الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توثيق كرت العائله وبطاقة الاحول

توثيق كرت العائله وبطاقة الاحول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم لانا الحربي
    أم لانا الحربي

مبتعث مستجد Freshman Member

أم لانا الحربي كندا

أم لانا الحربي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى اقتصاد , بجامعة طيبه
    • طيبه
    • اقتصاد
    • أنثى
    • تورنتو ان شاء الله, مكه
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 28th, 2010, 12:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤالي

هل يلزم توثيق كرت العائله وبطاقة الاحوال
    مع الترجمه
    من وزارة الخارجيه والاحوال المدنيه و الغرفه التجاريه

يعني لازم علي الصور الاختام

2. وعليكم السلام ورحمة والله بركاته

عن نفسي بأخذ البطاقة المدنية ودفتر العائله الاصل معي ولعاد انا رايح الي اي مراجعه مليت تقول سواق تاكسي لي ثلاث شهور مغير مشاوير ومراجعات

وان اشاء الله يفيدونك الاخوان اللي عندهم تجربه وبالتوفيق يارب للجميع
    7 "
  3. والله ياااجمااااعة الخير انا احب الفزعاااات وأفزع باي معلووومة عندي لوأنها قد النملة ...
    اللي أعرفه بالنظااام ان البطاااقة والكرت ممنوووع تطلع برا حدوود الدولة هذا اللي أعرفه
    لكن كيف الطريقة ؟؟؟؟؟
    مثل ما أفاادونا الاخوان بالملتقى أنك تنزلها ع جهااازك عن طريق الاسكنر وتحفظها ع الجهاز والا ع الفلاااش وطباعتها وقت الحاااجة لأن مرااسلة الملحقية تتم عن طريق الايميل يعني بترسل صور الكنرونية فقط
    وبالنسبة للتجوال داخل الدولة يقولون الاخوان اياامك الاولى خل الجواز الاصلي بمخباااتك
    أتمنى أني أفدت ولو واااحد بالمية
    تقبلو حبي وتقديري / جمااال النفيعي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جماال النفيعي
    والله ياااجمااااعة الخير انا احب الفزعاااات وأفزع باي معلووومة عندي لوأنها قد النملة ...
    اللي أعرفه بالنظااام ان البطاااقة والكرت ممنوووع تطلع برا حدوود الدولة هذا اللي أعرفه
    لكن كيف الطريقة ؟؟؟؟؟
    مثل ما أفاادونا الاخوان بالملتقى أنك تنزلها ع جهااازك عن طريق الاسكنر وتحفظها ع الجهاز والا ع الفلاااش وطباعتها وقت الحاااجة لأن مرااسلة الملحقية تتم عن طريق الايميل يعني بترسل صور الكنرونية فقط
    وبالنسبة للتجوال داخل الدولة يقولون الاخوان اياامك الاولى خل الجواز الاصلي بمخباااتك
    أتمنى أني أفدت ولو واااحد بالمية
    تقبلو حبي وتقديري / جمااال النفيعي

طيب لازم تكون مترجمه؟
    والله نشبه كل ماقلنا خلصنا طلع شئ جديد
    7 "
  5. والله يالغاااااالي انا الي اعرفه الوثااائق الحكووومية ممنوع استخدامها خااارج نطاااق الدولة
    يعني مانحتاج منها الا نسخ الكترونية فقط ومانحتاجها الا لشي يخص الدولة يعني كالسفااارة أو القنصلية والملحقية وهذولي سعوديين زيينا زيهم يعني ما أتووقع تحتااج ترجمة لأن كندا تكتفي بالجواز والتاشيرة كوثائق رسمية
    هذا اللي اعرفه .... واللي عنده غير هالحكي يفيدنا
    7 "
  6. يالربع وش بطاقة أحواله وكرت عائله...
    ماتحتاج منها الا نسخ الكترونيه يعني تسوي لها Scan وتحفظها على جهازك ولاترجمه ولاهم يحزنون..

لا اوصيكم بالملابس الشتويه اصرف من جمع الاوراق وترجمتها ^_^ معليش احس اني مستلج اليوم

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.