الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي سؤال يخص السفارة والفيزا<<<<< هنا

أي سؤال يخص السفارة والفيزا<<<<< هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5171 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام كيفكم انا اقولك يا خوي مكتب الفيفا لا حد يروح له لانه حرامي وفيه واحد ىةفلسطيني اسمه مجدي اكبر حرامي لانه نصب على من عندي فلوس واقولكم لا حد يروح عن طريق المكاتب حرامية والعجلة من الشيطان اسألوا واستشيروووووا انا من جدة

والله الموفق
    7 "
  2. يارب تردون بالنسبه للمرافق ..

فيزته temperary

مع انه عنده قبول معهد وراح يدرس ..المكتب معطيه هالابلكيشن للفيزه ..وشال قبوله للمعهد قال لا ترسلين ..هل كذا صح وعادي ؟؟

طيب وش اكتب بالنسبه للمرافق السبب من الزياره ؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي المايستروا

انا عارف سوالي خارج عن الموضوع بس ان شاء الله تقدر تيفيدني

انا شاء الله رحلتي بكره الى فانكوفر

انا فيزتي ستدي بريمنت وميلتي

يوم قدمت على الفيزا والحمدالله جاتني ((والجميع ان شاء الله في الطريق)) وكان مدة دراستي سنه

وبعدين غيرت المعهد وخليت مدة دراستي 5 شهور ونص
    فانا سمعت انو اذا وريتهم القبول الجديد فرااح تكون فيه مشكله لانو دراستي اقل من 6 شهور (())

فانا بوريهم القبول القديم

هل فيه مشااكل ؟
    واذا وريتهم القبول الجديد
    ممكن يوففوني او مايعطوني الاستدي بريمنت لانو دراستي اقل من 6 شهور؟؟

الله يخليك افيدني

والله يوفقك دنيا واخر
    7 "
  4. مرحبا
    كيف حالكم ,,وكيف حالك اخوي المايسترو ,,
    حبيت اسالكم وياالله يارب ياحنان يامنان اللي يرد علي توفقه وتسعده وتصلح له شانه كله وتيسر له امره وتكتب له بكل خطوة رزق وخير وبركة وتوفيق ,,
    انا ارسلت اوراقي لاستخراج الفيزا عن طريق مكتب ارامكس للسفارة ورجعوها لي وكانوا مرسلين ورقة فيها بنود كثيرة ومأشرين على بند وهو:
    correctly completed supplementary form/travel information form
    وهذه الورقة لزوجي اما انا ورقتي فما قالوا عنها شي وحاطين خط ع الفقرة الثانية اللي هي الورقة الرابعة والاخيرة من الابليكشانات تبع نموذج معلومات السفروانا معبيتها بنفسي بشكل صحيح وما ادري ايش الغلط فيها ولقيتني غلطانة باسم المعهد زايدة حرف تتوقعون علشان كذا مأشرين عليها أو ما يستاهل الخطأ ؟؟
    الشي الثاني بالنسبة لمدة الاقامة في كندا انا حطيت تاريخ مغادرة السعودية قبل باسبوعين وشوي وتاريخ وصول كندا بعدها بيوم والمغادرة النهائية من كندا بعد انتهاء الدراسة بيومين هل فيها غلط او لا ؟؟

الله يجزاكم خير ردوا علي باقي شهر بالضبط ع دراستي تكفون
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليمار
    مرحبا
    كيف حالكم ,,وكيف حالك اخوي المايسترو ,,
    حبيت اسالكم وياالله يارب ياحنان يامنان اللي يرد علي توفقه وتسعده وتصلح له شانه كله وتيسر له امره وتكتب له بكل خطوة رزق وخير وبركة وتوفيق ,,
    انا ارسلت اوراقي لاستخراج الفيزا عن طريق مكتب ارامكس للسفارة ورجعوها لي وكانوا مرسلين ورقة فيها بنود كثيرة ومأشرين على بند وهو:
    وهذه الورقة لزوجي اما انا ورقتي فما قالوا عنها شي وحاطين خط ع الفقرة الثانية اللي هي الورقة الرابعة والاخيرة من الابليكشانات تبع نموذج معلومات السفروانا معبيتها بنفسي بشكل صحيح وما ادري ايش الغلط فيها ولقيتني غلطانة باسم المعهد زايدة حرف تتوقعون علشان كذا مأشرين عليها أو ما يستاهل الخطأ ؟؟
    الشي الثاني بالنسبة لمدة الاقامة في كندا انا حطيت تاريخ مغادرة السعودية قبل باسبوعين وشوي وتاريخ وصول كندا بعدها بيوم والمغادرة النهائية من كندا بعد انتهاء الدراسة بيومين هل فيها غلط او لا ؟؟
    الله يجزاكم خير ردوا علي باقي شهر بالضبط ع دراستي تكفون
    أخت شليمار
    أتوقع ان المشكلة بنقص تعباءة الفورم
    وهم يرجعون الاوراق اذا كان فيها نقص سواء لكى او للمرافق.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i love my mum
    يارب تردون بالنسبه للمرافق ..

فيزته temperary

مع انه عنده قبول معهد وراح يدرس ..المكتب معطيه هالابلكيشن للفيزه ..وشال قبوله للمعهد قال لا ترسلين ..هل كذا صح وعادي ؟؟

طيب وش اكتب بالنسبه للمرافق السبب من الزياره ؟؟
    على حسب علمى المتواضع، المرافق اذا كان من 6سنوات الى 18 يجب ان يكون ابليكيشن STUDY PERMIT ، وعلى ماذكرت انة لدية قبول من معهد لغة فيجب تعباءة كامل الفورم والاشارة الى عنوان المعهد ومدة الدراسة فى المعهد أكثر من 6شهور والاشارة الى الضمان المالى اذا كان مذكور معك
    7 "
141 من 257 صفحة 141 من 257 ... 91136140141142146191 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.