الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي سؤال يخص السفارة والفيزا<<<<< هنا

أي سؤال يخص السفارة والفيزا<<<<< هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5190 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مســآء الخير ..
    المايسترو فيزة أخوي بآقي ماجات .. ورسلولي السفارة هذا المسج اليوم .. وش يبون .. ومستغربه يبغون كشف حسـآب وآخوي عنده ضمـآن مالي من الوزارة .. ممكن تسـآعدني
    الله يسعدك .. وآسفه لو تعبتك معـآي ..

. Dear Applicant,

We have received your application . Unfortunately we can not process your application due to the missing information. Please send the below mentioned document so we can proceed with the processing.

- DETAILED EMPLOYMENT LETTER INDICATING THE DATE YOU WERE HIRED, SALARY AND POSITION.
    - LETTER EXPLAINING IF YOU WILL RESUME JOB AFTER ONE YEAR OF ABSENCE FROM EMPLOYMENT.
    -LAST 6 MONTHS BANK STATEMENT.

Best Regards,

Visa Section

By providing your e-mail address, you have initiated an email communication with Citizenship & Immigration Canada & thereby authorizing CIC to use your email address for communication with you including transmission of personal information on your file/case.
    En fournissant votre address électronique, vous établissez une communication par voie électronique avec Citoyenneté et Immigration Canada et, par conséquent, CIC est autorizé à utiliser l`address électronique fournie a cette fin, y compris la transmission de renseignements personnels au sujet de votre dossier/cas.

Visa Section / Section de visas
    Embassy of Canada to the Kingdom of Saudi Arabia
    Ambassade du Canada auprès du Royaume d'Arabie saoudite
    Diplomatic Quarter/Enceinte diplomatique
    P.O. Box 94321, Riyadh 11693/CP 94321, Riyad 11693
    Fax: 966-1-488-9657

Email: (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

Please note: When communicating with our office, include all your questions in a single message. In order to serve all clients better, we are not able to reply to multiple messages from the same client.

7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي المايسترو
    تم ارسال الابليكيشن كما قلت ظرف لي وظرف للمرافق وجميعهم في ظرف واحد اراميكس اي ارسالية واحده ( المرافق يريد دراسة اللغة أيضا )
    اليوم وردني مسج على هاتفي ان الابليكيشن وصل وانه تحت المعالجة أما مرافقي لم يرسلو له

السؤال : هل نحن في اوضع جيد لاننا ارسلنا سوية والا لازم يرسلون لكل واحد عبى ابليكيشن مسج عالجوال ؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم

أود منكم مساعدة عاجلة، فأنا محتارة، والمشكلة هي أن زوجي تقدم بطلب للهجرة لكندا، للعمل، وجاءنا الرد من السفارة بالرفض، على اساس انهم لم يقتنعوا بأن زوجي يمارس مهنة المحاسبة، مع انه بالفعل يعمكل كرئيس للمحاسبين.
    فما العمل، وبماذا تنصحوني
    مع الاشارة انه يملك شهادات خبرة 10 سنوات. بالمجال.

ارجوكم هل هناك حل؟؟؟؟

علما اننا بعنا شركة لنا لملء الرصيد بالبنك...

اخي المايسترو هل استطيع ان أرسل لك الرسالة التي وردتنا من الرسفارة لتطلع عليها اكثر. فلتكن عونا لي ولزوجي بالاستشارة.

والله المعين

دمتم بود
    7 "
  4. الماسترو اولا اشكرك على ردودك ونسأل الله ان يوفقك دنيا واخرى ويجعلها في موازين حسناتك ........

سؤالي :
    زوجي بأذن الله بيروح يدرس في كندا وبعدين اذا جاء الالتحاق بالبعثه راح نلحقه الى كندا يعني مارح يجي ياخذنا لا احنا نروح له الى كندا !
    ماهي الفيز المطلوبه !
    عددنا ثلاثه !
    1-زوجه المبتعث ماهي فيزتها وناويه ادخل معهد
    2-طفل عمره ست سنوات في اول ابتدائي ماهي فيزته
    3-طفل عمره سنتين ونص ماهي فيزته
    وكم مده استخراج الفيز ؟
    ومارأيك هل استطيع ان اذهب لوحدي مع ابنائي من السعوديه الى كندا مع العلم اني لا اجيد اللغه الانجليزيه ابدا مع العلم انه الرحله راح تكون الرياض لندن كندا ؟ واجرائتهم هل هي صعبه في المطارات ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moatasem
    اخوي المايسترو
    هل يشملني تاريخ استخراج قرار الابتعاث لابد ان استخرجه قبل شهر 6 ؟؟
    ام لي حاله خاصة بسبب التأجيل
    وشكرا لك

أخوي لو دراستك راح تبدأ خلال ٣ اشهر .. اصدر القرار

لأن مدته ٣ اشهر

بالتوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهات الابتعاث
    :

مشكور اخوي بس ودي استفسر عن شغله ..

