الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي رسل اوراق الفيزا

اللي رسل اوراق الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5176 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية newlife
    newlife

مبتعث جديد New Member

newlife كندا

newlife , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى English language , بجامعة ............
    • ............
    • English language
    • أنثى
    • OTTAWA, ONTARIO
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 27th, 2010, 01:54 PM

اللي ارسل اوراق الفيزا هل احد جاته هذي الرساله
    لأن ان ا قبل يومين ارسلت اوراق الفيزا عن طريق مكتب الفيفا واليوم جاتني هذي الرساله من canadavisa
    ‏ ‏
    Your application has been received and is under processing. The average processing time for a Study Permit application is 60 days. Your application is expected to be finalized and sent out via Aramex/FIFA two weeks after receiving your medical results from London. Please note that no status inquires will be answered before receiving your medical results, which normally takes three weeks from the date the Dr's office forwards them to London.
    For further inquiries you may contact our office
    واللي عنده خبره ياليت يفيدنا وجزاه الله الف خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kuzbra
    هلا
    ارسلتلك السفاره الكندية ان اوراقك وصلت وانه راح يرسلولك الكشف الطبي عشان تعمليها عشان تكملي اجرات الفيزا وبس
    .................................................. .الف شكر لكي kuzbra الله يجزاكي خيراا بس ياليت اعرف كم يستغرق وصول اوراق الكشف الطبي من السفارهوشكرررررررررررا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smoah
    اللحين هالكلام يعني الاوراق والبيانات سليمه اللى رسلناها لايروحون بعد مانسوى الكشف يقولون كان عندك وكان جبت و كان خليت
    وتتأخر زياده
    اي نعم اختي الأوراق ان اشاء الله سليمه و ماشيه تمام<<< لأان الرساله هذي جاتي و بعدها تقريبأ بثلآثة أيام جاني الكشف الطبي .< وسويته و هذا انا انتظر الفيزا تجي بـــس .<>@
    و طمني قلبك بأذن الله مافيه لا كان جبت ولا كان خليت ^_^

و بالتوفيق .
    7 "
  4. وعقبال يرسلون لك ارامكس ويقولون تعالي استلمي فيزتك

،,

بما انك سلمتي اوراقك ..... عندي استفسار خيتوو بالنسبه للتكاليف في الورقه الثانيه

اكتبها شهريا ولا سنويا

يعني اضرب المكافاه بـ 12

ولا اكتبها 2696 بس كذا ........ وكمان تكاليف المعيشه واخرى ... اكتبها شهريا بس ؟؟

.................

وبعدين بالورقه الاولى ... ماقدرت اكتب رقم الفاكس في الخانه الثانيه

كل ماكتبته ينمسح ...!!

اقدر اكتبه بخط اليد .....يعني ماياثر لو بعدل على اي شي كتبته او بزيد شي بخط اليد ؟!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W.M.H
    وعقبال يرسلون لك ارامكس ويقولون تعالي استلمي فيزتك

،,

بما انك سلمتي اوراقك ..... عندي استفسار خيتوو بالنسبه للتكاليف في الورقه الثانيه

اكتبها شهريا ولا سنويا

يعني اضرب المكافاه بـ 12

ولا اكتبها 2696 بس كذا ........ وكمان تكاليف المعيشه واخرى ... اكتبها شهريا بس ؟؟

.................

وبعدين بالورقه الاولى ... ماقدرت اكتب رقم الفاكس في الخانه الثانيه

كل ماكتبته ينمسح ...!!

اقدر اكتبه بخط اليد .....يعني ماياثر لو بعدل على اي شي كتبته او بزيد شي بخط اليد ؟!

والله انا التكليف ما كتبت شي خليت مكتب الفيفا يسويها فما اعرف ايش كتب ....ورقم الفاكس انا ما عندي فما كتبت شي..........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.