الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الستدي بيرمت

الستدي بيرمت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5188 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الذئب الاسود
    الذئب الاسود

مبتعث مستجد Freshman Member

الذئب الاسود كندا

الذئب الاسود , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • طالب
    • ذكر
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

February 10th, 2010, 03:48 PM

السلام عليكمورحمة الله وبركاته

اخواني الكرامي انا عندي استفسار بسيط بالنسبة لتصريح الدراسة

انا قدمت على معهد لمدة سنة وسددت الرسوم وبعدها جاني القبول وطلعت الفيزا عن طريقه

ولكن للاسف رفض المعهد من قبل مرجعي اللي راح يبعثني والان قدمت على معهد اخر بس لمدة 3 شهور

واذا وصلت لكندا ان شاء الله على خير ودررست في المعهد ابغى امدد الى 6 شهور زيادة يعني يصر المجموع 9 شهور

والسؤال الان هل فيه مشكلة اني اجي على قبول يمتد 3 شهور فقط هل راح يكون فيه مشكلة لي في المطار او مع الامقريشن ؟

مع العلم انه معى الفيزا لمدة سنة يعني فيزتي خالصه بس على قبول قديم غير اللي ابغى اذدرس فيه ؟

والله يجزاكم رجاء يا اخوان لا يرد الا احد متأكد ومعه العلم اليقين

2. حبيب قلبي عادي جدآ

المهم تأشيرتك تكون دراسية يعني انت رفعت طلب تاشيرة بمعهد معين ويوم وصلتك التاشيرة غيرت المعهد عادي

عمومآ الام اقريشن ماله دخل بالمعهد ولا بغيرة هو يسالك كم بتجلس بكندا ويقولك وين الستدي بيرمنت الورقة الى تجيك من السفارة مع الجواز

توكل على الله ياعم انا نفس طريقتك جايب قبول معهد بترنتو وقبل لا اسافر باربع ايام غيرت المدينة والمعهد ورحت لهاليفاكس لا تقلق وتوكل على الله

تمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.