لو ابي اسوي تحويل للمرافق من اخ الى اب بعد ما اروح والتحق بالدراسه هناك

كون الوالد قادر ع السفر وشفائه من المرض ان شاء الله عشان ما نتوهق لو صار شي

وش المطلوب والفيزا الوالد يسويها من نفسه وكل شي والتحويل يكون من هنا في الوزاره والا هناك في الملحقيه .!!

وشكرا

اجراءات تغيير المرافق عن طريق الملحقيه او الوزاره

الملحقيه لو انتوا في كندا

ولو انتوا في السعوديه فمن الوزارة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمل بالله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة اخوي المايستروو....

:

انا بكندا الحمدووووولله ليا شهر .. وابويا مرافق معاي .. بس الان ابغى اغير مرافقي من ابوي لاخوووي ..

واخويا بيدرس ثانوي بكندا ان شاء الله ......

سؤاااالي....

ماهي متطلبات استخراج الفيزا لاخوووي بما انه بيدرس ثانوي ..

وماهو الضمان المالي المطلوب وكيف ؟؟

لانه حاليا الملحقيه ليس لها علاقة به الى ان يصل كندا ويلتحق بالبعثه كمرافق لي ...

:

ياليت تعلمني على الطلبات المهمه لاستخراج فيزته ...

:

كل الشكرا الجزيل لك لتعااااونك

حاولي تستخرجي له ضمان مالي خاص

او من الوزاره

ترسلي لأخوك خطاب الموافقة على تغيير المرافق

ويقدر يروح الوزارة ياخذ ضمان للسفاره لاستخراج الفيزا

بالتوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغامر جداً
    أنا جيت أبرسل أوراق وجدت الضمان المالي للفيزة منتهي صلاحيته لأن الوزارة أعطتني شهر للتقديم على الفيزة فتاخرت بعد نهاية الشهر

وش أصلح فأنا خارج الرياض .؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغامر جداً
    هل المرافق والمبتعث يحتاج لأستمارة واحدة أو استمارتين ..؟

لابد من تجديد خطاب الضمان المالي

والاستمارات على حسب وضع المرافق

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HmaaadH
    السلام عليكم

الحمدلله وصلت الفيزا
    دحين ايش الخطوة اللي بعدها
    اروح وزارة التعليم العالي
    عشان قرار الابتعاث
    ايش المطلوب من أوراق ؟

وشكراً ..

الف مبروك والحمد لله

اخوي انا لي ردود بخصوص المطلوب لقرار الابتعاث وامر الاركاب

وفيه اقسام في هذا المنتدى خاصه باوامر الاركاب وقرارات الابتعاث

وفي موقع الوزارة واضحه كل الطلبات

ربي يوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen of all
    مســآء الخير ..
    المايسترو فيزة أخوي بآقي ماجات .. ورسلولي السفارة هذا المسج اليوم .. وش يبون .. ومستغربه يبغون كشف حسـآب وآخوي عنده ضمـآن مالي من الوزارة .. ممكن تسـآعدني
    الله يسعدك .. وآسفه لو تعبتك معـآي ..

. Dear Applicant,

We have received your application . Unfortunately we can not process your application due to the missing information. Please send the below mentioned document so we can proceed with the processing.

- DETAILED EMPLOYMENT LETTER INDICATING THE DATE YOU WERE HIRED, SALARY AND POSITION.
    - LETTER EXPLAINING IF YOU WILL RESUME JOB AFTER ONE YEAR OF ABSENCE FROM EMPLOYMENT.
    -LAST 6 MONTHS BANK STATEMENT.

Best Regards,

Visa Section

By providing your e-mail address, you have initiated an email communication with Citizenship & Immigration Canada & thereby authorizing CIC to use your email address for communication with you including transmission of personal information on your file/case.
    En fournissant votre address électronique, vous établissez une communication par voie électronique avec Citoyenneté et Immigration Canada et, par conséquent, CIC est autorizé à utiliser l`address électronique fournie a cette fin, y compris la transmission de renseignements personnels au sujet de votre dossier/cas.

Visa Section / Section de visas
    Embassy of Canada to the Kingdom of Saudi Arabia
    Ambassade du Canada auprès du Royaume d'Arabie saoudite
    Diplomatic Quarter/Enceinte diplomatique
    P.O. Box 94321, Riyadh 11693/CP 94321, Riyad 11693
    Fax: 966-1-488-9657

Email: (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

Please note: When communicating with our office, include all your questions in a single message. In order to serve all clients better, we are not able to reply to multiple messages from the same client.

