الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبغى أسوي إستبيان عن الأشخاص الموجودين معاي في ه>ا المعهد

أبغى أسوي إستبيان عن الأشخاص الموجودين معاي في ه>ا المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tiger---eyes
    tiger---eyes

مبتعث جديد New Member

tiger---eyes كندا

tiger---eyes , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى admainstaion , بجامعة king abullaziz
    • king abullaziz
    • admainstaion
    • ذكر
    • جدة, السعودية
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 28th, 2010, 06:33 PM

أنا عندي عدة مواضيع لازم أعرفها :

1- يا إخوان أنا طالب مبتعث إلى مدينة فانكوفر وأبغى أعرف مين الأشخاص الموجودين معاي في معهد ILAC

يا إخوان إلي في نفس المعهد ياريت يقولي وأنا في الفيزا حقتي إن شاء الله حتخلص على يوم 15/12/2010
    والله يعينا على الإنجليزي في مطار لندن وفي كندا لأني بصراحة أول مرة أسافر برا بالطيارة
    والله شكلنا حنعمل تفحيطات في المعهد هذا
    المهم أمس أنا كنت في الرياض عشان أشوف الجامعات الموجودة والله ماشاء الله جامعات كندا طلعت أكثر جامعات تقريبا
    وعرفت معلومة إنه كل معهد متضامن مع مجموعة من الجامعات الكندية .......
    والله أعلم بمعهدي

2-وكمان من المواضيع إلي أبغى أعرفها طريقة الشحن في الطيارة وكيف نسلم الشنط حقنا من أي مدية ......
  2. انا كنت قبل سنتين بمعهد

بس الحين رايحه فانكوفر بس معهد ثاني

معهدك مع معين متعاقد مابعرف

بالنسبه للشحن

اذا خطوط وحده مثل البريطانيا كل سفرتك على خطوطهم فانت تستلمها من فانكوفر على طول تروح لها

اذا لا بتروح مثل خطوط الاماراتيه بتوصلك لتورنتو بعدها تاخذ خطوط كنديه لفانكوفر

بكذا راح تستلم العفش في تورنتو تشحنه من جديد لفانكوفر
    7 "
  3. حبيبي أنا روحت أمس شرمة الطيار وكان في المعرض وقال لي أنه تقدر إنك تروح من عدة خطوط كم ضمن الخطوط قال لي جدةثم لندن ثم فانكوفر إش رأيك بهذا الخط المشكلة أبغى واحد يفهمني حاجتين في الطيار أول شي طريقة الشنط مثلا إذا كان معاك في لاب توب
    وشنط ثقيلة إش تسوي كيف طريقة شحنها من السعودية ولو تقولي كيف إنت سويت يكون أفضل أبغاك تفهمني الطريقة تمام
    طبعا أنا حنتقل بأكثر من طيارة الخطوط السعودية والكندية أبغى جميع أشيائي أستلمها في فانكوفر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.