الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده لاهنتم

مساعده لاهنتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساره العتيبيه
    ساره العتيبيه

مبتعث جديد New Member

ساره العتيبيه كندا

ساره العتيبيه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى mis , بجامعة الجامعه الاردنيه
    • الجامعه الاردنيه
    • mis
    • أنثى
    • الاردن, عمان
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 8th, 2010, 07:47 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

في البدايه يعطيكم العافيه على هالمنتدى وبصراحه استفدت وايد من المعلومات الموجوده والاستفسارات الي قام فيها بعض الاخوه والاخوات جزاهم الله كل خير ..

انا بصراحه استفساري ممكن يكون معقد شوي بس اعتقد في من الاخوه من لديه الخبره للاجابه عليه باذن الله ..

انا طالبه أدرس في الاردن وهذا اخر كورس انشاء الله ومعدلي 3.40 في تخصص MANAGMENT INFORMATION SYSTEM

وطلعي ولعائلتي هجره لكندا وذهبنا هناك وسوينا LANDING واخذنا الهويات وبطاقات التأمين .. الخ .. وبعدها عدت مع اخي لنكمل دراستنا لمرحله البكالوريس في الاردن والان وبعد فصل باذن الله سأقوم بالعوده لكندا لتكمله الماستر باذن الله تعالى ..

سؤالي هل سيكون لي افضليه في القبول للجامعات بما انني احمل هويه كنديه و اعتبر مهاجره ؟
    وكم تأخذ مده القبول عادتا ؟
    واذا اي حد عنده اي معلومه يقدر يفيديني فيها او يعرف اي حد مثل قصتي ياريت ما يبخل علينا ..

ويعطيكم الف عافيه انشاء الله ..
  2. لا أعتقد أن كونك سعودية أو كندية سيؤثر على قبولك بشكل كبير
    باستثناء التخصصات الطبية والتي تعطى فيها الأفضلية للكنديين أولا وللمهاجرين ثانيا وبعد ذلك الطلاب الأجانب.
    لو تعادلت في جميع الامور إنتي وطالب سعودي مثلا
    ممكن تنقبلي بحكم كونك
    Permanent Resident
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.