الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي مع العائله

مشكلتي مع العائله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GIS
    GIS

مبتعث مستجد Freshman Member

GIS السعودية

GIS , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة لايوجدdd
    • لايوجدdd
    • طالب
    • أنثى
    • ادعولي, لاييووجد
    • كندا
    • Feb 2009
    المزيدl

February 6th, 2010, 01:03 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياجماعه الخير وصلت فانكوفر ولله الحمد

بس واجهتني انا وزميل لي مشكله اننا عند عوائل اسويين بنتهم تتكلم اللغه بشكل كويس بس امها وابوها موش ولا بود او لانهم كبااار جداُ في السن ولا افهم عليهم وعندهم طالبين برازيلي ومكسيكي البرازيلي هو الي شفته ويمدح العائله يقول رفعوا من مستواه

والمشكله انا لغتي شبهه ميييييح امشئ حالي بااشياء بسيطه جداً

وزميلي نفس المشكله طاح في عائله اسيويه ..

السؤال الي جرب يكون عند عائله كيذاا واستفاد يعطني خبر وهل بالامكان اطلب تغيير العائله من المعهد؟؟ لان المعهد هو الي جايب العوائل الي سمعته يقولون المعهد مايغير لك قبل مرور شهر لان يكون بينك وبين العائله زي العقد ولا ادري اذا تبي تغيره تطير عليك فلوسك الي دفعت..

ونصيحه منكم لاسرع الطرق لتعلم اللغه بشكل سريع؟؟؟

وفق الله من ساعدني وسهل امره ووصله لمبتغاه
  2. عزيزي اطلب من المعهد يغير لك العائلة لان هذا من ابسط حقوقك..........

بالنسبة للنصيحة .. انصحك بالابتعاد عن المواقع العربية نهائياً ( من نت وغيرها) وصاحبك حاول تتحدث انت وياه بالانجليزي حاولوا حتى لو كان غلط ..!!.. وحاول تقرأ الصحف اليومية حتى لو ماتفهم شي ( تعلم اي كلمة او جملة) وحاول برضوا تتعلم على الاقل عشرين كلمة في اليوم وأي كلمة تسمعها كونها في جملة حتى لو ماتكون صحيحة وحاول تطلع مع طلاب المعهد في الانشطة الخارج المعهد بالعرررررررررررررررررررررررررررررربي اي محل يروحون له روووح معهم بس انتبه على نفسك ولا تقع في المحظور..!!..

بالتوفيق لك ....................
    7 "
  3. الحمدلله ع السلامة
    وه انت مبتعث
    وباي معهد اخوي
    لاني انا قادم لكم ان شاءالله بنهاية مارس
    بالنسبة للنصيحة
    كم مدة العقد اللي وقعت معهم ونصيحة للجميع وقع مع العائلة لمدة شهر تقريبا وقلهم اذا اعجبتوني راح استمر معكم واذا ممااعجبتوني مااستمر
    نصيحة الافضل من وجهة نظري اذا تقدر تغير غيرها للاشخاص كنديين الاصل اي لغتهم انجلش
    وبعدين حاول ان تتسمع للاخبار باللغة الانجليزية كل شيء عندك تعامل معه انجلش حتى لو بالشارع حاول تتكلم لو ماتعرف اي شيء يعني بالبسيط بشويش حتى ينطلق لسانك
    7 "
  4. يعطيكم الف عافيه وماقصرتواا

بالنسبه لسؤالك اخوي عزوز
    لا انا دارس على حسابي على امل الانضمام ان شاء الله
    بمعهد يورو سنتر والله يعينك يارب ويسهل امرك في الجيه

بالنسبه للعائله الحمد لله شبهه انهم طلعوا كويسين واقدر اغير من المعهد وبشوف الوضع بااذن الله اذا بداء الدوام يوم الاثنين في المعهد

دعواتكم وتذكروا لكم بالمثل في الدعاء :>
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GIS
    يعطيكم الف عافيه وماقصرتواا

بالنسبه لسؤالك اخوي عزوز
    لا انا دارس على حسابي على امل الانضمام ان شاء الله
    بمعهد يورو سنتر والله يعينك يارب ويسهل امرك في الجيه

بالنسبه للعائله الحمد لله شبهه انهم طلعوا كويسين واقدر اغير من المعهد وبشوف الوضع بااذن الله اذا بداء الدوام يوم الاثنين في المعهد

دعواتكم وتذكروا لكم بالمثل في الدعاء :>
    الله يوفقك نت وين مارحت واعتبرني اخوك بس اذا احتجت شيء انا حاضر بخدمتك وان شاءالله نتواجه بفانكوفر
    دعواتك لنا بالتيسير وان شاءالله اانا وصلينك واصلينك يا فانكوفر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.