الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإجراءات اللازمة لتغببر معهد

الإجراءات اللازمة لتغببر معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5190 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جماال النفيعي
    جماال النفيعي

مبتعث مستجد Freshman Member

جماال النفيعي كندا

جماال النفيعي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الطائف
    • جامعة الطائف
    • فيزياء
    • ذكر
    • الطائف, المملكة
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

February 8th, 2010, 03:50 PM

السلااااام عليكم
    مسااااااء الخير
    يالغواااالي أنا جاني من فترة قبول في معهد تجاري وبصراااحة المعهد ماعنده سااالفة والقبول جاني عن طريق مكتب تجسير ,,,, وحاولت أغيره عن طريقهم بس ماافي فااائدة ,,, لكن لقيت مكتب غيره يجيب لي قبوووول في اسبوووع فى معاهد حلوة ... السؤال ماهي الإجراءات اللازم اتخاذها لتغيير المعهد عن طريق نكتب اخر ؟؟؟ يعني أرووح للوزارة والا للسفارة والا لمين بالظبط ,,,, مع العلم دراستي بواحد ماارس وأنا رتبت أوضاعي ع هذا التاريخ وما ابي اي تأخير ,,,,
    مع حبي وتقديرررري
  2. نفس مشكلتي
    ابي اغير انا بعد

تجسير ما يجيب الا على معاهد تجارية
    كل اللى اعرفهم علية جابوا لهم تجاري

ممكن ترسل لي رقم المكتب اللي راح يجيب لك قبول اللغة ؟؟

و سمعت بعد ان ممكن تختم قبولك للمعهد الجديد في الوزارة اذا لسى ما قدمت على الفيزا
    بعدها قدم للفيزا على المعهد الجديد

او تغيرة من الملحقية مثل ما قال SAB4

مع ان احس التغيير قبل السفر افضل وين نصيد الملحقية هناك و حنا تونا جدد على البلد
    7 "
  3. انا جبت قبول جديد من مكتب غير مكاتب الوزارة قبول معهد اكاديمي
    وقلي لما توصلي كندا سلمي كل اوراقك لمكتبنا هناك او ارسليلنا هيا بالإيميل عشان يخاطبوا الوزارة بإرسال الضمان المالي على المعهد الجديد
    هذا رقمهم 0567878070
    7 "
  4. الله يحييكم يالغواااالي بس أول مررة أسمع ان اسم المعهد يكتب على الفيزا
    لأن قبل كذا سألت وقالو لا ماافي مشكلة من نااحية الفيزا .... وان المشكلة الوحيدة تكمن في المكتب فقط.. بس للحين ماوصلنا لحل بخصووص الإجراءااات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.