الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اتمنى ماتقصرون معاي وتريحوني تعبت وانا اسال لاتبخلون علي

استفسار اتمنى ماتقصرون معاي وتريحوني تعبت وانا اسال لاتبخلون علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحلم لاينتهي
    الحلم لاينتهي

مبتعث جديد New Member

الحلم لاينتهي كندا

الحلم لاينتهي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى كندا , تخصصى دبلوم , بجامعة كليه
    • كليه
    • دبلوم
    • أنثى
    • خالصه, في بيتنا
    • الكويت
    • Feb 2010
    المزيدl

February 1st, 2010, 08:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكم على الجهود الطيبه والمثمره واحبكم الى الله انفعكم الى الناس هذا قول

الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام وجزاكم الله كل خير ..

ياجماعة الخير انا ممرضه كويتيه شهادتي هي دبلوم تمريض تكفون

ماخليت منتدى الا وسألت فيه محد رد علي الله يوفقه دنيا واخره ومابنساه من دعواتي لو رد علي

انا سامعه اني اعادل شهادتي الدبلوم واكمل طب اسنان في كندا خاصه ان شهادة الدبلوم عندنا في الكويت تعتبر

شهاده ثناويه .. ؟ لان معادلينها بالكويت بهالشكل الي قلتلكم عليه

حابه من قلبي اكمل طب اسنان في كندا شلون اعادل ادبلوم التمريض وهل يقبلوني لو عادلته واكمل طب اسنان

اتمنى تردووون علي تعبت وانا ادور في النت ومحد رد علي واكون شاكره وممتنه لكم

اختكم الحلم لاينتهي ..

: )
  2. مشكور ياخوي عالرد يجزاك خير اولا انا بدرس على حسابي الخاص ابي جامعات معترف فيها على حسابي الخاص واهم

شي تعادلي شهادتي بس ياليت تفيدوني انا قريت في النت انه ممرض معاه دبلوم كمل طب اسنان

سألناه شلون وكيف الطريقه للاسف مارد علينا ..

ومشكور عالرد ياخوي مايسترو ماقصرت بيض الله وجهك دنيا واخره
    7 "
  3. اول شي اختى اهنيك على الاصرار

عمومآ اولا لا بد انك تحددين جامعه او اثنين او ثلاث وتكونين مترجمة شهادتك وتراسليهم مثل جامعه دالهاوزي بهاليفاكس

واتمنى يكون فية لكن ماراح تحصلين على معادلة مجزية ولكن باستراليا تقدرين وبسهولة

ولو احتجتي اي معلومات نقدر عليها تحت امرك

تمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  4. أختي الكريمة

رأيي لو تدوري غير كندا لأني أنا كنت بطلع طب أسنان وتعبت شهور وأنا أدور من غير فايده

قبول الطب في كندا جدا جدا صعب
    ومكلف جدا في حال لقيتي أصلا
    يعني السمستر الواحد تلاقيه بـ 120ألف ريال سعودي بس رسوم دراسه غير كتب وسكن ومصاريف

ما أبغى أحطمك بس فعلا كندا صعب تلاقي فيها قبول
    وحتى المكاتب ما تدور لك على قبول

الله يوفقك وين ما رحتي
    7 "
  5. اختي العزيزه.....
    هذا موقع في كندا - تورتنو يعادل لك شهادتك حسب معلوماتي المتواضعة ياليت ترسلين لهم ايميل وتشرحين لهم اي الى تحبين تعرفينه http://www.wes.org/ca/

هذا رابط للطريقة التسجيل فيه وارسال اوراقك بالتفصيل http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread115109.html
    بالتوفيق لك اختي ..................
    7 "
  6. مشكورين على الرد ماقصتروا ياخواني وان شاء الله باذن الله اكمل لان من قلبي حابه اكمل طب اسنان وللعلم والله مافي شي التمريض

بس المساله طموح واذا الله اراد وانا حالتي الماديه تسمح اني اروح ومقتدره ولله الحمد بروح بأذن الله ومحتاجه مساعدتكم وياليت ماتبخلون

كيف اراسل الجامعات وارسل شهادتي ياليت اخوي بندر تفيدني او نتواصل على الايميل واشكرك من قلبي ياليت نتواصل عشان افهم

واعرف واشكركم كلكم وعسا الله يوفق الجميع دنيا واخره والاصرار والطموح للي قالوا طموح الضروف هي الي ياتطرح الواحد

او تقويه وانا ان شاء الله قوتني وكفيتو وفيتو بس حايه اتواصل معاك ياخوي بندر عساس تساعدني واكون شاكرتلك وبنتظار ردك

والله يوفقكم دنيا واخره ويناولكم مرادكم وعقبال مانشوف في وظايفكم ومناصب كبيرى اميين

اختكم الحلم لاينتهي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.