الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن مع عائله .... ابغى خبرتكم وفزعتكم يآآهل الخبرهـ

السكن مع عائله .... ابغى خبرتكم وفزعتكم يآآهل الخبرهـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5170 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية W.M.H
    W.M.H

مبتعث مجتهد Senior Member

W.M.H كندا

W.M.H , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى .... , بجامعة .....
    • .....
    • ....
    • أنثى
    • Ottawa, ontario
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

February 2nd, 2010, 10:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

اسعد الله اوقاتكم بكل خير ..

اخواني واخواتي .. انا من مبتعثآت المرحله الخامسه ان شاءالله ..
    جاني القبول في كندآ>>>مدينه اوتآآوا>>>مقاطعة اونتاريو ..

ابي خبراتكم بخصوص السكن مع عائله

لاني ناويه ان شاءاالله انا واخوي نسكن مع عائله ..

مادري كيف بيكون وضعنآ معهم؟؟

هل بيعطونآ جنآح خآص .. لكل واحد غرفه .. وكيفب بتكون وجباتنا معهم .. شلون نظامهم هنآك ؟؟

وبعدين انا ان شاءالله دراستي في 5ابريل وقدمت ع الفيزا من يومين ..

ان شااءلله انها ماتطول ونتضطر نأجل موعد الدراسه وندخل في شغلات ثانيه

يعني مثلا ان شاءالله جاتني الفيزا قبل الدراسه باسبوعين .. متى يمديني اوفر السكن وعن طريق منو؟؟

انا اعرف ان المكتب ممكن يوفر لنا السكن مع عائله بس ماعرف شلون العائله اللي بيجيبوهآ

مابي يكون عندهم شبآب نهائيا لا لهم ولا ساكنين عندهم ..

فيه اي طريقه اقدر اوفر فيها السكن بالشروط اللي ابيهآآ .. ولا هل يقدروا الطلاب في النادي السعودي يساعدونآ بالسكن

ويحجزوا لنآ قبل نجي ... لاننا مانبي نطول بالفنادق ..!؟؟

ياليت اي شخص عنده خبره بخصوص السكن مع العائله يسدحها لنآ هوون عشان الكل يستفيد ..

جل التحآيآ والدعوآت لكم ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W.M.H
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

اسعد الله اوقاتكم بكل خير ..

اخواني واخواتي .. انا من مبتعثآت المرحله الخامسه ان شاءالله ..
    جاني القبول في كندآ>>>مدينه اوتآآوا>>>مقاطعة اونتاريو ..

ابي خبراتكم بخصوص السكن مع عائله

لاني ناويه ان شاءاالله انا واخوي نسكن مع عائله ..

مادري كيف بيكون وضعنآ معهم؟؟

هل بيعطونآ جنآح خآص .. لكل واحد غرفه .. وكيفب بتكون وجباتنا معهم .. شلون نظامهم هنآك ؟؟

وبعدين انا ان شاءالله دراستي في 5ابريل وقدمت ع الفيزا من يومين ..

ان شااءلله انها ماتطول ونتضطر نأجل موعد الدراسه وندخل في شغلات ثانيه

يعني مثلا ان شاءالله جاتني الفيزا قبل الدراسه باسبوعين .. متى يمديني اوفر السكن وعن طريق منو؟؟

انا اعرف ان المكتب ممكن يوفر لنا السكن مع عائله بس ماعرف شلون العائله اللي بيجيبوهآ

مابي يكون عندهم شبآب نهائيا لا لهم ولا ساكنين عندهم ..

فيه اي طريقه اقدر اوفر فيها السكن بالشروط اللي ابيهآآ .. ولا هل يقدروا الطلاب في النادي السعودي يساعدونآ بالسكن

ويحجزوا لنآ قبل نجي ... لاننا مانبي نطول بالفنادق ..!؟؟

ياليت اي شخص عنده خبره بخصوص السكن مع العائله يسدحها لنآ هوون عشان الكل يستفيد ..

جل التحآيآ والدعوآت لكم ..