أختي

ارسلي لهم اللي يبغون بس يبغون يتأكدون

١- كشف حساب لآخر ٦ شهور
    ٢- تعريف من العمل بالراتب والمنصب ومة الخدمة
    ٣- اجازة من العمل لمدة سنة

كلها باللغة الانجليزيه

واتمنى ترسلي خطاب توضيح ان الوزارة راح تتكفل فيه وتعطيه راتب وانه فقط بيروح معاك فترة مؤقته يطمن عليك وان هذا من شروط الوزارة
    وارسلي كمان صوره مع الواراق من الضمان المالي وحددي اسمه بالهاي لايت "القلم المظهر"

ربي يوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ الجهني
    السلام عليكم

قاعد اقرا الردود
    والاقي كشف البلغم طيب انا ماسويتو بس دم وبول في عياده جده؟؟؟؟؟
    وارسلت الاوراق ووصلت لندن في 11/5 كم يبغالها تقريبا علشان الفيزا ماتوصل

الله يعطيك العافيه اخوي

أخوي

لك واحد حالة خاصة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss computer
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي المايسترو
    تم ارسال الابليكيشن كما قلت ظرف لي وظرف للمرافق وجميعهم في ظرف واحد اراميكس اي ارسالية واحده ( المرافق يريد دراسة اللغة أيضا )
    اليوم وردني مسج على هاتفي ان الابليكيشن وصل وانه تحت المعالجة أما مرافقي لم يرسلو له

السؤال : هل نحن في اوضع جيد لاننا ارسلنا سوية والا لازم يرسلون لكل واحد عبى ابليكيشن مسج عالجوال ؟؟

امر طبيعي يرسلوها لرقم واحد وقريبا راح توصلكم اوراق الفحص

بالتوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fidaz
    السلام عليكم

أود منكم مساعدة عاجلة، فأنا محتارة، والمشكلة هي أن زوجي تقدم بطلب للهجرة لكندا، للعمل، وجاءنا الرد من السفارة بالرفض، على اساس انهم لم يقتنعوا بأن زوجي يمارس مهنة المحاسبة، مع انه بالفعل يعمكل كرئيس للمحاسبين.
    فما العمل، وبماذا تنصحوني
    مع الاشارة انه يملك شهادات خبرة 10 سنوات. بالمجال.

ارجوكم هل هناك حل؟؟؟؟

علما اننا بعنا شركة لنا لملء الرصيد بالبنك...

اخي المايسترو هل استطيع ان أرسل لك الرسالة التي وردتنا من الرسفارة لتطلع عليها اكثر. فلتكن عونا لي ولزوجي بالاستشارة.

والله المعين

دمتم بود

اختي ياليت اشوف الرسالة او الورقه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان22
    الماسترو اولا اشكرك على ردودك ونسأل الله ان يوفقك دنيا واخرى ويجعلها في موازين حسناتك ........

سؤالي :
    زوجي بأذن الله بيروح يدرس في كندا وبعدين اذا جاء الالتحاق بالبعثه راح نلحقه الى كندا يعني مارح يجي ياخذنا لا احنا نروح له الى كندا !
    ماهي الفيز المطلوبه !
    عددنا ثلاثه !
    1-زوجه المبتعث ماهي فيزتها وناويه ادخل معهد
    2-طفل عمره ست سنوات في اول ابتدائي ماهي فيزته
    3-طفل عمره سنتين ونص ماهي فيزته
    وكم مده استخراج الفيز ؟
    ومارأيك هل استطيع ان اذهب لوحدي مع ابنائي من السعوديه الى كندا مع العلم اني لا اجيد اللغه الانجليزيه ابدا مع العلم انه الرحله راح تكون الرياض لندن كندا ؟ واجرائتهم هل هي صعبه في المطارات ؟

اختي لو راح تدرسين لمدة اكثر من ٦ شهور

لازم تستخرجين فيزه دراسية

ولو اقل من ٦ شهور فيزة زياره

بالنسبة لابنك الكبير لابد من فيزة دراسه لان تعليمه اجباري

والصغير فيزة زياره راح تكون معاك في نفس الابليكيشن

وحتى ولدك الكبير راح يكون معاك في نفس الابليكيشن لكن لازم له ابليكيشن خاص للدراسه

الامور متيسره في مطار هيثرو "لندن" وفيه عرب كثير

بالتوفيق
    7 "
138 من 257 صفحة 138 من 257 ... 88133137138139143188 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.