الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الزواج في كندا!!!

الزواج في كندا!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نينجا
    نينجا

مبتعث مستجد Freshman Member

نينجا كندا

نينجا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى متخرج ثانوي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • متخرج ثانوي
    • ذكر
    • تورونتو, جدة
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

February 8th, 2010, 11:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أردت أن أعرف من يقدر مساعدتي في إستخراج تصريح زواج لزوجة المستقبل الكندية ...
    وكيف طريقة استخراجه وماهي الشروط المطلبه على ذلك.
    ودمتم سألمين
  2. محتار انا كنت قاريتها بمحل بس مو ذاكره وين عشان كذا ماقلت اكيد لان مالي خلق اجيب المصدر

الفيزيائيه هو اذا راح للحرام عادي مايسوون له شي بس اذا تزوج يسوون

مع ان الرسول الاعظم والصحابه كانوا يتزوجوا من غير قريش والجزيره وعادي طول ما ان مسلمين

بس هالبلد على اي اساس مانعه مابعرف
    7 "
  3. الله يعطيكم الف عافية على هاذيه الردود الجميلة والله اني كنت متخوف منكم انكم راح تلوموني على الزواج في كندا.
    طيب وانتم ايش رايكم هل تنصحوني ولا لا بالزواج من اجنبية وايش هيه الايجابيات والسلبيات الزواج من اجنبية مثل ماقل صديقنا على ان الرسول العظم والصحابة كانوا يتزوجو من غير قريش والجزيره. يعني هاذا الشي مو حرام ولا هوه عيب.

يعني ياشباب ممكن إلي عنده اي سلبيات او إيجابيات ارجو منكم المشاركة تراوني انا إنشاء الله ناوي اتزوج من كندية او امريكية ومن ناحية البعثة ماعندي اي مشكلة يسحبونها مني ماعندي اي مشكلة عندي امكانية اني اكمل على حسابي الخاص الحمدالله.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.