أهلين اختي ... في البداية مبروك عليك الابتعاث ...
    شوفي راح اسدح لك خبرتي في تورنتو وراح اجاوب على اسألتك.
    بالنسبة للوضعك مع العائلة المعهد هو الى يشوف لك عائلة بناء على شروطك ورغباتك>> من الان ارسلوا لهم ايميل بشروطكم وحاولي ماتكون تعجيزيه بالمره >> الين تعرفون على البلد
    افضل لكم تسكنون عند عائلة عندها طلاب من نفس المعهد او معهد اخر من اجل اكتساب اللغة بشكل سريع بالنسبة للغرفة لكل واحد غرفة خاصة فيه والاكل وكل شي انتي تحددينه معه بالاتفاق مع المعهد >> الفطور والعشاء في المنزل اما الغداء خارج المنزل لانك راحيه تكونين في المعهد.
    لا ان شاء الله ماتطول الفيزا وتقديمك لها مناسب جداً
    السكن زي ماقلت لك عن طريق المعهد افضل شي واذا المعهد ما استطاع توفيرة حاولي تراسلين النادي السعودي في اوتاوا وان شاء الله الشباب مايقصرون >>> او ادخلي على الموقع هذا وحاول ترسلين كذا عائلة وتحطين لهم شروطك http://www.homestayfinder.com/ وبعد ماتتفقين معهم حاولي تشوفين احد من الاخوة والاخوات الكرام في المنتدى يروح لهم ويشوف بيت العائلة.

اتمنا لك التوفيق ولا تحرمينا من دعواتك ............
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    بالنسبة للوضعك مع العائلة المعهد هو الى يشوف لك عائلة بناء على شروطك ورغباتك>> من الان ارسلوا لهم ايميل بشروطكم وحاولي ماتكون تعجيزيه بالمره >> الين تعرفون على البلد
    افضل لكم تسكنون عند عائلة عندها طلاب من نفس المعهد او معهد اخر من اجل اكتساب اللغة بشكل سريع بالنسبة للغرفة لكل واحد غرفة خاصة فيه والاكل وكل شي انتي تحددينه معه بالاتفاق مع المعهد >> الفطور والعشاء في المنزل اما الغداء خارج المنزل لانك راحيه تكونين في المعهد.
    السكن زي ماقلت لك عن طريق المعهد افضل شي واذا المعهد ما استطاع توفيرة حاولي تراسلين النادي السعودي في اوتاوا وان شاء الله الشباب مايقصرون >>> او ادخلي على الموقع هذا وحاول ترسلين كذا عائلة وتحطين لهم شروطك http://www.homestayfinder.com/ وبعد ماتتفقين معهم حاولي تشوفين احد من الاخوة والاخوات الكرام في المنتدى يروح لهم ويشوف بيت العائلة.

خويي طلب من معهده مواصفات عاادية مثل الانترنت دورة مياه خاصة

الانترنت يقولون تصفح بس لا تحمل ولا تتصل فيديو بالمسن لانه يثقل الاتصال ولا بعد لابغى النت لازم يروح للصالة لأن لازم يحط كيبل اذا أتصل بالواير لس كل شوي يطفي
    أما دورة مياه مشتركة مااافيه هو واربع غيره نفس دورة المياه وغير كذا غااالية يعني بــ800 دولار وأنا نسق لي واحد من المنتدى الله يجزاه الف خير والحمدلله والله افضل بوووااجد وأرخص بعد يعني المعاهد لا تأخذ منهم نصيحة
    7 "
  4. فيه معهد انا ادرس فيه في هالفاكس وفتح فرع جديد في مدينة اوتاوا CLLC هذا اسم المعهد
    اذا انتي طالبة تدرسين عندهم يوفرون لك سكن بكل طلباتك اللي انتي تبينها ونصيحه خلكم مع عائلة افضل لكم في تعلم اللغه

راسلي هالعائلة حصلت لهم اعلان بالنت

http://ottawa.kijiji.ca/c-housing-ro...AdIdZ176963914
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umar22
    خويي طلب من معهده مواصفات عاادية مثل الانترنت دورة مياه خاصة

الانترنت يقولون تصفح بس لا تحمل ولا تتصل فيديو بالمسن لانه يثقل الاتصال ولا بعد لابغى النت لازم يروح للصالة لأن لازم يحط كيبل اذا أتصل بالواير لس كل شوي يطفي
    أما دورة مياه مشتركة مااافيه هو واربع غيره نفس دورة المياه وغير كذا غااالية يعني بــ800 دولار وأنا نسق لي واحد من المنتدى الله يجزاه الف خير والحمدلله والله افضل بوووااجد وأرخص بعد يعني المعاهد لا تأخذ منهم نصيحة

