الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة دبلوم للمبتعثين في كندا للضرورة يا شباب

دراسة دبلوم للمبتعثين في كندا للضرورة يا شباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hanooo2009
    hanooo2009

مبتعث فعال Active Member

hanooo2009 كندا

hanooo2009 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Information Technology , بجامعة Mount Saint
    • Mount Saint
    • Information Technology
    • ذكر
    • Halifax, N.S
    • كندا
    • Jul 2009
    المزيدl

February 9th, 2010, 08:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بكل خير استفسار يا جماعه ضروري ابي جواب

يا جماعه انا امنية حياتي ادرس تمريض وجات الفرصه لحدي الان

انا لقيت جامعة في كندا تقبلني لدراسة التمريض لكن المشكلة انه شرطوا علي شرط مدري وش يبي

قالوا تدرس دبلوم عندنا لمدة سنتين وبكالوريوس لمدة سنتين يعني 4 سنوات مجمع الدراسة

لكن المشكلة انهم قالوا نعطيك قبول دبلوم فقط ولما تخلص الدبلوم وتجيب المعدل المطلوب

نعطيك قبول البكالوريوس المشكلة الحين انا ابغى اعرف هل الملحقية تقتنع بكلامي هذا والا لا

لاني انا مبتعث لدراسة البكالوريوس مو دبلوم مع ان اغلب الشباب الحين يدرسوا دبلوم وبعدين بكالوريوس

بس انا ماني عارف يمكن معهم قبولات مشروطه المهم انا رفضوا يعطوني قبول مشروط لما اخلص الدبلوم عندهم

يا ليت تعلموني الطرق وايش اسوي انا في الحاله هاذي

ابي ردكم في اسرع وقت يا شباب

يعطيكم العافيه يا الغالين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nanacoool
    كلامهم صحيح التخصصات الطبية بكندا هاذا وضعها
    اذا حبيت تخصصات طبية شوف امريكا او دول اخرى مثل المانيا

يعطيك العافية اختي بس انا الله يعافيك سؤالي واضح

يعني الطلاب الي بيدرسوا دبلوم هندسة في فكتوريا ودالهوسي والجامعات الاخرى شلون درسوا ما عندك معلومة

هل الملحقية لديها مانع ام لا

شكرا لك
    7 "
  3. والله ياخوي انا ممرضه ومعاي دبلوم تمريض والي اعرفه انك باي جامعه معاك دبلوم تاخذ سنتين

عقب تكمل سنتين بكالريوس فوقها هذا الي اعرفه لان عندنا بالكويت جذي .. وبالنسبه الكندا القبول

فيها صعب وتقدر تستفسر وتراسل الجامعه الي انت تبيها وتدخل على مواقعهم وتأكد بنفسك اتمنى اني افدتك

وموفق ياخوووي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.