق بالبعثة بكندا

الالتحاق بالبعثة بكندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رويلية بنكهه شمرية
    رويلية بنكهه شمرية

مبتعث جديد New Member

رويلية بنكهه شمرية كندا

رويلية بنكهه شمرية , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى جامعة , بجامعة UBC
    • UBC
    • جامعة
    • أنثى
    • كندا, فانكوفر
    • كندا
    • Oct 2009
    المزيدl

January 26th, 2010, 07:19 AM

الســــــــــلآم عليكم

حابة اعرف كيفية الالتحاق بالبعثة انا ادرس لغة .. ع حسابي الخاص
    وياليت تفيدوني وكيفية التقديم بالضبط .. مع العلم اني ناوية اكمل هنا بمجال العلوم الطبية

واي الجامعات افضل بالنسبة لتخصصات الطبية بفانكوفر ..~
    ودمتم

2. اول شي يكون معك قبول جامعه معترف فيها ومعهد ايضا

وتخلين معك نسخ الكترونية للجواز وختم الدخول والشهادة وذي الاشياء

وقبول الجامعه والمعهد

وتقدمينها عن طريق موقع الملحقية الثقافية بكندا

والله ولي التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحيـران
    اول شي يكون معك قبول جامعه معترف فيها ومعهد ايضا

وتخلين معك نسخ الكترونية للجواز وختم الدخول والشهادة وذي الاشياء

وقبول الجامعه والمعهد

وتقدمينها عن طريق موقع الملحقية الثقافية بكندا

والله ولي التوفيق
    اوكي المعهد اللي انا فية معترف .. تابع لجامعة ماشي .. نسخ من الجواز وختم الدخول والشهادة < تابع الثانوي
    وذي الاشياء << ؟؟؟؟
    وقبول المعهد و الجامعة ماشي
    كيفية التقديم ؟؟؟؟
    ارجوو التوضيح ..~
    7 "
  4. عند وصول الطالب الدارس على حسابه الخاص ولكي يتم فتح ملفه في الملحقية للمتابعة يجب عليه اتباع الخطوات التالية:
    1- تعبئة استمارة طلب الموافقة على الدراسة في الخارج على الحساب الخاص إلكترونياً وحفظه على جهازك باسم PrivateInfo.pdf ولن تقبل النماذج المعبأة يدوياً
    2- تجهيز نسخ إلكترونية ( ممسوحة ضوئياً - Scanned Copies) من المستندات والصور المذكورة أدناه ، وحفظها تمهيداً لإرفاقها لاحقاً:

• صورة من بطاقة الأحوال المدنية Saudi ID
      صورة من جواز السفر Passport، بالإضافة إلى الصفحة الموضح فيها تأشيرة وختم تاريخ الدخول إلى كندا VISA & Entry Stamp.
      صورة من تأشيرة الدراسة Study Permit
      صورة من الشهادة التي حصل عليها قبل البدء في المرحلة الحالية ( الثانوية العامة - البكالوريوس) Last Degree Copy صورة من خطاب القبول من الجامعة على أن يكون موضحاً التخصص Enrollment Letter.

ملاحظة هامة: يرجى تسمية جميع الملفات باللغة الانجليزية
    برنامج سهل لتحويل الملفات إلى صيغة PDF ودمجها في ملف واحد إضغط هنا لتحميل البرنامج
    تعليمات تحويل الملفات لصيغة PDF
    تعليمات دمج ملفات PDF
    3- الضغط على هذا الرابط http://sacb.mine.nu ثم الضغط على Student Registration واختيار Private Student من القائمة المنسدلة لتعبئة البيانات و تحميل الملفات السابق ذكرها
    4 - متابعة الطلب عن طريق الرابط http://sacb.mine.nu ثم الضغط على ٍStudent Log In واستعمال رقم بطاقة الأحوال الشخصية للدخول والمتابعة عبر الضغط على Follow Up Registration
    7 "
  5. التقديم اختي راح اقولك اللي سويته انا بالضبط والحمدلله ضموني .. أول شي تدخلين على موقع الملحقيه وتفتحين ملف ثاني شي تجهزين الاوراق زي ماقال اخوي الحيران ختم الدخول وجوازك وقبول جامعه وشهادة الثانوي مترجه و الفويد شيك عشان رقص الحساب مااذكر بالضبط وش باقي لكن ادخلي الموقع وراح تلقين كل المطلوب بعد ماترفعين الأوراق اتصلي عليهم وحاولي تنشبيلهم عشان تخلص أمورك بسـرعه او راح يرسلون لك إيميل هذا اللي أقدر افيدك فيه وان شاء الله اني افدتك وبالتوفيق ان شاء الله وأي سؤآل انا حاضر ..
    7 "
  6. - تعبئة استمارة طلب الموافقة على الدراسة في الخارج على الحساب الخاص إلكترونياً وحفظه على جهازك باسم PrivateInfo.pdf ولن تقبل النماذج المعبأة يدوياً

الموافقه تكون عن طريق الوزاره في الرياض أو في الملحقيه ؟
    لاني سألت الوزاره قالوا مافيه موافقه هنا الموافقه بالملحقيه !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.