مدام السكن ما عجب اخوك او فيه عيوب يطلب تغيره من المعهد مافيه مشكلة >>> لان هذه من مميزات المعهد انه يغير لك الهوم ستي اذا ما عجبك ..!!.
    بالنسبة لي والله غيرت السكن مره وحدة ولو تطلبت اكثر من مره يغيرونه مافيه مشكلة لان السكن الاول ما عجبني وعلى طول في نفس اللحظة عطوني كذا موقع للعائلة ورحت وشفتها واخترت العائلة المناسبة للمواصفاتي وكل شي تحت امرك لانترنت سرعة غير طبيعية وفوق هذا طابعة وتبي تحمل حمل ما احد يقولك وكل شي يحسون ان الطالب يحتاجه عندهم يوفرونه له...

بالتوفيق لك عزيزي......
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umar22
    أختي الغالية
    لانني تورطت قبل ما أجي هنا لأن وصولي على الكريسمس ولا أبيكم تتورطون مثلي
    أنا اقدر أحصل لك هوم ستاي وأنسق معه

ولا أبي منك غير الدعاء

بالتوفيق وتوصلون بالسلامة
    هلا بك اخويumar22

والله خايفه اننا نتورط ... وودي احد يساعدنآ لكن احسهآ صعبه عليك لانك بتورنتو واحنآ باوتـــــآوا ..

جزآك الله خير اخوي .. ماقصرررت والله ,,

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP

هلا بك اخوي Bandar_VIP

الله يبآرك بعمرك ويسعدكـ ..

افدتني بمعلومآتك والرابط اللي حطيته .. جُزيت الجنه ..

كويس طمنتني بخصوص الفيزآ وان شاءالله انها ماتطول ..اما بخصوص وضعي مع طلاب عند نفس العائله احسهآ صعبه شووي بصرآحه ..
    بحآول بكل الطرق اللي قلت عنهآ لتوفير السكن المناسب ان شاءالله ..

دعوآتك اخي .. والله يوفقك ,,,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halifaxy
    فيه معهد انا ادرس فيه في هالفاكس وفتح فرع جديد في مدينة اوتاوا CLLC هذا اسم المعهد
    اذا انتي طالبة تدرسين عندهم يوفرون لك سكن بكل طلباتك اللي انتي تبينها ونصيحه خلكم مع عائلة افضل لكم في تعلم اللغه

راسلي هالعائلة حصلت لهم اعلان بالنت

http://ottawa.kijiji.ca/c-housing-ro...AdIdZ176963914
    هلا بك اخويhalifaxy

انا في معهدclc

وماعرف اذا يوفروا السكن اللي نبيه او لا ..!

وبعدين صادق اخوي السكن مع عائله يساعد في تعلم اللغه وتطويرهآآآ عشان كذا قررنا نسكن معهم ..

وبشووف العائله اللي عطيتني رابطهم جزآك الله خير ,,,,
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W.M.H
    هلا بك اخوي Bandar_VIP

الله يبآرك بعمرك ويسعدكـ ..

افدتني بمعلومآتك والرابط اللي حطيته .. جُزيت الجنه ..

كويس طمنتني بخصوص الفيزآ وان شاءالله انها ماتطول ..اما بخصوص وضعي مع طلاب عند نفس العائله احسهآ صعبه شووي بصرآحه ..
    بحآول بكل الطرق اللي قلت عنهآ لتوفير السكن المناسب ان شاءالله ..

دعوآتك اخي .. والله يوفقك ,,,
    وعمرك ان شاء الله ............
    انا ما ادري الصعوبة تكمل في ايش ؟؟؟؟ بعدين انتي جاية هنا تتعلمين للغة وسكنك عند العائلة راح يكون مؤقتاَ يعني انتي واخوك في نفس المنزل ومعاكم طلاب ( ذكور او اناث) اثنين أو ثلاثة حسب حجم المنزل بالعكس راح تستفيدون اكثر استفادة والله العظيم انا استفدت اكثر استفادة في المعهد اتحدث معهم وغيرهم وفي المنزل اتحدث مع الطلاب لانهم في الاساس جاين يتعلموا مثلنا >>> والعائلة اغلب وقتها ماتكون فاضية

بالتوفيق لك ................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.