الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة...تحويل المبالغ من السعودية الى كندا

مساعدة...تحويل المبالغ من السعودية الى كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية more new
    more new

مبتعث مستجد Freshman Member

more new كندا

more new , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى علمي , بجامعة لسه
    • لسه
    • علمي
    • ذكر
    • قريبا, قريبا
    • كندا
    • Jul 2009
    المزيدl

February 5th, 2010, 01:36 PM

السلام عليكم اخواني .....\ عندي استفسار بسيط الله يخليكم وهي انا ان شاء الله طالع الى كندا مدينة تورنتو لكن انا اريد ان اسأل عن مثلا التحويل من حوالة انجاز ويسترن يونيون الى حساب كندي او الى فرع ويسترن يونيون في كنداهل هي طريقة جيدة وينصح بها وهل تحويل ويسترن يونيون يأخذ نسبة قوية على المبالغ الكبيرة مثلا 15000 ريال بالتحويل مكلفة الثمن ام مابين 35 الى 70 ريال من السعودية....... وياريت تعطونا ارائكم بحوالات الراجحي او تلي موني اذا كان احسن من انجاز وويسترن يونيون ان شاء الله ماطولت عليكم بالأسئلة اخواني بس شسوي محتاجكم ويعطيكم العافية وشكرا
  2. لو عندك حساب في البنك الاهلي اون لااين يكون إفضل من كلهم والسبب
    تربطي حسابك في السعودية مع الحساب الثاني في كندا لما توصلي كندا تروح عند موظفت البنك القريب من سكنك وتخبريها رغبتك في تحويل
    من حسلبك في السعودية الي البنك الكندي
    الموظفة رايحة تقولك المبلغ كبير قولي لها نعم ولا تحددي رايحة تعرض عليك وضع المبلغ في حسابك الجديد عندهم
    قولي لها ايش رايحين تقدمو لي من خدمات بس !!!!
    في حالت عدم عرضها لكي فتح حساب اخبريها رغبتك في ايداع المبلغ عندهم
    وفي النهاية عبي كل الاوراق لها وريحة تحصلي على بطاقات بنكية توفري قيمة التحويلات وفرق سعر العملة وتربطي حسابك في الاهلي مع الحساب الثاني
    ولو ترغبي في ماجيك جاك في السعودية اتصلي بي على الخاص
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.